عزل فوم

شركة عزل فوم بالاحساء 0555908136

شركة الدرع المثالى

0555908136

 

إذا كنت تعانى من مشكلات الأسطح المترتبة علي تعرضها الدائم للحرارة المرتفعة و المناخ القارص البرودة شتاءا ؛ او اذا كنت تريد أن تفادي وتجنب كافة هذه المشكلات فعليك بعمل عزل للسطح الخاص بك ! عزيزنا العميل عملية عزل الاسطح من أهم العمليات التى لا غنى عنها علي الإطلاق خصوصا اذا كنت من سكان الأدوار العليا و التى تقع تحت السطح مباشرة و تتأثر بأية مشكلات في الاسطح ؛ شركة الدرع المثالى شركة عزل فوم بالاحساء  تقدم لك الحل الأمثل للتغلب علي مثل هذه المشكلات والقضاء عليها نهائيا .

حيث تقوم الشركة بعزل جميع الأسطح بمختلف أنواعها من خلال استخدام احدث الوسائل و التقنيات و الأدوات المتقدمة ؛ كما انك يمكنك الاعتماد علينا في اي وقت واي مكان خاصة إذا كنت من مدينة الاحساء او من اي مدينة مجاورة كمدينة القطيف والجبيل و عنيزة و ابها و بيشة و الرياض و الدمام و الخبر و الخرج و الطائف و غيرها من المدن المجاورة الأخرى .

من نحن !

شركة عزل فوم بالاحساء
شركة عزل فوم بالاحساء

نحن شركة عزل فوم بالأحساء تأسسنا من أجل تحقيق أعلى درجات الراحة والرفاهية للعملاء الكرام ؛ يتخصص في مجالات العزل بمختلف أنواعه و نسعى الى مساعدة جميع عملائنا الكرام في تفادي المشكلات السلبية المترتبة علي تآكل الأسطح .

تمثل رسالة شركة الدرع المثالى في التسهيل والتخفيف عن العميل ومساعدته في مواجهة مشاكله وتلبية كافة احتياجاته ومتطلباته المختلفة ؛ كما ان شركتنا تعتبر من الشركات عميقة الخبرة في هذا المجال لانها تعمل فيه منذ عدة سنوات ؛ الأمر الذي جعلها رقم واحد في الشركات المقدمة لخدمات العزل .

كما نسعى لتحقيق أهداف الشركة التى تصب فى مصلحة العميل بشكل أساسى ، ومن أبرز أهداف الشركة :

  • تقديم خدمة عالية الجودة من عزل فوم بشكل دقيق ومتميز وجعل السطح قطعة واحدة مستوية
  • الفريق  الفنى الذى يقدم خدمة عزل الفوم مدرب على أعلى مستوى ، ولديه الخبرة والكفاءة العالية فى تنفيذ خدمات العزل
  • السرعة فى تلبية طلب العميل ، فيتم إرسال فريق العمل والمعدات إلى منزل العميل فوراً للقيام بعزل الأسطح والحوائط والارضيات
  • الأسعار لدى الشركة أرخص من الشركات الأخرى ، كما يوجد العروض والخصومات العالية لكافة العملاء
  • العمل داخل الشركة أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام في الأسبوع فنحن لا نكل ولا نمل من خدمة العميل طوال الوقت
  • توفير شبكة اتصالات واسعة للعميل من أجل سهولة التواصل مع الشركة من واتس اب والرقم الموحد للشركة ووسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة .
  • فى حالة رغبتك فى التواصل مع الشركة من أجل الحصول على خدمة عزل الفوم تواصل مع شركة عزل فوم بالاحساء نصلك أينما كنت .

 

لماذا عزل الفوم !

هناك العديد من أنواع العزل المختلفة لكن يظل افضلها علي الاطلاق هو عزل الفوم ؛ و ذلك لأنه يتمتع بمميزات كثيرة منها :

  • يتميز عزل الفوم بالمرونة ، فهو عبارة عن رغوة سائلة تأخذ شكل السطح .
  • سهولة التنفيذ و سرعته .
  • لا يحتوي علي فواصل أو خطوط ،مما يحافظ على السطح من العوامل المناخية المتغيرة ومن الحشرات القابعة فى الفتحات والتشققات  .
  • يأخذ شكل السطح .
  • مقاوم للحرارة المرتفعة .
  • يحمى من البرودة القارصة .
  • يمكن التحكم في سمكه بسهولة و يسر .
  • يزيد من عمر المبنى الإفتراضى ، فيصل عمر الفوم لعشرات السنين
  • يستخدم فى عزل الصوت والضوضاء ، خاصة فى الأماكن المزدحمة .

أهمية عزل الأسطح :

شركة عزل فوم بالاحساء
شركة عزل فوم بالاحساء

عزيزنا العميل إن لعمليات عزل الأسطح أهمية قصوى في الحفاظ علي السطح و تفادي المشكلات المحتملة ؛ حيث يساعد عزل الأسطح في :

  • حماية السطح من التشقق .
  • حماية السطح من رشح و تسريب المياه .
  • حماية الأسطح من التآكل .
  • يعمل عزل الاسطح علي إطالة عمر السطح .
  • ترشيد وتقليل استهلاك الكهرباء إلى حد كبير .
  • تجنب امتصاص الحرارة .
  • اطالة عمر الاسطح .

كيف تحصل علي أفضل خدمات العزل ؟

كل ما عليك عزيزنا العميل أن تتصل بنا علي الفوم نحن شركة عزل فوم بالاحساء لتحصل علي أفضل خدمة لعزل الأسطح بالفوم ؛ فصحيح أننا لسنا الوحيدون لكننا الأكثر تميزا علي الإطلاق ؛ فلا تضيع وقتك عزيزنا العميل فقط اتصل بنا علي الارقام الموجودة نصلك أينما كنت .

أرخص سعر 

يمكننا القول بأننا افضل شركة عزل فوم و أيضا لدينا أرخص أسعار خدمات العزل ؛ حيث أن ش الشركة دائما ما تنتهج مبدأ التسهيل علي العميل وعدم اثقاله بالتكاليف الكثيرة ؛ بل دائما ما تسعى الشركة لتحقيق معادلة الجودة و السعر المناسب لكافة عملائها الكرام .

ما تقدمه شركة عزل فوم بالاحساء :

  1. عزل أسطح المنازل و البيوت .
  2.  عزل أسطح الشقق و القصور .
  3. عزل أسطح الجوامع .
  4. عزل أسطح الفنادق و البنوك .
  5. عزل أسطح المباني والمؤسسات .
  6. عزل أسطح الشركات و المصانع .
  7. عزل أسطح المدارس و الكليات .
  8. عزل أسطح المطاعم .

أنواع عزل الاسطح :

  • عزل مائي .
  • عزل حراري .
  • عزل رطوبة .
  • عزل فوم .
  • عزل عادي .
  • عزل مقلوب .

أفضل شركة عزل فوم بالاحساء :

  1. تتسم شركتنا بما لديها من خبرة كبيرة في جميع أنواع العزل .
  2. تهتم الشركة بتطوير وسائلها و طرق تنفيذ العزل .
  3. تستخدم الشركة افضل الأدوات والالات و الاجهزة المتخصصة .
  4. تتميز شركة عزل فوم بالاحساء بدقتها و جودتها الرائعة .
  5. تقوم الشركة بتدريب طاقم العمل الخاص بها علي كيفية استخدام الأدوات و الأجهزة و كيفية التعامل مع كافة أنواع الأسطح .
  6. تقدم شركة عزل خزانات بالباحة خدمات عزل الاسطح قبل الإنشاء و عزل الاسطح المبلطة وغير مبلطة .
  7. تهتم الشركة بتجميع و حصر مقترحات و شكاوى عملائها الكرام و معرفة كافة آراء العملاء فيما تقدمه الشركة من خدمات .
  8. تلتزم شركة عزل فوم بالأحساء بكافة المواعيد المحددة سلفا بينها وبين العملاء .

أرخص شركة عزل فوم بالأحساء

شركة عزل فوم بالاحساء
شركة عزل فوم بالاحساء

تستخدم شركة عزل فوم بالإحساء أجود مواد الفوم المستوردة من الخارج ذات الصناعة الألمانية والأوروبية المتطورة ، ومطابقة للمواصفات القياسية ، وتخضع لمعايير التنمية المستدامة ، وتستخدم أفضل الأجهزة المتطورة وتقوم بصيانتها بشكل دورى لضمان كفاءة العمل بشكل مستمر .

وتقدم الشركة خدمة عزل الفوم بأسعار مخفضة وأرخص من الشركات الأخرى ، ومناسب لكافة المستويات ولجميع العملاء ، ويوجد لدينا العروض والخصومات العالية والتى تقدم للعملاء الدائمين والعملاء الجدد ، وتصل نسبة الخصم ٥٠ ٪، كما أن الشركة تقدم أساليب سداد مريحة للعميل .

وتسعى الشركة للوصول لرضا العميل وذلك من خلال تحقيق المعادلة الصعبة من تقديم خدمة متميزة بأسعار تنافسية وبسرعة فائقة ، وعندما يرضى العميل عن الخدمة يكون بمثابة مركز دعايا للشركة وخدماتها بين أصحابه وأقاربه مما يؤدي إلى تطور ونمو الشركة داخل المملكة والمجتمع السعودى ككل .

ارقام شركة عزل فوم بالإحساء

يمكننا الوصول لكافة العملاء بجميع أرجاء المملكة ، من خلال انتشار فروعنا بجميع أرجاء المملكة ، وتوافر شبكة مواصلات تنقل فريق العمل والمعدات إلى منزل العميل فوراً لتنفيذ خدمات العزل برغوة الفوم السائلة ، كما نقدم خدمات الشركة بأسعار تنافسية وبدقة وجودة عالية ، ونصل لكل العملاء فى الوقت والمكان المحدد دون تأخير أو توانى .

يعتبر العزل من الأمور قديمة الاول ، فقد استخدمه القدماء المصريون في حفظ مميواتهم لألاف السنين ، وبنفس الطريقة يعمل العزل بالفوم على حماية المبانى لسنوات عديدة من تغيرات المناخ الذى يؤدى إلى حدوث تلف وتأكل الأسطح ، فالعزل بالفوم يحافظ على العمال من أى تأثيرات سلبية قد تحت له .

ويمكنك التواصل مع أحد ممثلى خدمة العملاء بالشركة للحصول على أى استفسارات عن الخدمة وأسعارها ، ويمكنك الاستفسار عن خدمات الشركة الأخرى ، كما من عناية السيد العميل إلى أن الشركة معتمدة وتعمل وفقا لتراخيص من وزارة البيئة ، فلا تلاعب بالعميل ، يمكنك الثقة فى شركتنا وخدماتها .

خدمات اضافية لدى شركة عزل فوم بالأحساء

تقدم الشركة خدماتها بكل دقة وتميز وإتقان ، وعلى رأسها خدمات العزل بكل أنواعها العزل المائى والعزل الحرارى ، فنحن نسعى لنكون الأوائل على مستوى المملكة ، وتفتتح كل يوم خدمات منزلية جديدة من أجل توفير سبل الراحة على عملائنا الكرام ، كما نسعى ليكون العميل على. أقصى درجة من الرضا عن الخدمة ، حتى يتسنى له التعامل مع الشركة مرات أخرى طلبا لخدمة ، فالتجربة خير دليل يمكن أن تقدمها شركة عزل فوم بالأحساء .

نصر للعميل فى أى مكان بالمملكة بعد قيامه بالتواصل مع أحد ممثلى خدمة العملاء والأخلاق على تقديم الخدمة ، بعد تنظيف السطح يتم تجهيز الفوم فى معدات رش الفوم (البولى يورثين ) وتحديد أماكن الرش على السطح والحوائط والارضيات ، وترك الرغوة لتجف ثم رش مادة تساعد فى متانة الرش وعدم حدوث أى مشاكل به ، وتقدم الشركة ضمن للعميل لمدة خمس سنوات فى حالة حدوث أى مشاكل برغوة الفوم .

تواصل معنا نصلك أينما كنت بالمملكة فقط من خلال الرقم الموحد نصلك فى الحال

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button