عزل فوم

شركة عزل فوم بالقطيف 0555908136

شركة الدرع المثالى

0555908136

 

تتعدد الأعراض و الأسباب المؤدية لعمليات عزل الأسطح و التى تحتم علي العميل القيام بعمليات العزل بأي طريقة كانت نظراً للأضرار التى تترتب علي إهمال ذلك و عدم الاهتمام بهذا الأمر . نحن فى شركة عزل فوم بالقطيف نعلم أن الأسطح يتعرض لمجموعة من العوامل المناخية الكفيلة بإحداث تأكل و تفتت للمادة الخرسانية للسطح ؛ فضلا عن إحداث تشقق يسمح بترشيح المياه وامتصاص الحرارة بشكل كبير .

و في حقيقة الأمر أنه توجد العديد من الأنواع والنظم المخصصة لعمليات عزل الأسطح منها العزل المائي والعزل الحراري و العزل العادى و عزل الرطوبة والعزل العادى و عزل الفوم .

و لكن ينصح الخبراء دائما باستخدام عزل الفوم لما له من مميزات رائعة تناسب جميع أنواع الأسطح المبلطة وغير مبلطة ايضا  ، وأسطح المستودعات وصالات المصانع والشركات والفلل .

وتعد شركة الدرع المثالى شركة عزل فوم بالقطيف من أكبر الشركات التى تقدم أفضل خدمات عزل الأسطح من خلال مادة الفوم العازل .

تقوم شركة عزل فوم بالقطيف بتوفير كافة خدمات العزل بأفضل جودة ممكنة وبأقل الاسعار .

الشركة تعتمد علي أحدث الأدوات التكنولوجية والأجهزة الالكترونية الحديثة في القيام بعملية عزل الأسطح ، كما أنها تعمل من أجل تحقيق الكفاءة و الجودة  للعملاء الكرام .

تاريخ الشركة :

شركة عزل فوم بالقطيف
شركة عزل فوم بالقطيف

تأسست شركة عزل فوم بالقطيف منذ حوالي أربع سنوات تخصصت في مجال العزل بمختلف أنواعه .

تعمل الشركة إلى تحقيق رسالتها و هى توفير الراحة و الرفاهية للعملاء في ضوء التوظيف الأمثل للتكنولوجيا الحديثة و الاجهزة المتطورة .

كما تعمل الشركة علي توفير وقت وجهد عملائها الكرام وتلبية مطالبهم و كافة احتياجاتهم بالصورة المرغوبة .

ليس هذا فقط بل الأهم من وجهه نظر شركة عزل فوم بالقطيف الأهداف التى تسعى الشركة لتحقيقها وهى :

  • تقديم خدمة عالية الجودة ، تمتاز بالدقة والتميز العالى فى عزل الأسطح بالفوم
  • العمالة التى تلبى خدمات العميل وتقوم بعزل الأسطح مدربة على أعلى مستوى ، ولديها الخبرة والكفاءة والمهارة التى تؤهلها القيام بعزل الفوم بشكل محترف
  • الاسعار لدى الشركة لابد أن تكون فى متناول الجميع ، وأرخص من الشركات الأخرى ، كما يتم تقديم عروض وخصومات لجميع العملاء .
  • السرعة في تلبية طلب العميل من خلال ارسال فريق العمل والمعدات إلى منزل العميل فوراً
  • الدقة والتميز والأمانة فى التعامل مع العملاء أبرز أهداف الشركة
  • استخدام أفضل مواد العزل الحرارى بالفوم ، والتى تعيش للعديد من السنوات ، وتعتمد الشركة على استيراد المواد المستخدمة فى العزل من الخارج ذات الصناعة الألمانية والأوروبية المتطورة .
  • العمل داخل الشركة أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام في الأسبوع فنحن لا نكل ولا نمل من خدمة العميل طوال الوقت .
  • توفير شبكة اتصالات واسعة للعميل من أجل سهولة التواصل مع الشركة من واتس اب والرقم الموحد للشركة ووسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة .

 

ما يميز الفوم عن غيره من المواد العازلة :

  • مرن ،ويأخذ شكل السطح فهو عبارة عن رغوة سائلة  .
  • سهل التنفيذ و لا يأخذ وقتا طويلا .
  • يمكن التحكم بسمكه  ، ويكون وفقا لرغبة وامكانيات العميل.
  • خفيف الوزن ، فلا يشكل ثقلا على السطح  .
  • لا يحتوي علي فواصل ، بل يكون قطعة واحدة وهو ما يمنع امتصاص الحرارة أو حدوث تسرب بالمياه ، بالإضافة إلى عدم وجود الحشرات بين الفتحات الموجودة  .
  • يأخذ شكل السطح و حجمه .
  • لا يسرب الحرارة العالية .
  • لا يسرب المياه .
  • مقاوم جيد للبرودة العالية .
  • غير مكلف ، مقارنة بمواد العزل الأخرى
  • عمره الإفتراضى طويل يعيش لعشرات السنين ويطيل من عمر المبنى
  • يمنع حدوث الحرائق نتيجة سقوط مياه الأمطار على أسلاك ومواصلات الكهرباء
  • يعمل كعازل صوتى ، خاصة للعملاء المقربين من ممر السيارات والذين يعيشون فى ضوضاء مستمر ، فعند عزل الأسطح والحوائط والارضيات يتم عزل الصوت .

مزايا شركة عزل فوم بالقطيف

  1. الخبرة : تتمتع الشركة بخبرة متميزة في مجال انتاج و تنفيذ عوازل الأسطح بختلف أنواعها .
  2. التميز : عزيزنا العميل إن شركتنا متميزة دائما كما أنها تتسم بالدقة و الجودة و الكفاءة .
  3. السعر : تعمل شركة الدرع المثالى علي مراعاة الظروف الاقتصادية المختلفة لعملائها الكرام لذا وأسعارنا دوما تناسب الجميع .
  4. حسن المعاملة : حيث ان جميع عملاء شركتنا يحرصون علي التعامل الحسن مع جميع العملاء الكرام .
  5. الأجهزة المستخدمة : تستخدم شركة عزل فوم بالقطيف افضل الاجهزة الالكترونية و الأدوات المتقدمة في عمليات العزل .
  6. العروض و الخصومات : تقدم الشركة عروضا وخصومات حقيقية علي مدار العام .
  7. خدماتنا في كل مكان : عزيزنا العميل تقوم شركة عزل فوم بالقطيف بعزل الأسطح بمادة الفوم العازل في المصانع و الشركات و الشقق و الفلل و القصور و المستشفيات و البنوك و المطاعم و المكاتب و المدارس و المساجد و الجامعات و المولات التجارية الكبرى .
  8. السرعة : تتميز شركة عزل خزانات بابها باحترامها وتقديرها لوقت العميل لذا فهى نحرص علي سرعة الاداء و الانجاز .
  9. الالتزام : يمكنك عزيزنا العميل الاعتماد علي شركتنا حيث أننا من أفضل الشركات التى تلتزم بمواعيد العمل .
  10. فريق العمل : تقوم شركة عزل فوم بالقطيف بتدريب فريق العمل الخاص بها علي كافة أنواع العزل و كيفية التعامل مع جميع أنواع الاسطح :

افضل شركة عزل فوم بالقطيف :

عزيزنا العميل نحن شركة عزل فوم بالقطيف نقوم بكافة أنواع العزل التالية :

  • اولا عزل الحمامات و المطابخ :

حيث نقدم أفضل خدمات عزل المطابخ و الحمامات من خلال الاعتماد علي أفضل الوسائل العلمية والتكنولوجية الحديثة ؛ كما أننا لدينا فريق عمل متميز يستطيع التعامل جيدا مع كافة أنواع الحمامات و المطابخ ؛ و تحتاج هذه الأماكن إلي عمليات العزل لانها من أكثر المناطق استخداما بالمنازل و بها الحنفيات و المواسير التى ترشح بالمياه .

  • ثانيا عزل الخزانات :

وتقدم الشركة ايضا جميع خدمات عزل الخزانات بمختلف أنواعها سواء الخزانات الصاج او الزجاج او البلاستيك او الاستانلس او الخرسانية .

  • عزل المسابح :

و تعد المسابح من الاماكن التى تحتاج الى العزل حتى لا ترشح المياه منها لذا فان شركتنا تقوم بعمليات عزل المسابح باستخدام افضل الخامات و الادوات التى تحافظ علي المياه من الهدر .

ويستخدم فى عزل الخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ العزل المائى الذى يتم استخدام مادة البيتومين فيه ، فهى مادة تمنع تسرب المياه ، ويتم استخدام مادة الإيبوكسى لعزل الخزان من الداخل ، فهى مادة لا تتفاعل مع المياه ، ويستخدم أيضاً فى عزل الأسطح ، لكن الأفضل فى عالم العزل الحراري العزل برغوة البولى يورثين السائلة أو الفوم وتستطيع شركة عزل فوم بالقطيف من مساعدة العميل على عزل منزله عزل حرارة بشكل دقيق ومميز .

ارخص شركة عزل فوم بالقطيف

شركة عزل فوم بالقطيف
شركة عزل فوم بالقطيف

يمكنك الاستعانة بشركة متخصصة فى مجال العزل الحرارى من أجل حماية منزلك من حرارة الشمس الحارقة ، وحماية منزلك من التأثيرات السلبية العوامل المناخية من تأكل وصدأ الخرسانة ، كما يعمل عزل الفوم على حماية المبانى لسنوات طويلة ، فلقد استخدم القدماء المصريين العزل فى عزل مميواتهم واستمرت لآلاف السنين ، كذلك يعمل العزل على حماية المبانى لسنوات طويلة .

وتسعى شركة عزل فوم بالقطيف إلى الوصول لرضا العميل من خلال تحقيق المعادلة الصعبة من تقديم خدمة متميزة بأسعار تنافسية وبسرعة فائقة ، وعندما يرضى العميل عن الخدمة يعمل كمركز دعايا للشركة وخدماتها بين أصحابه وأقاربه ، مما يساهم في نمو وتطور الشركة .

والشركة يمكنها الوصول لجميع العملاء بالمملكة لأنها تمتلك العديد من الفروع التى تغطى كافة أرجاء المملكة ، ولديها شبكة مواصلات تنقل فريق العمل والمعدات إلى منزل العميل من أجل القيام بعزل السطح بعد القيام بتنظيفه جيدا من الأوساخ والأتربة قبل عملية العزل

ارقام شركة عزل فوم بالقطيف

لأننا الأوائل فى مجال العزل بالفوم ، ونقدم الخدمة بشكل محترف من خلال استخدام أجود مواد العزل بالفوم والمطابقة للمواصفات القياسية ، والخاضعة لمعايير التنمية المستدامة ، يمكنك الاعتماد علينا فى عزل سطح منزلك بكل دقة وبأرخص سعر ، فأسعارنا مناسبة لكافة المستويات ولجميع العملاء ، ونقدم عروض تصل إلى ٥٠٪ على خدمات العزل ، فبادر بالإتصال للحصول على الخدمة فى الحال .

وتتميز شركة عزل فوم بالقطيف بأنها تسعى لنمو داخل السوق السعودى كل يوم ، ويتحقق ذلك من خلال العمل على كسب ثقة عملاء الشركة ، بالأمانة فى تعاملاتنا هى الأساس الذى يحكم سير العمل لدى الشركة .

وتوفر الشركة للعملاء فرصة تحديد الموعد المناسب له ولأسرته من خلال التواصل مع أحد ممثلى خدمة العملاء بالشركة للاستفسار عن الخدمة والأسعار المقدمة ، كما يمكنك التواصل عبر الرقم الموحد للشركة .

كما يمكنك الدخول على موقع الشركة الإلكتروني للتعرف على المزيد

خدمات اضافية لشركة عزل فوم بالقطيف

  1. مكافحة الفئران .
  2. صيانة مكيفات .
  3. تركيب غرف نوم ايكيا .
  4. تنظيف سجاد بالمدينة المنورة .

جميع خدمات الشركة مرخصة ومعتمدة من وزارة البيئة وذلك من أجل اطمئنان العميل فى التعامل مع الشركة والثقة فى الخدمة ، فنحن كيان له اسمه وسمعته نسعى للحفاظ عليه من خلال تقديم خدمة عزل فوم متميزة فقط من خلال شركة عزل فوم بالقطيف .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button