عزل فوم

شركة عزل فوم بالمدينة المنورة 0555908136

شركة عزل فوم بالمدينة المنورة 

0555908136

إن نظام عزل الفوم من أهم الأنظمة الحديثة التى ظهرت مؤخراً في مجال العزل ؛ إذ أنه يعد من أكثر النظم تطورا علي الإطلاق ؛ كما أنه من أهم الأنواع المتوفرة حاليا بالأسواق ، فيعمل كعازل حرارى ومائى وعازل للصوت .

و لكن تختبأ المشكلة الرئيسية في عمليات العزل عموما في كيفية القيام بها وتنفيذها بشكل فنى صحيح يضمن عدم تعرض المباني المعزولة إلي المشكلات المترتبة علي تباين الجو و درجات الحرارة المفاجئة .

شركة عزل فوم بالمدينة المنورة
شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

ويسعى العملاء لتطبيق نظام العزل بسبب العوامل المناخية التى تؤثر سلبا على المبانى الخرسانية ، فبسبب ارتفاع درجات الحرارة العالية التى تميز جو الخليج العربي عامة والمملكة خاصة باتت الحاجة لنظام عازل يمنع امتصاص السطح والحوائط والارضيات لدرجات الحرارة والشمس الحارقة ، وكان العزل بالفوم هو الخيار الأمثل لتطبيق نظام العزل ، ومن خلال شركة عزل فوم بالمدينة المنورة يمكنك الحصول على الخدمة بأعلى جودة .

افضل شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

شركة الدرع المثالى شركة عزل فوم بالمدينة المنورة من أكفأ الشركات التى يمكن أن تعتمد عليها في تنفيذ خدمات العزل التى تحتاج اليها و بكافة أنواعها ؛ حيث أن الشركة في عملها تستعين بأفضل الخبرات و المحترفين المتميزين في هذا المجال ؛ بالإضافة إلى سعيها المستمر في التطوير و التقدم و إحداث طفرة حقيقة في هذا المجال عن طريق استحداث الطرق و السبل الفريدة والحصرية .

عزيزنا العميل إن شركة عزل فوم بالمدينة المنورة ليست مجرد شركة عزل فقط ؛ بل أنها من الشركات المعروفة في السعودية بما تقدمه من خدمات علي أعلى مستوى من الجودة و الإتقان ؛ لذلك عند اتخاذك القرار بالاعتماد علينا عليك أن تعي جيدا قدر شركة الدرع المثالىالتى تتعامل معها و نطمئن كل الاطمئنان ؛ سنقدم لك خدمة و جودة وسعر قليل  فى مجال الخدمات المنزلية عامة ، ومجال العزل بشكل خاص ، وتوفر شركة عزل فوم بالمدينة المنورة مواد عازلة مطابقة للمواصفات العالمية ومعايير الجودة ، وتطابق نظام التنمية المستدامة فهى مواد صديقة للبيئة، فلا تتردد فى الحصول على الخدمة لحماية منزلك من التغيرات المناخية. صيفا وشتاءا .

 

عمليات العزل :

تحتاج المباني و المنشآت إلى عمليات العزل بكافة الأنواع ؛ حيث أن هذه المباني تحتوى علي بنية خرسانية مسلحة مصنوعة من الحديد و الأسمنت ؛ الأمر الذي يجعلها أكثر عرضة لامتصاص الحرارة و البرودة أيضا و نقلها و تسريبها إلى داخل المبنى ؛ كما أن هذه المباني غير المعزولة دائما ما تكون مصدعة و متشققة بشكل كبير عن تلك المباني المعزولة و المحمية بفعل مواد العزل من تلك العوامل الخارجية التى تؤثر عليها .

عزيزنا العميل إذا كان منزلك غير معزول ؛ فاتجه علي الفور شركة عزل فوم بالمدينة المنورة لتقوم بعملية العزل و تتفادى جميع المشكلات التى قد تتعرض اليها ؛ كما أن عملية العزل سوف توفر لك الكثير من المال المدفوع في فواتير الكهرباء نتيجة لكثرة استخدام المكيفات والمراوح التى تعمل علي تلطيف الجو و التقليل من درجات الحرارة الممتصة .

فائدة عزل الفوم بالنسبة لأسطح المنشآت :

تتضمن الفوائد الناتجة عن استخدام العزل في الاسطح و المباني  :

  • تحول عمليات العزل دون تعرض الخرسانة الي التآكل  .
  • الحفاظ علي السطح من الشقوق والتصدع .
  • الحفاظ علي أسطح المباني من التلف .
  • زيادة عمر السطح، فالعزل بالفوم يطير عمر السطح لسنوات طويلة .
  • زيادة سلامة المنشآت ، من الأضرار المتوقعة مثل حدوث مشاكل وحرائق بسبب ماس كهربائي لهطول الأمطار على أسلاك الكهرباء
  • تقليل وتخفيض الكهرباء و تكاليف استخدام الطاقة و الفواتير .
  • يساعد عزل الفوم علي تقليل معدل الرطوبة في المنزل بشكل كبير .

لماذا عزل الفوم :

يمتاز عزل الفوم ( رغوة البولي يوريثان السائلة ) بأنه :

  1. يعد من أفضل المواد العازلة الملائمة لحقن الجدران بها لتنفيذ عملية العزل .
  2. مادة عازلة مرنة و يسهل تنفيذها والعمل بها .
  3. يستغرق تنفيذ عزل الفوم وقتا أقصر بكثير من أي أنواع عزل اخرى اللوائح و الشرائح مثلا ، ومناسب لجميع أنواع الأسطح والحوائط .
  4. يعتبر عزل حراري ناجح جدا لمنع تسرب الحرارة من و إلى المبنى .
  5. يعد الحل الأمثل و الأفضل في عزل خزانات المياه بشكل متميز .
  6. يأخذ شكل السطح ، كما يمكن  استخدام السطح فى أى غرض بعد ذلك  .
  7. لا يحتوي علي فواصل ، ويسد كافة التشققات ، فتقبع بعض الحشرات فى الشقوق ، فيعمل عزل الفوم على منع وجود حشرات بالسطح والحوائط .
  8. قليل التكلفة مقارنة بأنواع العزل الحراري الأخرى  .
  9. يمكن للشركة التحكم في سمكه ، وفقا لرغبة العميل .
  10. مقاوم جيد للحرارة و الرطوبة والصوت .
  11. يمكن تنفيذه علي أي نوع من انواع الاسطح .
  12. يمتاز بطول عمره الإفتراضى .
شركة عزل فوم بالمدينة المنورة
شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

أنواع العزل لدىشركة عزل فوم بالمدينة المنورة :

يوجد العديد من انواع العزل المختلفة ؛ منها مثلا :

  1. العزل العادي .
  2. العزل المقلوب .
  3. العزل المائي بالقصيم  .
  4. العزل الحراري .
  5. عزل الرطوبة .

ويمتاز العزل المائي بأنه يمنع تسربات المياه عامة ، ومن أنواع الأماكن التى يتم فيها العزل

  • عزل الخزانات
  • عزل المسابح
  • عزل الحمامات والمطابخ
  • عزل الاسطح
  • عزل المستودعات

ويوجد عزل المائى نوعان عزل سلبى وعزل إيجابى ومن أكثر الأماكن التى يطبق بها نظام العزل المائي الخزانات الأرضية والخرسانية ، وتستخدم مادة الإيبوكى لعزل الخزان من الداخل ، ومادة البيتومين لعزل الخزان من الخارج ، وتوفر شركة عزل فوم بالمدينة المنورة جميع أنواع العزل وخدمة العميل فى أى وقت .

عزيزنا العميل .. لا تتردد في الاتصال بنا :

  • نحن شركة تنفرد بقدرتها علي التعامل مع كافة أنواع المباني و الأسطح .
  • لدينا نحن شركة صيانة مسابح بجدة القدرة علي تنفيذ جميع أنواع العزل .
  • نعمل من أجل تطوير كافة خدماتنا و أدوات العمل الخاصة بنا ، والصيانة الدورية لها طوال الوقت حتى تغطى نتائج عالية الجودة والدقة .
  • نستخدم في شركتنا أفضل المواد العازلة والتي تتوافر بها الشروط الهامة ؛ أهمية أن تكون المواد العازلة غير سامة و صحية علي الإنسان و البيئة و أن تكون مرنة ومقاومة لجميع التغيرات المناخية و الرطوبة أيضاً .
  • تحرص شركة عزل فوم بالمدينة المنورة علي استخدام احدث المعدات و الآلات المتطورة .
  • لدينا طاقم عمل مدرب و يتمتع بمهارة عالية ، ولديه الخبرة والكفاءة في تنفيذ عزل الفوم بشكل عالى الدقة  .
  • تعمل أفضل عزل اسطح بالرياض علي توفير كافة خدمات العزل للعملاء الكرام ؛ و نقوم بتنفيذ العزل في جميع الاماكن و المناطق الموجودة بالمملكة .
  • السرعة فى تلبية طلب العميل ، من خلال إرسال فريق العمل والمعدات إلى منزل العميل فوراً ، وفى الموعد المناسب له ولأسرته وقد حدده سلفا مع الشركة.
  • العمل داخل الشركة أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام فى الأسبوع فنحن لا نكل ولا نمل من خدمة العميل طوال الوقت
  • توفير شبكة اتصالات واسعة للعميل من أجل سهولة التواصل مع الشركة من واتس اب والرقم الموحد للشركة ووسائل التواصل الاجتماعي
  • فى حالة الرغبة فى الحصول على خدمة العزل بالفوم الحرارى لاى مكان يمكنك التواصل مع شركة عزل فوم بالمدينة المنورة .
شركة عزل فوم بالمدينة المنورة
شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

أرخص شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

العزل عامة تم استخدامه منذ قديم الزمان ، فقد استخدمه القدماء المصريون فى حفظ مميواتهم ، وتختلف نظم ومواد العزل ، ويتطور كل يوم ويظهر نوع جديد ، وأحدث نوع موجود بالسوق عزل الفوم الحرارى برغوة البولى يورثين السائلة فهى الأفضل على الإطلاق وتتمتع بالعديد من المزايا وبأسعار مخفضة .

فالشركة تقدم الخدمة بأرخص سعر فى السوق ومنافس لجميع الشركات الأخرى ، كما تقدم عروض وخصومات تصل إلى ٥٠٪ على خدمات العزل عامة ، ويوجد عروض مميزة للعملاء الدائمين للشركة كما يوجد عروض للعملاء الجدد ، والأسعار مناسبة لكافة المستويات ولجميع العملاء .

وهدف الشركة الأسمى الوصول لرضا العميل عن الخدمة المقدمة من خلال تحقيق المعادلة الصعبة من تقديم خدمة متميزة بأسعار تنافسية وبسرعة فائقة ، وعندما يرضى العميل عن الخدمة يكون بمثابة مركز دعايا للشركة بين أصحابه وأقاربه مما يساهم في بناء سمعة طيبة عن الشركة فى المملكة ولدى العملاء .

أرقام شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

تقدم شركة عزل الفوم بالمدينة المنورة أفضل خدمات الفوم ، وتوفر الشركة الخدمة لكافة العملاء بالمملكة مهما كان محل سكنهم بعيد عن المدينة فالشركة تمتلك العديد من الفروع التى تغطى كافة أرجاء المملكة ، ولديها شبكة مواصلات وشاحنات تقوم بنقل فريق العمل والمعدات إلى منزل العميل لتقديم الخدمة .

شركة عزل فوم بالمدينة المنورة
شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

ففى حالة رغبتك بالحصول على خدمة عزل الفوم الحرارى للمبنى يمكنك التواصل مع افضل شركة عزل فوم بالمدينة المنورة من خلال أحد ممثلى خدمة العملاء بالشركة والاتفاق على موعد تنفيذ الخدمة وترك بياناتك ، كما يمكنك التعرف على المزيد من خدمات الشركة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة للتعرف على المزيد .

يمكنك الان التواصل عبر الرقم الموحد للشركة نصلك أينما كنت .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button