خدمات جدة

شركة صيانة مسابح بجدة 0555908136

صيانة مسابح بجدة

0555908136

تعتبر نظافة المسبح جزأ لا يتجزأ من صيانته. نحن في شركة صيانة مسابح بجدة نوفر خدمة صيانة المسابح وفق جدول زمني مخصص، وذلك بعد تحليل و تدقيق عدة عوامل مثل متوسط حمولة المسبح، الظروف المناخية، وعوامل أخرى مشابهة. تشتمل زيارة الصيانة العادية على الخطوات التالية :

  1. اختبار المياه دون إضافة أي مواد كيميائية إلا بعد اكتمال جدول الصيانة لذلك اليوم.
  1.  استخدام الشبكة لإزالة كافة الأوراق وسائر أنواع الشوائب الكبيرة من المسبح.
  2.  استخدام الفرشاة لإزالة الأوساخ، الطحالب، البقع، والترسبات من جدران المسبح وأرضيته.
  3.  تنظيف جميع سلال المكشطة و المضخة.
  4.  إزالة الأوساخ العالقة والمستعصية، إضافة إلى الأوراق و غيرها من الشوائب من المسبح.
  5. تنظيف المرشح ثم غسله من الجهة الخلفية في حال وجود مرشح رملي أو مرشح .DE أما إذا وجد عامل تصفية كارتريدج، ويتم شطف كامل أجزاء المرشح المطوية بواسطة خرطوم ضغط المياه.
  6.  إضافة المادة (المواد) الكيميائية الضرورية استنادا لنتيجة الاختبار الذي تم إجراؤه في وقت سابق من ذلك اليوم. 

مميزات افضل شركة صيانة مسابح بجدة :

  1. لديها فريق فنى مميز خاص باصلاح وصيانة مسابح بالرياض وما تجريه من أبحاث وسنوات خبرة طويلة بالمسابح وعملها والطرق الميكانيكية لتلك الآلات المستخدمة في انشاء وعمل المسابح نقدر ان نقول يوجد طرق ظاهرية يتضح لنا من خلالها ان الرمل لابد له من تغير.
  2. تصفية المياه ولونها ودرجة شفافيتها وهل الوسخ يرجع مع دفع المياة أم لا وهل المياة المدفوعة نقية ام لا
  3. رائحة المياه عندما نجري كشفا بسيطا علي الفلتر بفك الغطاء اسفل الفلتر ونشم رائحة الرمل يتبين لنا هل هو محتاج تغيير أم لا.
  4. عند طريق عمل باك ووش فترة طويلة من خلال ملاحظة الأنبوب الزجاجي وتغير لونه هل المياه الخارجة تحمل سوادا ام لا.
  5. اذا صعب علينا التحديد او كان الرمل أصبح كتلة واحدة ( مصخر ) هنا نعمل على فك راس الفلتر او مايسمى بالباك ووش وأخذ عينة من وسط الرمل .و فحصها بالعين والرائحة والملمس .
  6. نستخدم أحدث الأدوات والتقنيات التكنولوجية المختلفة المستوردة من أمريكا وألمانيا .
  7. سرعة الاستجابة والتنظيم وأسعار مناسبة لكل الفئات لدى افضل شركة صيانه مسابح بجدة وهي قمم التميز.
  1. شركة صيانة مسابح بجدة قمم التميز لها اكبر الاثر في صيانة المسابح وما تراة اليوم من تقدم في هذه المجالات وتطور له نتيجة للأبحاث التي تجريها شركات الصيانة وانشاء المسابح من إنشاء نوافير راقصة وأخرى بهلوانية وغيرها مستقيمة بخطوط الدفع المتوازية الجميلة الشكل التي تمتع العين ….. تابعونا لتروا وتسمعوا كل جديد شركة تنظيف مسابح في جدة قمم التميز .

افضل شركة صيانة مسابح بجدة

شركة صيانة مسابح بجدة

أفضل النصائح المخصصه فى تنظيف المسابح

لا نكتفي بالصيانة فقط بل بالتعرف على كل الخدمات الأساسية المميزة فى التنظيف أمر فى منتهى السهولة أن تقوم به شركة صيانة مسابح بجدة ولا تكتفي بالقيام بهذه الخدمه فإليك أهم النصائح والخدمات التى تساعدك فى الوصول الى أفضل ما تتمنى أن ترى عليه مسبحك ومن أهم النصائح :

  1. النظافه الدائمه :

يفضل تنظيف المسبح بالمضخات والفلاتر والأدوات وتعقيمها بشكل دوري و خصوصا فى فصل الصيف ومن الضروري جدا تنظيف الألعاب المائية للأطفال وتنظيف المناطق المحيطة بحمامات السباحة مرتين أسبوعيا على الأقل فاحرص على النظافه الدائمه لمسحبك خلال الأسبوع تساعد فى الحفاظ على المسبح دون ان يتم التعرض الى اي انواع الاتساخات الدائمة التى تتعرض اليها المسابح

  1. فحص التركيب الكيميائي للمياه :

تستخدم المسابح خلال أشهر الصيف بشكل كبير لذلك لابد من فحص كامل تركيبات المياه بشكل اسبوعي او نصف أسبوعي ، أى أنه يجب فحص المسابح مره واحده على الاقل كل اسبوع وذلك أيضا للتأكد من التوازن الكيميائي للحمام مهم جدا فحصه التعرف على الخلال والقيام بأعمال التنظيف بشكل مستمر  الى جانب أن أعمال التنظيف من من الممكن أن لا تؤدي لا أي نتيجة بسبب أعمال الخلل فى التركيب الكيميائي فلا داعى للقلق من شأن التركيب واستعن بالمتخصصين فى شركه قمم التميز

فني مسابح بجدة

هذا الخطوة من أهم الخطوات التى تلفت نظرك شركة قمم التميز افضل شركة صيانة مسابح بجدة والتى تساعد على الحصول على مسبح نظيف خالى من اى تغييرات من الممكن أن تتعرض اليها على الاطلاق في الحماية من الاتساخ يبدأ بخطوة وهى الفحص الكيميائي

كل ما عليك عزيزنا العميل هو الاتصال بنا للحصول على أفضل العروض الخاصه بالنوادى والشركات والهيئات الحكومية والخاصة بأقل الاسعار باستخدام تقنيات حديثة .

0555908136

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button