عزل فوم

شركة عزل فوم بالبكيرية 0555908136

شركة عزل فوم بالبكيرية 

0555908136

عزيزنا العميل مع شركتنا شركة الدرع المثالى شركة عزل فوم بالبكيرية سوف يمكنك الحصول علي أفضل جودة و أقل الاسعار التى يمكنك ان تجدها في مجال العزل ؛ حيث كما هو معروف أنه من المجالات التى تتكلف اموالا كثيرة لما لهذه العميلة من اهمية كبري ؛ الا أن مع شركة عزل فوم بالبكيرية سوف لا تضطر الي دفع أموالا كثيرة علي الرغم من أنك ستنال أفضل خدمة علي الاطلاق .

فمع ارتفاع درجات الحرارة الملحوظ فى دول الخليج عامة والمملكة خاصة أصبحت بحاجة للتفكير فى عمليات عزل الاسطح والحوائط والارضيات حتى تمنع امتصاص درجات الحرارة العالية وعدم قدرة أفراد الأسرة على التعايش مع ذلك ، ويلجأ الجميع إلى الإعتماد على التكييف كحل أول ،بالإضافة إلى الفوم الحرارى كعازل ممتاز يمنع الحرارة وأيضاً عازل للأمطار والمياه المسربة .

افضل شركة عزل فوم بالبكيرية 

شركة عزل فوم بالبكيرية
شركة عزل فوم بالبكيرية

و قد عرفت شركة عزل فوم بالبكيرية في الاونة الاخيرة بأنها الشركة الاولى في مجال العزل ؛ اذ انها تقوم بتنفيذ جميع انواع العزل و ليس فقط عزل الفوم ؛ علي الرغم من رؤية الشركة و نصحها الدائم لعملاءها الكرام باختيار مادة الفوم او الفلين العازلة بدلا من اي مادة عازلة اخري لما لها من اهمية و مزيا كثيرة غير متوافره في اي ماده اخري ؛ كما انها تعد اكثر انظمة العزل تطورا علي الاطلاق لذلك فقد انتشرت انتشارا واسعا في الفترة الاخيرة ؛ و اصبحت الشركات المتخصصة ف العزل تستخدمها بدلا من العزل الحرارى و المائي ؛ نظرا لان هذه المادة العازلة لديها القدرة علي ان تعطي نفس نتائج العزل الحراري و المائي ايضا .

عزيزنا العميل ان شركة عزل فوم بالزلفي تهتم بتلبية متطلبات العميل في هذا المجال ؛ خاصة ان المناخ الجغرافي للمجتمع السعودي يمتاز بحرارته العالية علي مدار العام ؛ و بكل تأكيد يتبع ذلك الامر العديد من السلبيات و التأثيرات التى تمس العميل بشكل او بآخر ؛ ذلك لان ارتفاع حرارة الجو مع وجود تغيرات و عوامل تعرية اخري كالامطار و الرياح و غيرها تتسبب في حدوث الاتى :

  • حدوث تشققات و تصدعات في المبانى و العقارات و المؤسسات .
  • حدوث تآكل في الخرسانة .
  • تسرب المياه الي داخل المبنى .
  • تسرب الحرارة بشكل كبير مما يؤدي الي رفع استهلاك الكهرباء .
  • تشكل المياه المسربة خاصة مياه الأمطار خطر على حدوث ماس كهربائي

لذا فان عمليات العزل تعد من الحلول الجذرية و الحيوية التى يلجأ اليها العميل لتفادي مثل هذه السلبيات .

وأصبح العزل برغوة البولى يورثين التى تقدمها شركة عزل فوم بالبكيرية أمر يأ إليه العملاء بكثرة داخل المملكة ، لأنه خيارة صائب لحماية المنازل والمنشأت من عوامل المناخ المتغيرة .

مادة الفوم العازلة :

إن مادة الفوم العازلة تعد هى النظام الاكثر تطورا كما ذكرنا من قبل ؛ كما أنها أصبحت الأكثر شيوعا أيضا في المجتمع السعودى لما لها من صفات مميزة :

شركة عزل فوم بالبكيرية
شركة عزل فوم بالبكيرية
  1. هى مادة غير سامة و غير ضارة بالبيئة .
  2. مادة مرنه يمكن تشكيلها و التحكم فيها .
  3. لا تستهلك أموالا كثيرة اثناء تنفيذها .
  4. لا تحتاج في تنفيذها إلي عماله كثيرة .
  5. تتناسب جدا مع الجدران .
  6. هى عازل مميز و قوى للاصوات الخارجية .
  7. هى مادة ايضا تتسم بخفة وزنها .
  8. لا تتفاعل مع اي تغيرات أو مؤثرات .
  9. لا تتأثر بالارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة .
  10. لا تتأثر بالرطوبة و تمنع تسربها للمنزل .
  11. موفرة الطاقة المستخدمة فى تشغيل التكييفات
  12. عمرها الإفتراضى يصل العشرون عاما وتطيل عمر المبنى

ففط من خلال الإعتماد على شركة عزل فوم بالبكيرية يمكنك عزل السطح والجدران وتوفير الأموال والنفقات ، والإستمتاع بالحياة أنت وأسرتك ومعرفة سبب التكيف مع درجات الحرارة الحارقة .

انواع مادة الفوم العازلة  :

  • فوم مفتوح الخلية .

و لا يتسخدم هذا النوع كثيرا إلا في حالات معينة ؛ غالي الثمن و يقوم بعزل الحرارة فقط و غير قابل لعزل الرطوبة و البرودة و المياه .

  • فوم مغلق الخلية .

يستخدم بصورة شائعة نظرا لمقاومته الكبيرة للحرارة و قدرته علي عزل الحرارة و الرطوبة و أيضا مياه الامطار ؛ ولذلك فهو أنسب الانواع لعزل الاسطح المتعرجة و المستوية  .

ويوجد من أنواع العزل بمادة الفوم ، عزل برغوة البولى يورثين السائلة ،وهى الأكثر استخداما ، والعزل بألواح البولسترين وهى مادة شبيه بالبلاستيك ، ويوجد مواد عزل أخرى غير مادة الفوم ، إلا أن الفوم هو الأكثر استخداما وتميزا بين جميع الأنواع وتقدمه شركة عزل فوم بالبكيرية بجودة ودقة عالية.

كما يوجد العزل المائي الذى توفره الشركة بأسعار منافسة وبجودة عالية ويستخدم لعزل الخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ والمواسير والحمامات ، ويتم استخدام مواد مخصصة كمادة البيتومين ومادة الإيبوكسى ، والإيبوكسى من المواد التى تستخدم فى عزل الخزان من الداخل ،لانه لا يتفاعل مع المياه وهو غالى الثمن ، والعزل الحراري يستخدم فى الأسطح الخرسانية والمعدنية .

شركة عزل فوم بالبكيرية في خدمة العميل

عزيزنا العميل ان شركة نقل عفش بالرياض دائما في خدمة عملاءها الكرام ؛ إذ أنها تقوم بتنفيذ جميع أنواع العزل في كافة المناطق :

  • تنفيذ انظمة العزل بكافة أنواعها في العقارات و المبانى و المؤسسات .
  • تنفيذ انظمة العزل بكافة أنواعها في المساجد و الكليات و المدارس .
  • تنفيذ انظمة العزل بكافة أنواعها في الفنادق و العيادات و المستشفيات و المطاعم .
  • كما أن شركة عزل فوم بالبكيرية تقوم بالاتى :
  • عزل الاسطح و الجدران و الاسقف .
  • عزل خزانات المياه ( بكامل انواعها ) .
  • عزل المسابح ( حمامات السباحة ) .
  • عزل المطابخ و الحمامات و المواسير و الأحواض .

و تجدر الاشاره هنا عزيزنا العميل الي أن كل نوع من أنواع العزل يتناسب مع مكان معين ؛ إلا عزل الفوم فهو ملاءم لجميع المناطق و يمكن تنفيذه في شتى المساحات و الاماكن المراد عزلها ؛ و يتم تحديد ذلك من خلال فنيين و خبراء موجودين بشركتنا شركة عزل فوم بالبكيرية، وتحت إشراف مهندسين متخصصين فى أعمال العزل بكافة أنواعه .

مميزات هامة لدى شركة عزل فوم بالبكيرية

  • دقة العمل الجودة فى تنفيذ مهام العزل الحرارى بمادة الفوم .
  • تمتاز شركة تسليك مجاري بسيهات الانجاز الرسيع .
  • التميز و الخبرة  لدى العمالة والفنيين الذين يقومون بتقديم خدمة العزل.
  • السعر المنافس الشركات الأخرى والأرض على الإطلاق .
  • العروض و الخصومات الهائلة للعملاء الدائمين والجدد .
  • تتميز شركة صيانة مسابح بجده سرعة الاستجابة للعميل .
  • العمل داخل الشركة أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام فى الأسبوع
  • الاعتماد علي أحدث الأجهزة و المعدات .
  • استخدام أجود أنواع المواد المستخدمة في أعمال عزل الاسطح والحوائط والجدران فمنتجاتنا مستوردة من الخارج.
  • توفير شبكة اتصالات واسعة للعميل ، من واتس اب والرقم الموحد للشركة ووسائل التواصل الاجتماعي .

ارخص شركة عزل فوم بالبكيرية

تقدم شركة عزل الفوم أفضل الخدمات فى مجال العزل الحراري ، وتحقق الشركة المعادلة الصعبة التي تشمل تقديم خدمة متميزة بأسعار تنافسية مع سرعة الإستجابة للعميل ، كما تقدم الشركة العروض المميزة للعملاء الدائمين تصل إلى ٤٥٪ ، كما تسعى الشركة لتقديم عروض للعملاء الجدد.

وتصل الشركة إلى جميع العملاء بالمملكة حتى بالمناطق النائية والبعيدة عن المدينة ، من خلال توفير شبكة مواصلات تعمل على نقل فريق العمل والمعدات والمواد إلى منزل العميل فقط شركة عزل فوم بالبكيرية .

شركة عزل فوم بالبكيرية
شركة عزل فوم بالبكيرية

والهدف الاول للشركة هو رضا العميل فهو فى المقام الأول للشركة ، ويتم ذلك من تقديم الخدمات بالدقة والجودة العالية ، وبالاسعار المخفضة والخصومات والعروض المقدمة من الشرطة لعملائها الكرام ، وعندما يرضى العميل عن الخدمة يعمل كداعى للشركة بين أصحابه وأقاربه مما يساهم فى بناء سمعة طيبة عن الشركة فى المجتمع السعودى مما يساعد فى افتتاح فروع متعددة للشركة على مستوى المملكة وخدمة العملاء جميعاً فقط من خلال شركة عزل فوم بالبكيرية.

ارقام شركة عزل فوم بالبكيرية

تسعى شركة عزل الفوم بالبكيرية إلى مساعدة العميل على عمل طبقة عازلة من مادة البولى يورثين أو الفوم الحرارى على سطح وحوائط منزله ، من أجل حماية الأسرة من امتصاص الحرارة ، او تسرب مياه الأمطار ، وأصبح العزل بمادة الفوم هو الخيار الأمثل بين العزل الآخر سواء بالفلين أو الصوف الحرارى أو العزل بمواد أسفلتية ، فتجد فرق كبير عند تجربة العزل على منزلك أو مصنعك أو منشأتك ، بالمصانع التى تمتلك قاعات وورش عمل ذات سطح معدنى تلجأ إلى العزل لها لحمايتها من العوامل المناخية ومن الصدأ ولإطالة عمرها الإفتراضى .

وتسعى شركة عزل فوم بالبكيرية إلى توفير شبكة اتصالات للعميل ، فمن أجل الحصول على معلومات وبيانات عن الشركة يمكنك التواصل عبر الرقم الموحد والتعرف من أحد ممثلى خدمة العملاء عن الخدمة وعن الأسعار ، كما يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة للتعرف عن المزيد فقط تواصل معنا نصلك أينما كنت لتوفر لك سبل الراحة والمتعة فى منزلك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button