عزل فوم

شركة عزل فوم بالحوطة 0555908136

0555908136

 تختلف انواع العزل فيما بينها الا ان جميعها لا يمكن الاستغناء عنه ؛ و لا يمكن التقليل من اهميته و دوره الكبير في الحفاظ على المنشآت و المبانى ؛ و يعد عزل الفوم احد انواع العزل المختلفة ؛ الا انه يعتبر من اهم و افضل انواع العزل على الاطلاق ؛ و يرجع ذلك الى فوائده و خصائصه المتميزة التى تجعله رقم واحد في انواع العزل ؛ شركة عزل فوم بالحوطة تقدم لكل عملائها الكرام افضل خدمات عزل الفوم بكافة اشكاله و انواعه من خلال منظومة متكاملة من الخبراء و المتخصصين و الاستشاريين اصحاب الخبرات الواسعة بالمجال .

عزيزنا العميل ؛ بالطبع يسعى كل عميل الى الحصول على الخدمة في افضل صورها من حيث الجودة و الدقة و السعر الرخيص ايضا ؛ و لذلك يمكنك اعتبار شركتنا شركة عزل فوم بالحوطة  هى عصاتك السحرية التى ستحقق لك كل ماتريد ؛ فمعنا سوف تحصل على خدمة عزل رائعة و بسعر لا يختلف عليه اثنين ؛ كل ما عليك هو الاتصال بنا و طلب الخدمة و الباقي علينا .

شركة عزل فوم بالحوطة

خطورة عدم عزل الاسطح و الابنية 

هناك خطورة بالغة في حالة عدم الاهتمام بعمليات عزل الاسطح و اهمالها او اغفالها بشكل او بآخر ؛ اذ ان عمليات العزل تحول دون وصول درجات الحرارة العالية و البرودة القارصة الى البنية الاساسية للمبنى و من ثم عدم التسبب في تصدعه او تشققه ؛ و لعلك رأيت اكثر من مره ابنية متصدعة و اسطح متشققه و قد يصل الامر الي حدوث الانهيارات بسبب عدم الاهتمام بعمليات العزل او بسبب عدم ادراك مدى خطورة اهمالها .

ليس الامر كذلك فقط ؛ بل ان عمليات العزل ايضا تزيد من كفاءة المبانى و المنشآت و تحافظ على درجة حرارة المبنى المناسبة ؛ فضلا عن ان العزل يساهم بشكل كبير جدا في ترشيد استهلاك الكهرباء و الطاقة ؛  بالاضافة الى زيادة العمر الافتراضي للمبنى .

عزيزنا العميل ؛ ان شركة عزل فوم بالحوطة  تعمل جاهدة على زيادة وعى العميل السعودية بمدى ضرورة الاهتمام بعمليات العزل بجميع انواعها و عدم اهمالها و مدى خطورة ذلك الاهمال فيما بعد .

اهم انواع عزل الاسطح

يوجد اكثر من نوع لعزل الاسطح و الابنية منها العزل العادي و العزل المقلوب و العزل الايجابي و العزل السلبي و العزل حرارى و ايضا العزل المائي ؛ و هناك ايضا عزل الفوم و الذي يعد من اهم و افضل انواع العزل على الاطلاق ؛ لما له من خصائص رائعة و مزايا كثيرة منها :

  1. ان عزل الفوم او عزل البولى يوريثان يستخدم في عزل جميع انواع الاسطح و الابنية ؛ فهو مناسب لكل الانواع بلا اختلاف .
  2. يساهم عزل الفوم في توفير استهلاك الكهرباء .
  3. يمكن التحكم في سمك الفوم اثناء عمليات العزل .
  4. غير مكلف على الاطلاق ؛ كما انه لا يحتاج الى ايدي عاملة كثيرة لتنفيذه .
  5. تتوافر به خصائص المرونه الى حد كبير .
  6. يمكن استخدامه كعازل للماء و الحرارة على حد سواء .
  7. آمن تماما على الصحة و على البيئة .
  8. لا يمكن ان يتفاعل مع الحرارة او المواد المكملة التى يتم وضعها اثناء العزل .
  9. يعتبر عزل الفوم او عزل البولى يوريثان من اهم و افضل انواع العزل على الاطلاق .
  10. خفيف الوزن لا يمثل اى ثقل على المبنى و هو من اهم مميزاته .
  11. يصل عمره الافتراضي الى العشر سنوات .

شركة عزل فوم بالحوطة

أفضل شركات العزل بالمملكة 

تعتبر شركتنا شركة عزل فوم بالحوطة من افضل شركات المملكة في تقديم خدمات العزل ؛ اذ انها تهتم بتوفير جميع خدمات العزل بجودة مطلقة و سعر رخيص ؛ بالاضافة الى انها من اهم الشركات التى تجيد استخدام المواد العازلة و توظيفها بشكل جيد جدا ؛ فضلا عن ان شركة كشف تسربات المياه بالخفجى تستخدم افضل الخامات و المواد العازلة و تخضعها الى عدة اختبارات قبل البدء في العمل بها .

كما تعتمد شركة عزل اسطح بالطائف على مجموعة متميزة من الخبراء و المتخصصين ؛ علاوة على استخدام الشركة لاحدث الادوات و المعدات و الاجهزة المتطورة .

عزيزنا العميل ؛ ان شركة عزل فوم بالحوطة ليست مجرد شركة تقدم خدمة ؛ بل انها من اهم الشركات التى ستتعامل معها و ستقر بذلك عندما تتعامل معنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button