عزل فوم

شركة عزل فوم بالخبر 0555908136

0555908136

تعانى من تشقق الأسطح .. إليك الحل !

تؤثر العوامل المناخية المتغيرة و خاصة درجات الحرارة العالية علي الأسطح و الأسقف التى تتعرض لها مباشرة لفترة زمنية طويلة ؛ كما أننا فى شركة عزل فوم بالخبر نعلم أن تلك الحرارة تساعد علي تشقق الأسطح و تفتتها و من ثم تصبح الأسطح غير قادرة علي حماية المنزل من أية عوامل خطيرة أو مضره ؛ حيث تتسرب مياه الأمطار منها و تمتص الحرارة مما يؤدي الي رفع درجة حرارة المنزل بشكل كبير .

ويعتبر العزل الحراري برغوة البولى يورثين السائلة من أجود أنواع العزل المتاحة لأنه يعزل تأثير العوامل المناخية من الحرارة العالية التى تميز جو الخليج عامة والمملكة خاصة ، وتأثير هطول الأمطار فى فصل الشتاء ، وذلك لحفظ المنزل من التلف ، وقدرة الأفراد على التكييف مع درجات الحرارة وهم فى منازلهم .

والعزل تم استخدامه من قديم الزمان فقد استخدمه القدماء المصريون فى عزل مميواتهم وحفظها لآلاف السنين ، وكذلك يستخدم العزل لحفظ المنازل لسنوات عديدة من جميع العوامل الخارجية .

شركة عزل فوم بالخبر

كما أن العوامل المناخية المختلفة تؤدي إلي تآكل الطبقة الخرسانية الخاصة بالسطح مما يقصر عمر السطح و يؤثر عليه سلبا !

و لتفادي مثل هذه المشكلات فان الحل يكمن في عمليات عزل الأسطح التى تساعد علي كافة الأتى :

  • حماية السطح من الغرق بمياه الأمطار و السيول و منع رشحها .
  • إطالة عمر الأسطح .
  • الحفاظ علي السطح من التآكل و التشقق .
  • منع امتصاص السطح لأشعة الشمس القوية .
  • توفير الكهرباء ، من خلال تقليل استخدام التكييفات والمراوح والمبردات.
شركة عزل فوم بالخبر
شركة عزل فوم بالخبر

عزيزنا العميل شركة الدرع المثالى لعزل فوم بالخبر تقدم لك أفضل خدمات عزل الأسطح بالفوم ؛ حيث أنها من الشركات الرائدة في مجال العزل و تعمل به منذ العديد من السنوات ؛ الأمر الذي جعلها تتمتع بخبرة ليس لها مثيل .

تتعامل شركة عزل فوم بالخبر مع كافة أنواع الأسطح المبلطة و الغير مبلطة ؛ كما أنها لديها طاقم من الخبراء و المتخصصين و المهندسيين و الفنيين علي أعلي مستوى من الكفاءة  والخبرة والمهارة التى تؤهلها إلى القيام بتنفيذ عزل ال.

لا تتردد في الاتصال بشركتنا كى تتفادي أية آثار سلبية أو  مشكلات تنتج عن التعرض المباشر للسطح لكافة العوامل الجوية الصعبة و المتقلبة .

 

أفضل خدمات شركة عزل فوم بالخبر

مع شركة عزل فوم بالخبر ستتمتع بأفضل خدمات علي الاطلاق ؛ حيث أننا نتقن كافة أعمال العزل و نستخدم أفضل الخامات و المواد الخام المستخدمة في عملية العزل بمختلف أنواعه .

أقل الاسعار

تسعي شركتنا دائما الي تخفيض أسعار خدماتها مع الحفاظ علي كفاءة و جودة هذه الخدمة ؛ لذلك عند اعتمادك علينا ستضمن عزيزنا العميل أنك ستحصل علي أفضل خدمة و بأقل سعر علي الإطلاق ؛ و يمكنك مقارنة أسعارنا بأسعار الشركات الأخري .

كما أن أسعارنا منافسة لجميع الشركات العاملة في نفس المجال ، وتعتبر أسعارها مناسبة. لكافة المستويات ولجميع العملاء ، تمتع بخدمة متميزة بارخص سعر من خلال شركة عزل فوم بالخبر .

عروض و خصومات

تقدم شركة قمم التميز أفضل العروض و الخصومات علي مدار العام ؛ يمكنك الاتصال بنا تليفونيا أو متابعة موقعنا الالكترونى لتسبة  علي أهم العروض و الخصومات ، فتقدم الشركة خصومات تصل إلى ٤٠٪على خدمات العزل ، وتقدم الشركة عروض للعملاء الدائمين للشركة ، وأيضا عروض للعملاء الجدد .

شركة عزل فوم بالخبر
شركة عزل فوم بالخبر

أهمية و مزايا عزل الفوم :

تتعدد نظم و أنواع عزل الأسطح و لكن يظل أفضلها علي الإطلاق هو عزل الفوم ؛ حيث أنه يعد من النظم المتقدمة و المتطورة و الذي يتناسب مع كافة أنواع الأسطح كما أنه يتميز بالعديد من الخصائص الأخري أهمها علي الإطلاق أنه قليل السعر لا يتكلف  كثيرا و سريع التنفيذ لا يشغل وقتا طويلا .

كما أن الفوم مرن في تنفيذه و  يأخذ شكل السطح و لا يوجد به أي فواصل أو خطوط .

هذا فضلا عن أن مادة الفوم ذات طبيعة مقاومة للحرارة و الرطوبة كما أنه خفيف الوزن و لا يمثل أي حمل علي المبانى أو المنشأت .

ليس هذا فقط فوائد عزل الفوم ، بل تمتد مزاياه إلى حماية الأسطح من العفونة الناتجة عن الرطوبة ، كما يحمى السطح من الحشرات القابعة بين الفتحات والتشققات.

بل يمتد عزل الفوم إلى حماية المنزل من حدوث ماس كهربائي بسبب هطول الأمطار على أسلاك الكهرباء ، لعزل الفوم يحمى المنزل من الداخل والخارج من أى حوادث محتملة ، ومن أبرز مزايا عزل الفوم أنه خفيف الوزن على السطح ولا يشكل عبئا ثقيلا ، وهو ما يزيد من مزايا عزل الفوم ، كما أن عزل الفوم يعمل كعازل للصوت أيضا خاصة بالأماكن الموجود بها ضوضاء وطرق سير السيارات ، فنصمن لك الهدوء ايضا مميزة إضافية لعزل الفوم .

 

فوائد الاستعانة بشركة عزل فوم بالخبر :

  1. تتسم كافة خدمات الشركة بدقتها و جودتها المتناهية .
  2. الشركة تعمل من أجل مصلحة العميل و من أجل تلبية كافة احتياجاته في مجال العزل .
  3. تلتزم الشركة بكافة مواعيد العمل ، وتصل إلى العميل فى الوقت المحدد
  4. الشركة لديها فريق عمل مدرب علي استخدام الأجهزة و الأدوات المتطورة .
  5. تعمل شركة عزل فوم بالخبر علي معرفة كافة شكاوى عملاءها الكرام و مقترحاتهم .
  6. تحرص شركة عزل مسابح حرصا كبيراً علي قياس رجع الصدى أو رد فعل العملاء على الخدمات .
  7. تتلقي الشركة ثمن خدماتها من خلال النظام الكاش ؛ حيث يقوم العميل بدفع 50 % من قيمة المبلغ ثم دفع 25 % من قيمة المبلغ أثناء العمل و 25 % بعد الإنتهاء من الخدمة .
  8. تقوم الشركة بعزل السطح كلا من المطاعم و المستشفيات و الشقق و المنازل و البنوك و الفنادق و الشركات و المصانع و المكاتب و الجوامع و المدارس و القصور و الفلل و البيوت .
  9. تقوم الشركة بتطوير كافة خدماتها و معداتها أولا بأول .
  10. تستخدم الشركة أفضل المواد الخام لعمليات العزل المختلفه  ، فالشركة تستورد مواد العزل من الخارج وتستخدم المواد ذات الصناعة الألمانية والأوروبية المتطورة.
  11. تقوم الشركة بعمل كافة أنواع العزل ؛ العزل الحراري و العزل المائي و العزل العادي و العزل المقلوب و عزل الرطوبة .
شركة عزل فوم بالخبر
شركة عزل فوم بالخبر

خدمات الشركة في مجال العزل :

تتعدد أنواع العزل وخصائصه ، فيوجد العزل المائى والحرارى ، ويستخدم فى العزل المائى مواد مثل الإيبوكسى ، وهو يستخدم فى عزل الخزانات من الداخل لأنه لا يتفاعل مع المياه ، بالإضافة لمواد البيتومين الذى يستخدم فى عزل الخزانات من الخارج والمسابح والحمامات والمطابخ ، ويوجد العزل الحرارى ، ويستخدم لعزل امتصاص الجسم المعزول لدرجات الحرارة ، ومن أشهر المواد التى تستخدمها شركة عزل فوم بالخبر مادة الفوم السائلة أو البولسترين أو الصوف الحرارى ، ويتم عزل كل من :

  • عزل الاسطح .
  • عزل الحمامات .
  • عزل المطابخ .
  • عزل المسابح .
  • عزل الخزانات .

ارخص شركة عزل فوم بالخبر

تعمل شركة عزل الفوم بالخبر لتقديم خدماتها بأسعار مخفضة من أجل مساعدة جميع العملاء على عزل أسطح وحوائط منازلهم ، كما يتم تقديم الخدمة لجميع العملاء بالمملكة فى أى مكان وفى الوقت الذى يحدده العميل مسبقاً مع الشركة ، ويكون مناسبا له ولأسرته ، كما يمكننا الوصول لكافة الأماكن البعيدة عن المدينة والمناطق النائية من خلال شركة عزل فوم بالخبر التى تمتلك شبكة مواصلات تنقل فريق العمل والمعدات إلى منزل العميل فوراً .

ويمكن للشركة أن تعمل على حل المعادلة الصعبة من تقديم خدمة عزل متميزة بأسعار تنافسية وبسرعة فائقة ، وذلك من أجل بناء سمعة طيبة عن الشركة وخدماتها ، وذلك يعمل الى نمو الشركة داخل السوق السعودى وافتتاح فروع جديدة للشركة تخدم جميع العملاء بالمملكة .

ارقام شركة عزل فوم بالخبر

تسعى شركة عزل فوم بالخبر إلى عزل الأسطح بجميع أنواعها سواء أسطح المنازل والمستودعات والمصانع والمستشفيات والشركات ، والشركة تقوم بتقديم خدمة العزل بسرعة عالية وتلبية طلب العميل فى الحال ، فالشركة لا تتوانى عن تقديم الخدمة ، فالشركة تقدم الخدمة ليل نهار أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام فى الأسبوع فنحن لا نكل ولا نمل من خدمة العميل طوال الوقت .

الأمانة أهم ما يميز عمل الشركة ، ففريق العمل يمتاز بالأمانة فى تقديم الخدمة ، وتستخدم الشركة أفضل المواد المستخدمة من الفوم ، بل إن الشركة تقدم خدمة متابعة الخدمة بعد تقديمها .

يمكنك التواصل مع أحد ممثلى خدمة العملاء من أجل التعرف على خدمات الشركة والعروض والخصومات ، فالشركة توفر شبكة اتصالات واسعة من واتس اب والرقم الموحد للشركة ووسائل التواصل الاجتماعي ، وذلك من أجل سهولة التواصل مع الشركة .

خدمات اضافية :

  1. تسليك مجاري بالدمام .
  2. تنظيف موكيت .
  3. جلي بلاط .
  4. تنظيف فلل .
  5. مكافحة الصراصير .

يمكنك التواصل الأن مع الشركة نصلك أينما كنت لتحصل على خدمة عزل فوم متميزة ولن تندم أبدأ على التعامل مع أفضل شركة عزل فوم بالخبر .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button