عزل فوم

شركة عزل فوم بالخرج 0555908136

شركة عزل فوم بالخرج 

0555908136

 

تتعدد مزايا مادة الفوم العازلة لتتضمن العديد من الأسباب الهامة التى تجعلك تختار هذه المادة دون غيرها من المواد العازلة الاخري ؛ إذ أنها من أكثر أنظمة العزل تطورا و تقدما كما أنها تتلائم مع جميع أنواع الأسطح و الجدران و المبانى ؛ خاصة أن الجدران تحتاج الي نوعيات معينة من المواد العازلة من أجل أن تثبت وتعمر لأطول فترة ممكن ؛ حيث يمكن أن يتم حقن الجدار بمادة الفوم أو البولي يورثين بمنتهى السهولة و اليسر كما أنه يعطى نتائج رائعة .

شركة عزل فوم بالخرج
شركة عزل فوم بالخرج

ويستخدم عزل الفوم من أجل حماية المبانى والمنشآت من تأثيرات العوامل المناخية ، خاصة فى فصل الصيف حيث ترتفع درجات الحرارة فى الخليج عامة والمملكة خاصة وتصل إلى ٥٠ درجة وهى حرارة لا يمكن لبشر أن يتحملها ويعتمد العملاء بشكل كبير على تشغيل التكييفات والمراوح والمبردات دواليب الوقت ، بسبب امتصاص المواد الخرسانية للسطح والحوائط درجات الحرارة ، والحل يكون عن طريق عزل المبنى حتى لا يمتص درجات الحرارة بمادة البولى يورثين السائلة والتى لها العديد من المزايا فى عملية العزل ، يمكنك الحصول على الخدمة من خلال شركة عزل فوم بالخرج .

شركة عزل فوم بالخرج 

شركة الدرع المثالى شركة عزل فوم بالخرج تعد من أفضل الشركات المنفذة لجميع خدمات العزل ؛ إذ أنها شركة متخصصة و ذات سمعة جيدة و صيت عالي في المجتمع السعودى ؛ و لم تحصل الشركة علي هذه المكانة بسهولة ؛ بل أنها اجتهدت و تميزت عن غيرها من الشركات المنافسة بما تقدمة من خدمات بجودة عالية و مهارة .

لذك إذا أردت الإعتماد علي شركة متخصصة في مجال العزل ؛ فعليك عزيزنا العميل الاتصال بنا فورا نحن شركة عزل فوم بالخرج ؛ كما أننا نساعدك علي اختيار نوع المواد العازلة المناسبة للمكان الذي تود القيام بعزله ؛ فضلا عن أننا شركة عزل أسطح ببيشة  تستخدم أحدث ما تم التوصل اليه علميا من أجهزة و أدوات و معدات تستخدم في تنفيذ عمليات العزل المختلفة بجميع انظمتها المتنوعة .

وفى حالة طلبك لخدمة عزل الفوم الحرارى أو رغوة البولي يورثين السائلة تحافظ على منزلك لأطول فترة ممكنة من تأثيرات الحرارة العالية والرطوبة والتغيرات المناخية التى باتت أكثر حدة من ذى قبل ، فالعالم يشهد تغيرات مناخية بسبب التلوث وثقب الأوزون ، مما يدفعنا للكشف عن سبل جديدة للتكيف مع هذه العوامل الجوية ، ومن خلال شركة عزل فوم بالخرج يمكننا ملاحقة كل جديد فى عالم العزل الحرارى والمائى والحفاظ على مبانى ومنشأت العملاء من أى أخطار محتملة ، وحرارة عالية ، ليس هذا فقط بل يعمل عزل الفوم على عزل الصوت أيضا ، وهو يفيد العملاء ذوى البنايات على طرق السيارات وإزعاجها المستمر  .

 

ما يدفع العميل للقيام بعزل البنايات :

هناك العديد من الدوافع التى تجعل العميل في أمس الحاجة للقيام بتنفيذ أحد أنظمة العزل ؛ حيث تقتضى الحاجة الي ذلك نظراً لعدة أسباب :

  1. تعرض المبانى و المنشآت طيلة الوقت للمؤثرات و العوامل المختلفة التى تتمثل في الامطار و السيول و اشعة الشمس الحارقة و ما تسببه في غليان و ارتفاع لحرارة الخرسانة و الجدران المسلحة .
  2. تعرض الأسطح الي العديد من الأضرار التى تجعل فرص التشقق و التصدع كبيرة .
  3. استهلاك الكهرباء بشكل كبير فى تشغيل التكييفات والمبردات والمراوح تفاديا للحرارة العالية و المرتفعة التى يتعرض اليها المنزل ؛ و من ثم ارتفاع فواتير الكهرباء ودفع الأموال الطائلة .
  4. حدوث تسربات المياه ، بسبب تلف المواسير أو هطول الأمطار على المبانى ، قد يتسبب ذلك فى حدوث الحرائق لتسرب المياه على أسلاك الكهرباء.
  5. وجود الحشرات التى تقبع فى تشققات الحوائط والجدران ، مما يحتاج ل جميع المسام والفتحات فالعزل برغوة الفوم يحفظ المبنى من الحشرات.
  6. تؤثر العوامل الجوية علي سلامة المنشآت و المبانى ، كل ذلك يمكنك تفاديه من خلال التواصل مع شركة عزل فوم بالخرج .

مميزات نظام العزل بالفوم :

شركة عزل فوم بالخرج
شركة عزل فوم بالخرج
  • يحافظ عزل الفوم علي سلامة المبانى و يحميها من مخاطر الحرارة .
  • حماية البيوت و العقارات من ارتفاع نسبة الرطوبة .
  • يسهل تنفيذه ، فهو مادة يتم رشها بعد تنظيف السقف ،وصالح لجميع أنواع الأسطح
  • ملائم لجميع انواع الأسطح و الجدران .
  • لا يكلف العميل مصاريف كثيرة ، فهو زهيد الثمن مقارنة بأنواع العزل الحراري الأخرى ، اختار عزل الفوم وسترى المزايا العديدة التى يقدمها عزل الفوم.
  • لا يحتاج الي عمالة كثيرة أثناء التنفيذ، فيكفى فنى أو اثنين .
  • خفيف الوزن و لا يؤثر علي المبانى .
  • يستطيع العمال المنفذين لعمليات العزل أن يتحكموا بسهولة في سمكه .
  • مقاوم جيد جدا للحرارة و البرودة و الرطوبة .
  • لا يسمح بتسرب المياه لانه ليس به أية فواصل .
  • يأخذ شكل السطح ، ويمكن استخدام السطح فى أى أعراض بعد جفاف  .
  • كفاءة المواد الفومية العازلة ، فالشركة تستورد المواد العزلة من الخارج وتنتقى أجود الأنواع  .
  • غير سام و آمن علي البيئة، فمواد العزل مطابقة للمواصفات القياسية العالمية ، ونراعى معايير التنمية المستدامة .
  • إذا رغبت فى تنفيذ عزل الفوم الحرارى يمنزلك ، فقط تواصل مع فريق عمل شركة عزل فوم بالخرج .

أفضل عمالة مدربة لدى شركة عزل فوم بالخرج

تستند شركة عزل الفوم بالخرج علي أفضل عمالة مدربة علي أعلي مستوى ؛ حيث تهتم الشركة بتقييم العمال الموجودين لديها أولا بأول و إعادة تأهيلهم من أجل القيام بتنفيذ عمليات العزل بأفضل درجة و جودة ممكنة ، كما تمتلك العمالة الخبرة والمهارة العالية التي تؤهلها لتطبيق نظام عزل عالى الدقة .

أرخص شركة عزل فوم بالخرج

سعر مميز 

شركة عزل فوم بالخرج
شركة عزل فوم بالخرج

أما عن اسعار شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة ؛ فتقدم الشركة خدمة عزل الفوم بأسعار تنافسية مناسبة لكافة المستويات ولجميع العملاء ، وارخص من الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال ،  فعند استعانتك بالشركة سوف تتأكد بنفسك أننا من أقل الاسعار الموجوده .

كما تقدم الشركة العروض والخصومات العالية ، فتقدم خصومات قد  تصل إلي ٥٠٪على الخدمات المنزلية ، كما تقدم عروض مميزة للعملاء الدائمين للشركة والمستفيدين من الخدمات المنزلية، ويوجد عروض أيضا للعملاء الجدد .

خبراء و استشاريين

و لأن عمليات العزل لا يمكن التعامل معها باستهتار ؛ فقد توجب علي الشركة الاستعانة بخبراء و متخصصين و استشاريين و مهندسي العزل ؛ بالإضافة الي الفنينين أصحاب الخبرات .

آليات و معدات متطورة 

تستخدم شركة عزل فوم بالخرج أحدث اليات العمل و المعدات و الأجهزة و التى تجعلها تتقن الأداء و تنجزه في أسرع وقت ممكن .

وتستعين الشركة من حين لأخرى بوكلاء صيانة الأجهزة ومعدات رش الفوم لعمل صيانة دورية ، والحفاظ على المعدات والألوان لأطول فترة ممكنة فقط لدى شركة عزل فوم بالخرج ، من أجل ضمان كفاءة العمل أثناء عملية العزل.

لماذا شركة عزل فوم بالخرج :

قد يبادرك عزيزنا العميل تساؤل في غاية الأهمية حول السبب وراء اتخاذك القرار بالاستعانة بشركة الدرع المثالى ؛ و في النقاط التالية سوف نخبرك أهم مميزات الشركةأجل اجل الاطمئنان إلينا :

  1. تتمتع شركة عزل فوم بالرياض بدقة انتاج الخدمات التى تقدمها للعملاء الكرام .
  2. الشركة تعمل علي تلبية متطالبات العملاء في مجال العزل .
  3. تعمل الشركة علي ارضاء عملاءها الكرام ، من خلال تحقيق المعادلة الصعبة وهى تقديم خدمة متميزة بأسعار تنافسية وبسرعة فائقة .
  4. تمتاز الشركة بسرعتها في أداء وظيفتها ؛ كما تهتم بانجاز هذه الاعمال بمنتهى الدقة والكفاءة والتميز.
  5. من أهم ما يميز شركة عزل فوم بالخرج أيضا هو سعيها الدؤب حول التطوير و مواكبة التطورات العصرية المستحدثة في مجالات العزل المختلفة .
  6. تقوم الشركة أيضا بتنفيذ جميع أعمال و أنظمة العزل المائي و العزل الحراري بالقصيم و الرطوبة .
  7. العمل داخل الشركة أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام فى الأسبوع فنحن لا نكل ولا نمل من خدمة العميل طوال الوقت
  8. إتاحة شبكة اتصالات واسعة للعميل من أجل سهولة التواصل مع الشركة من واتس اب والرقم الموحد للشركة ووسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة .
  9. مطابقة الشركة لمواصفات الجودة العالمية فى تطبيق خدماتها للعملاء ، وتعمل تحت ترخيص مقدم من وزارة البيئة ، فالشركة تستخدم مواد عزل أمنة وصديقة للبيئة .

طريقة عمل شركة عزل فوم بالخرج

شركة عزل فوم بالخرج
شركة عزل فوم بالخرج

فى حالة تواصل العميل بأحد ممثلى خدمة العملاء بالشركة وتم الاتفاق على الاستفادة من خدمة عزل الفوم ، يتم إرسال فريق العمل والمعدات إلى منزل العميل فى الموعد الذى حدده العميل سلفا مع الشركة ومناسب له ولأسرته ، يتم تنظيف السطح من الأتربة والأوساخ جيداً ثم يتم تجهيز مادة العزل ووضعها فى ألات الرش ، يقوم فريق العمل برش الفوم الحرارى فى الحال ، ويتم تحديد سمك مادة العزل وفقا لرغبة العميل ، وكلما كان العزل ذو سماكة أعلى كانت نتائج العزل أكثر حماية وفاعلية .

فرى حالة رغبتك فى الإستفادة من الخدمة اتصل الان على الرقم الموحد للشركة نصلك أينما كنت .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button