عزل فوم

شركة عزل فوم بالرس 0555908136

شركة عزل فوم بالرس 

0555908136

إن قيام العميل باختيار الشركة المتخصصة في مجال العزل بزعم تنفيذ ما يحتاج أليه العميل يعد من اصعب الخطوات علي الاطلاق ؛ فبالطبع لا يريد العميل أن يدفع أموالا كثيرة في مقابل خدمة هزيلة و غير متقنه سرعان ما تذهب أدراج الرياح و تفسد بسبب فشل الاختيار و الاعتماد الخاطئ علي من هم ليسوا ثقة .

ونظرا لارتفاع الحرارة العالية سعى العملاء داخل المملكة إلى استخدام عزل الفوم فى عزل المنازل والأسطح والحوائط والارضيات ، فالعزل يعمل على عزل العوامل المناخية من حرارة عالية تخترق المنازل مسببة إزعاج وعدم القدرة على التكيف بالمبنى ، الشركات والمكاتب والمستشفيات أيضاً وجميع الأبنية أصبح العزل بالنسبة لها ضرورة .

شركة عزل فوم بالرس
شركة عزل فوم بالرس

 افضل شركة عزل فوم بالرس

لذا فان شركة الدرع المثالى شركة عزل فوم بالرس تتشرف بتعريف نفسها بكل ثقة و فخر لعميلها العزيز ، حيث أنها من أولى الشركات الرائدة في مجالات العزل المختلفة كما أنها من أحسن الشركات المتطورة في تنفيذ و إنتاج المواد العازلة ذات المعايير الدقيقة و المستوفيه للقيام بعزل ناجح و جيد .

شركة عزل فوم بالرس تمارس عملها في مجال العزل منذ ان تأسست من اربع سنوات دامت خلالها قدرتها علي التصدر و حجز مقعدها في أولى صفوف الشركات المتخصصة بالعزل .

والعزل تتعدد أنواعه وطرقه، فيوجد العزل بالألواح والعزل بالصوف الحرارى والعزل بالبيتومين والعزل بالفوم أو برغوة البولى يورثين السائلة ، ويتم استخدامه فى أغلب الأحيان لعزل الحرارة والمياه ، لحماية المنازل والحوائط والارضيات من التهالك من جهة ، ولمنع اختراق درجات الحرارة العالية من جهة أخرى ، ومن أهم الأنواع المستخدمة كعازل مائى وحرارى العزل بمادة الفوم مغلق الخلية البولى يورثين فهو الأفضل والأول بين جميع أنواع العزل الأخري .

و لمن لا يعرف ما هو العزل و ماهو الهدف منه ، شركتنا شركة عزل فوم بالدوادمى سوف توضح لك كافة حيثيات الامر في السطور التالية .

معنى عملية شركة عزل فوم بالرس

عملية العزل في مفهومها البسيط تعنى القيام باستخدام بهض المواد في الاسطح و الجران و غيرها تمنع دخول الحرارة والمياه الي تلك المبانى أو خروجها منه .

ويوجد أنواع من العزل ، فيوجد العزل الحراري ، كما يوجد العزل المائي وينقسم العزل المائي إلى عزل إيجابية وعزل سلبى ، ويستخدم فى عزل الخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ بسبب وجود تسربات بالمياه ، أما العزل الحرارى فهو لعزل الحرارة العالية من المبانى ، وتقدم شركة عزل فوم بالرس جميع أنواع العزل بأسعار. مخفضة وبجودة عالية .

و تحتاج البنايات و العقارات إلي مثل هذه العمليات لاكثر من سبب تجعل العميل يسعى لعملية العزل ومن أبرزها .

أسباب هامة للقيام بعمليات العزل !

ترجع الدوافع للقيام بعمليات العزل عزيزنا العميل إلى :

  • الرغبة في منع وصول أشعة الشمس الضارة الي الاسطح و الاسقف ، والحرارة العالية التى تميز جو المملكة.
  • رغبة العميل في الحفاظ علي السطح دون حدث أى تفتيت أو تشقق به .
  • المحافظة علي ترشيد استهلاك الكهرباء .
  • منع وصول البرودة والأخطار إلي داخل المنزل .
  • عزل الصوت ، وازعاج المواصلات خاصة إذا كان المبنى على طريق به سيارات

عزل الفوم لدى شركة عزل فوم بالرس

شركة عزل فوم بالرس
شركة عزل فوم بالرس

إن نظام عزل الفوم من الانظمة المتطورة التى ظهرت في الفترة الاخيرة و استطاعت أن تأخذ وضعها بين الأنظمة الأخري للعزل .

حيث أن عزل الفوم أو  رغوة البولى يوريثين له خواص و مزايا هامة تقدمها شركة عزل فوم بالرس   :

  • يعتبر أفضل أنواع العزل علي الاطلاق .
  • يتناسب مع كافة الاسطح و المنشات ؛ كما يمكن عزل الجدران به
  • مادة الفوم من أكثر المواد العازلة مرونه .
  • عند تنفيذه يبدو كانه قطعه واحده كما أنه ليس به فواصل .
  • مرونة سمكه فيستطيع الفنى التحكم به بكل سهولة .
  • تكاليف تنفيذه بسيطة .
  • وقت تنفيذه قليل ، ولا يستغرق وقت إطلاقا.
  • طول عمره الافتراضي في. يصل عمر الفوم الحرارى إلى عشرون عاما
  • غير سام لذلك لا يلوث البيئة أو يسبب ضرر علي الانسان .
  • خفيف الوزن ، فلا يشكل ثقلا على الأسطح  .

كيفية تنفيذ عزل الفوم

تقوم شركة عزل فوم بالرس بتنفيذ عملية العزل من خلال بعض الخطوات الهامة و التى يجب اتباعها من أجل الحصول علي نتيجة مثالية و دقيقة .

  • لابد من تنظيف السطح جيدا و غسله قبل البدء في عملية العزل .
  • رش طبقة سميكة من مادة الفوم العازلة علي السطح بدقة ؛ حيث يتم ملئ الفراغات جميعها الموجده بالاسطح ، والقائم بعملية الرش يتحكم فى سمك المادة
  • صب طبقة أخري من المواد العازلة التى تضاف الي مادة البولى يوريثين لزيادة متانتها .
  • يترك السطح لمدة من يومين الي ثلاثة من أجل جفاف السطح وعدم وجود أى شئ عليه ، وللحصول على نتائج متميزة.
  • وضع طبقة بريمر أو زفت .
  • ثم وضع طبقة حماية للفوم من التآكل و الحرارة .
  • يمكن استخدام السطح مرة أخرى فى أى شئ

أفضل شركة عزل فوم بالرس :

  1. شركتنا ذات اسعار منخفضة و سمعة ممتازة ؛ كما أننا نقوم دوما باستخدام أفضل انواع المواد العازلة و التى تتوافر بها كافة الاشتراطات الصحية .
  1. لدينا نحن شركة نقل اثاث بالرياض طاقم من العمالة المدربة و الذي يتقن عمله بشكل ممتاز ، ولديهم الخبرة والمهارة العالية فى أعمال العزل .
  2. تهتم شركة عزل فوم بالرس بتلبية احتياجات عملاءها الكرام .
  3. يعد التطور المستمر أهم ما يميز الشركة لتظل دوما في مقدمة الشركات الاخري .
  4. لدينا امكانية تنفيذ كافة انواع العزل الاخري كعزل الحرارى و عزل المياه و عزل الرطوبة و العزل العادى و المقلوب .
  5. يمكننا تنفيذ عزل الفوم و باقي أنواع العزل الأخري في الأسطح و المسابح و خزانات المياه و الحمامات و المطابخ .
  6. لدينا شركة عزل مسابح بالرياض متخصصين و خبراء و فنيين مهرة .
  7. السرعة فى تلبية طلب العميل من خلال ارسال فريق العمل والمعدات إلى العميل مباشرة
  8. العمل داخل الشركة أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام فى الأسبوع فنحن لا نكل ولا نمل من خدمة العميل .
  9. توفير شبكة اتصالات واسعة للعميل من واتس اب والرقم الموحد للشركة ووسائل التواصل الاجتماعي .

عزيزنا العميل إن الاستعانة بالشركات المتخصصة هو الحل الأفيد و الأمثل لمواجهة المشكلات المتعلقة بالاسطح و المبانى و الجدران ؛ لذا عليك بحسن الانتقاء و الاختيار حتى لا تضيع أموالك هباءا .

و لكي تستعين بشركة و أنت مطمئنا قم علي الفور بالاتصال بشركة عزل فوم بالرس تضمن الحصول علي نتيجة دقيقة و التزام صارم ؛ لن تجد شركة ذات مصدقية مثلنا نحن شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة .

أسعار شركة عزل فوم بالرس

خدمات شركة عزل الفوم تقدم بأسعار مخفضة ، وتسعى الشركة إلى الوصول لتحقيق المعادلة الصعبة من تقديم خدمة متميزة بأسعار تنافسية وبسرعة عالية ، كما تقدم الشركة أفضل العروض والخصومات العالية للعملاء الدائمين ، والعملاء الجدد لهم من الخصومات أيضا ، كما أن أسعارنا مناسبة لكافة المستويات ولجميع العملاء.

وتقدم شركة عزل فوم بالرس خدماتها فى جميع أرجاء المملكة  فتمتلك الشركة العديد من الفروع التى تغطى كافة الأنباء ، ونستطيع الوصول لكافة العملاء مهما كان محل سكنهم بعيد عن المدينة ، فلدينا شبكة مواصلات تنقل فريق العمل والمعدات إلى منزل العميل .

يمكنك الحصول على عزل الفوم الحرارى والتخلص من درجات الحرارة العالية والحارقة ،ومن هطول الأمطار الغزيرة على الأسطح ، ومن إزعاج أصوات السيارات فقط من خلال رغوة البولي يورثين المميزة .

ارقام شركة عزل فوم بالرس

زشركة عزل فوم بالرسشركات عزل الفوم تقدم خدماتها بأعلى مستوى من الجودة ،من أجل الوصول للعميل ورضاه عن الخدمة المقدمة ، لرضا العميل عن الخدمة أهم هدف نسعى لتحقيقه ، فعند رضا العميل عن الخدمة يقوم بعمل دعايا لنا بين أصحابه وأقاربه ، ويحكى تجربته بالتعامل مع الشركة ، وهو ما يساهم فى بناء سمعة طيبة عن الشركة فى السوق ويساعد فى نموها وافتتاح فروع جديدة تسعى لخدمة كافة العملاء بالمملكة

ومن أهم ما تقدمه الشركة للعملاء ، الوصول فى الموعد المحدد فلا تأخير لدى الشركة ، فالعميل يحدد الموعد المناسب له ولأسرته من أجل القيام بعملية عزل الفوم الحرارى للسطح والأرضيات ، بعد تنظيف السطح من الأتربة والأوساخ والأشياء الغير مستخدمة ، ويقوم فريق العمل برش رغوة الفوم الحرارى وفقا للمساحة الموجودة والمحددة سلفا ، ويتأكد العميل من جودة الخدمة وجودة المنتج والمواد المستخدمة فى العزل بنفسه ، وفى حالة وجود أى مشاكل تقدم الشركة خدمات الصيانة مجانا .

اتصل الأن

توفر شركتنا وسائل التواصل مع الشركة ليرد على العميل أحد ممثلى خدمة العملاء بالشركة من أجل التعرف على الأسعار والعروض والخصومات ، كما يمكنكم التعرف على خدماتنا الأخرى من خدمات العزل والتنظيف ونقل الأثاث ومكافحة الحشرات والكشف عن تسربات المياه وعلاجها .

كما يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للشركة للتعرف أيضا على الخدمات المقدمة ، تواصلوا الأن عبر الرقم الموحد للشركة نصلك أينما كنت .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button