عزل فوم

شركة عزل فوم بالطائف 0555908136

شركة عزل فوم بالطائف 

0555908136

 

عميلنا العزيز ؛ لا تهدر وقتك في البحث عن أصحاب التخصص و الخبرة و الشركات المتخصصة في عمليات العزل ؛ فنحن شركة الدرع المثالى لعزل فوم بالطائف نقدم أفضل خدمات العزل علي الإطلاق و بجودة رائعة و متميزة و لن تجد لها مثيل آخر سوي لدينا .

الشركة تتبع كافة القواعد و الأسس العلمية والمتطورة ؛ كما أنها تعمل في جميع أنواع العزل معتمدة علي باقة من الخبراء و المتخصصين و المهندسين .

تقوم شركة عزل فوم بالطائف بإنتاج المواد الخام للفوم العازل ؛ بالإضافة إلى إمكانياتها في تنفيذ كافة نظم العزل بإتقان منقطع النظير .

و لاشك ان جميع العملاء يحتاجون الي عمليات العزل بشكل كبير خاصة للاسطح و الاسقف ؛ نظرا لما يتعرض له السطح من عوامل تعرية مختلفة من ارتفاع لدرجات الحرارة العالية و امطار غزيرة و سيول ورياح وأعاصير تفتت الطبقة العليا للسطح و تؤثر عليه .

و لذلك فان أهمية عزل الاسطح تتلخص في عدة نقاط هامة هى :

  • عزل الاسطح يمنع مياه الأمطار من التسرب .
  • يساعد في تقليل استخدام الكهرباء والمكيفات لأنه يحول دون امتصاص الحرارة ؛ اذ ان الفوم غير موصل او ناقل للحرارة و من ثم لا يضطر العميل إلى تشغيل المكيفات او المراوح والمبردات .
  • حماية السطح من التآكل أو الإصابة بالشقوق .
  • حماية السطح من تسربات المياه .
  • يساعد علي إطالة عمر البنية الخرسانية للسطح .
  • حماية السطح من الرطوبة .
شركة عزل فوم بالطائف
شركة عزل فوم بالطائف

ما هى أهم أنواع العزل :

عزيزنا العميل توجد أنواع كثيرة للعزل منها مثلا :

  1. العزل المائي .
  2. العزل الحراري .
  3. عزل الفوم .
  4. عزل الرطوبة .
  5. عزل عادي .
  6. عزل مقلوب .

من خلال شركة عزل فوم بالطائف يمكنك الحصول على كافة أنواع العزل بمختلف أنواعها وبأسعار أرخص من الشركات الأخرى ، كما يمكنك الحصول على أجود مواد العزل وأعلى جودة فى الخدمات المقدمة من خلال فريق عامل متميز ومدرب فى التعامل مع كافة أشكال العزل داخل المملكة ، منى تواكب الشركة كل جديد فى مجال العزل الحراري ، فتطلع على أحدث العزل فى الدول الأوروبية. تأخذ ما يناسب طبيعة المناخ الحار الذى يميز جو المملكة .

أنواع عزل الفوم 

ينقسم عزل الفوم الى نوعين فقط هامين للغاية تقدمها شركتنا شركة عزل فوم ب :

  • عزل مغلق الخلية .
  • عزل فوم مفتوح الخلية .

وتم استخدام العزل عامة منذ قديم الزمان فقد استخدمه القدماء المصريون في عزل مميواتهم ، وعشان لألاف السنين ، ويستخدم كذلك لحفظ المبانى من أثار التأمل والعوامل المناخية التى تؤثر على متانة المبنى. .

ويمكنك الحصول على عزل الفوم باستخدام أجود أنواع العزل ، فتعمل على استيرادها من الخارج ذات الصناعة الألمانية والأوروبية المتطورة ، كما يعتبر الهدف الأول للشركة هو تحقيق رضا العميل عن الخدمة المقدمة ، من خلال خدمة فائقة الجودة وسعر أرخص من الشركات الأخرى ، وسرعة عالية ، فقط من خلال شركة عزل فوم بالطائف .

خبرة الشركة :

عميلنا العزيز ؛ لعل أهم من يمكن ان يميز شركة عن غيرها سواء في مجال العزل او غيره من المجالات الأخرى هو كفاءة الشركة و خبرتها السابقة في هذا المجال ؛ لذا فان شركتنا شركة الدرع المثالى لديها خبرة عميقة و حقيقية في مجال عزل الفوم بمختلف انواعه و اشكاله .

الانتاج و التنفيذ :

تتميز شركة عزل فوم بالطائف بأنها تنتج المواد الخام للفوم و التى تستخدم في عمليات العزل ؛ كما أنها تقوم أيضا بتنفيذ و عمل العزل بالفوم و بكافة الانواع الاخرى ؛ حيث تعتبر الشركة من الشركات الرائدة في هذا المجال .

طاقم عمل الشركة :

شركة عزل فوم بالطائف
شركة عزل فوم بالطائف

و لا شك ان طاقم عمل اي شركة هو رأس مالها الحقيقي ؛ اذ ان طاقم العمل هو من يكون الشركة و يعمل علي رفعها أو خفضها .

لذا فإن الشركة تقوم بتدريب طاقم العمل الخاص بها علي كيفية التعامل مع جميع حالات الأسطح و العزل ؛ كما أنها تدرب الطاقم علي كيفية استخدام كل ما هو جديد في هذا المجال .

التقنيات الحديثة

تستخدم شركة عزل فوم بالطائف احدث التقنيات و الاجهزة و الادوات و المعدات التى تساعد الشركة في القيام بعمليات العزل بإتقان وعلى أكمل وجه .

فوائد و مزايا شركة عزل فوم بالطائف:

  1. الدقة فى عملية عزل الفوم  .
  2. السعر المناسب لكل العملاء ولكافة المستويات
  3. الخصومات والعروض طوال العام.
  4. التميز فى خدمات عزل متطورة .
  5. الجودة والكفاءة  من خلال فريق عمل محترف فى أعمال العزل.
  6. الإتقان والمهارة التى يتمتع بها الفنيين لدى الشركة  .
  7. التطور  ومواكبة كل جديد فى عالم العزل.
  8. السرعة والالتزام وعدم التأخير فى تنفيذ الخدمة  .
  9. الالتزام فى تسليم العمل منتهى فى وقت قياسى.

نسعى لنكون الاوائل فى عالم العزل بمادة البولى يورثين السائلة أو العزل الحراري بالفوم ، وذلك من خلال رؤية ورسالة وأهداف تخدم العميل فى المقام الأول .

تقدم شركة عزل فوم بالطائف :

  • عزل أسطح الشقق و الفلل و القصور و المنازل و البيوت .
  • عزل اسطح بابها المستشفيات و المطاعم و الفنادق و المساجد .
  • عزل أسطح المساجد و المدارس و المؤسسات و المنشآت .

جميع أنواع المبانى يتم عزلها من خلال الفوم الحرارى ، فهو يعمل كعازل الحرارة وعازل للبرودة فى أن واحد ، كنا يعمل كعازل للصوت أيضاً ، وهو ما يفيد السكان فى المناطق المزدحمة والتى بها كطرق السيارات ، فمن خلال شركة عزل فوم بالطائف لا تقلق بشأن المبنى الخاص بك .

وكثير من أصحاب المصانع والمستودعات يسعون للحفاظ على البنايات من الخارج من خلال استخدام عزل الفوم الحرارى برغوة البولى يورثين السائلة، كما تسعى الشركة إلى تقديم نظام عزل مميز للسمتودعات وورش المصانع، فمن المعروض أن أسطح المستودعات وورش وصالات المصانع مصنوعة من مادة الشينكو المعدنية والتى يمكن أن تتأثر بالتغيرات الجوية والمناخية بشكل سلبى وحدوث صدأ بها ، فمن خلال عزل الفوم يحمى السطح ويحافظ عليه لفترات طويلة .

مراحل عزل الفوم :

شركة عزل فوم بالطائف
شركة عزل فوم بالطائف
  • المرحلة الأولى :

وتشمل هذه المرحلة قيام فريق العمل بكنس السطح جيداً و تنظيفه من أية شوائب أو حبيبات الرمال والأتربة والأوساخ حتى لا تكون هذه الأتربة طبقة تفصل بين السطح و المادة الخام .

  • المرحلة الثانية :

وفي هذه المرحلة يقوم فريق العمل برش المادة الاسمنتية فوق السطح مباشرة ثم تترك لفترة زمنية معينة لضمان ثبات هذه المادة علي السطح .

  • المرحلة الثالثة :

يتم اضافة طبقة اخرى من مادة اللياسة فوق الفوم لزيادة ثباتها .

  • المرحلة الرابعة :

يقوم فريق عمل شركة عزل فوم بالطائف برش السطح بالمياه وغمره بشكل معين للتأكد من صلاحية المادة وعدم تسرب المياه ثم يترك السطح حتى يجف تماما .

  • المرحلة الخامسة :

يتم وضع مادة مخصصة لعزل المياه والرطوبة وذلك حتى لا تتأثر مادة الفوم العازلة و تتعرض للعوامل الجوية المختلفة .

أسعار شركة عزل فوم بالطائف

تقدم شركة عزل الفوم بالطائف تقدم خدمات متميزة بأسعار مخفضة ومناسبة لكافة المستويات ولجميع العملاء ، كما أن الشركة تقدم خدمة بسعر أرخص من الشركات الأخرى ، كما تقدم عروض وخصومات عالية للعملاء الدائمين والعملاء الجدد ، هذه العروض مستمرة طوال العام ، كما تقدم الشركة ضمان على خدمة العزل بالفوم تصل إلى خمس سنوات .

ولا تكتفى بخدمة عملاء المدينة فقط ، بل نخدم جميع العملاء بالمملكة مهما كان مكان العميل بعيدا عن المدينة وبالمناطق النائية ، فالشركة لديها العديد من الفروع المنتشرة فى كافة أرجاء المملكة والتى تقدم خدمات متميزة بأرخص الأسعار دون تأخير .

ارقام شركة عزل فوم بالطائف

نسعى لخدمة العميل من خلال فريق خدمة عملاء متميز ، يقوم بتوفير. كافة المعلومات والاستفسارات عن جميع الخدمات ، فريق العمل يعمل طوال اليوم أربعا وعشرين ساعة سبعة أيام في الأسبوع فنحن لا نكل ولا نمل من خدمة العميل طوال الوقت ، فقط اتصل فى أى وقت نصلك أينما كنت .

كما توفر الشركة شبكة اتصالات متنوعة لدى شركة عزل فوم بالطائف من واتس اب والرقم الموحد للشركة ووسائل التواصل الاجتماعي من أجل سهولة التواصل مع الشركة .

كما يمكن للعميل زيارة الموقع الإلكتروني للشركة للتعرف على المزيد من الخدمات طوال الوقت .

خدمات شركة عزل فوم بالطائف الأخرى :

تتنوع خدمات العزل فيوجد العزل المائى الخزانات والمسابح والحمامات والأسطح ، كما تتنوع المواد المستخدمة فى العزل من مادة البيتومين والإيبوكسى ومادة الفوم والواح القصدير والصوف الصخرى ، كما تتنوع خدمات الشركة المتخصصة فى مجال الخدمات المنزلية ، ومن أهم الخدمات التى تقدمها شركة عزل فوم بالطائف

  1. تنظيف كنب بجازان  .
  2. تنظيف موكيت .
  3. رش مبيدات .
  4. مكافحة صراصير .
  5. تنظيف خزانات بالدمام .

تعتير هذه الخدمات الأكثر طلباً من العملاء ، كما تستخدم الشركة أفضل السبل من أجل تحقيق الخدمة للعميل وهو راضى عنها ، فعندما يرضى العميل عن الخدمة يكون بمثابة مركز دعايا للشركة وخدماتها بين أصحابه وأقاربه مما يؤدي إلى بناء سمعة طيبة عن الشركة وخدماتها داخل الوسط السعودى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button