عزل فوم

شركة عزل فوم بالقصيم 0555908136

شركة عزل فوم بالقصيم 

0555908136

هل تعانى من تشققات الاسقف ؟

هل ترتفع درجة حرارة منزلك بشكل لا تتحمله ؟

هل تعانى من تسرب مياه الأمطار والسيول من السطح ؟

عزيزنا العميل إذا كنت تعانى من كافة هذه الأعراض فأنت بحاجة ماسة إلى عملية عزل للأسطح الخاص بك ؛ خصوصا عزل الفوم و الذي يعتبر من أهم أنواع العزل علي الإطلاق لما له من فوائد هائلة و رائعة .

و بكل تأكيد ايضا لن تقوم بنفسك بهذه العملية الصعبة والتى تحتاج إلى المتخصصين في هذا المجال و المهندسين الذين علي درجة عالية من الجودة والكفاءة ؛ لذا اصبح أمر الإعتماد علي شركات العزل من الأمور التى لا بد منها حاليا ؛ و لكن لم تعد المشكلة في عدم وجود المتخصصين بل أصبحت المشكلة تكمن في مهمة العميل في البحث الجيد والاختيار المناسب للشركة التى سيتم الإستعانة بها للقيام بالعزل .

مميزات شركة عزل فوم بالقصيم 

شركة عزل فوم بالقصيم
شركة عزل فوم بالقصيم
  • أن تكون الشركة من الشركات المجربة .
  • أن تعتمد على السبل و الطرق الحديثة للعزل .
  • أن تعتمد على استخدام المواد الخام المخصصة والأصلية .
  • و أن تكون هذه الشركة صاحبة خبرة كبيرة في هذا المجال .
  • أسعار الشركة تكون مناسبة لكافة المستويات ومخفضة
  • السرعة في تلبية طلب العميل
  • خدمة العميل في الوقت المناسب له ولأسرته
  • سهولة التواصل مع الشركة من خلال وسائل الاتصالات .

ولأن المجال بالمملكة العربية السعودية أصبح مفتوحا للغاية و تعددت مثل هذه الشركات في المجال الواحد فإننا يعينك على الاختيار و نقدم لك واحدة من الشركات الرائعة في مجال العزل بمختلف أنواعه ؛ أنها شركة الدرع المثالى لعزل فوم بالقصيم .

تعتمد هذه الشركة علي أحدث ما تم التوصل اليه من معدات وأجهزة تستخدم في عمليات العزل المختلفة ؛ كما أنها لديها فريق عمل من الخبراء و المهندسين و المتخصصين الذين لديهم خبرات متلاحقة  فى خدمات العزل بمختلف أنواعها و لديهم قدرة كبيرة على التعامل مع جميع أنواع الأسطح .

يمكنك الاعتماد على شركة عزل فوم بالقصيم في أي وقت وأي مكان ؛ فقط قم بالاتصال بنا و لن تندم أبدا .

ونظرا للارتفاع الشديد في درجات الحرارة العالية التى تميز جو الخليج عامة والمملكة خاصة ، أصبحت بحاجة إلى طرق الوقاية من حرارة المناخ وذلك باستخدام مواد العزل بالفوم الحرارى أو رغوة البولي يوريثان السائلة من أجل حماية المنزل ، وقدرة العميل على التكييف فى درجات الحرارة العالية ، كما أن العزل بالفوم يحمى المبنى من أى تشققات أو تأثيرات بسبب العوامل المناخية .

ويعتبر العزل عامة مستخدم منذ القدم فقد استخدمه القدماء المصريون فى حفظ مميزاتهم ، وهو يحافظ على المبانى من التهالك أو أى متغيرات جوية ، فهو نظام عزل وحماية وله العديد من المزايا المتنوعة التى تقدمها شركة عزل فوم بالقصيم  لخدمة جميع عملائنا بالمملكة .

لماذا تحتاج الأسطح إلى العزل ؟

  • تحتاج الأسطح إلى العزل الفوم حتى لا تتعرض إلى التشقق و التآكل بسبب عوامل الجو المختلفة خصوصاً أن الظروف الجغرافية للمملكة العربية السعودية تميل إلى ارتفاع الحرارة بشكل كبير .
  • يمنع العزل الاسطح من تسريب الحرارة و امتصاصها و من ثم فهو يساعد علي تقليل الاعتماد علي الطاقة الكهربائية .
  • يعمل عزل الفوم على حماية الخرسانة الخاصة بالأسطح .
  • يزيد من العمر الافتراضي للأسطح  .
  • يمنع العزل أي تسريبات محتملة لمياه الأمطار .
  • يحفظ السقف من العفونة والرطوبة الناتجة عن الأمطار
  • يحفظ السقف من الحشرات التى تقبع بالتشققات والفتحات
  • نظام أمان للمنزل من حدوث أى ماس كهربائي بسبب هطول الأمطار على أسلاك الكهرباء ، فقط مع شركة عزل فوم بالقصيم أنت فى أمان .
شركة عزل فوم بالقصيم
شركة عزل فوم بالقصيم

و لذلك يلجأ الكثير من العملاء إلى القيام بعملية عزل فوم لأسطح المنازل و البيوت الخاصة بهم خصوصا من يسكنون بالطوابق العليا المعرضة مباشرة للشمس و لدرجات الحرارة العالية لتفادي أية مشكلات أو آثار سلبية .

ارقام شركة عزل فوم بالقصيم

لا يكون عزل الفوم للمنازل فقط ، بل يمتد ليشمل الفلل والقصور والمستودعات والمصانع والشركات ، جميع أنواع الأسقف والمباني يمكن عزلها وحمايتها ، من أشعة الشمس وتسربات المياه ، العزل المائى والحرارى من مزايا عزل الفوم ، بالإضافة إلى عزل الصوت ، لدى شركة عزل فوم بالقصيم افضل طرق العزل من خلال أفضل معدات ومواد خام ، وعلى رأسها العمالة المدربة على أعلى مستوى .

 

أنظمة العزل التى تقوم بتنفيذها الشركة : من

  • نظام العزل المائي (سلبي -إيجابي ) .
  • نظام العزل الحراري .
  • نظام العزل الفوم .
  • نظام العزل العادي .
  • نظام عزل الرطوبة .
  • نظام العزل المقلوب .

كما تقدم الشركة جميع أنواع العزل بأسعار تنافسية ومناسبة لكافة المستويات ، كما تستخدم الشركة أفضل مواد العزل عالية الجودة وتعمل على استخدام مواد مستوردة من الخارج ذات صناعة أوربية متميزة تعيش سنوات مديدة ، وتقدم شركة عزل فوم بالقصيم خدمة العزل بالفوم من خلال فريق فنى مدرب على أعلى مستوى لديه كفاءة عالية فى تقديم الخدمة .

عزل الفوم

يعتبر عزل الفوم من أفضل أنواع العزل على الإطلاق ؛ لما له من مميزات عديدة تتمثل في أنه سهل و يسير في التنفيذ و لا يأخذ المزيد من الوقت ؛ كما أنه لا يتأثر بدرجات الحرارة العالية و لا يسرب المياه مطلقاً ؛ كما أن عزل الفوم يأخذ شكل الأسطح و يبدو وكأنه كقطعة واحدة كما أنه لا يحتوي علي فواصل أو شقوق ؛ كما أن وزنه خفيفا للغاية لا يسبب أي ضغط أو حمولة علي البنايات و يحمي من برودة الشتاء  .

تسعى الشركة لخدمة العملاء فى أى مكان يسكنون فيه بالمملكة ، كما تسعى إلى الوصول لرضا العميل فى كل الأحوال ، هدف الشركة هو الحصول على رضا العميل فهو الأساس الذى تقوم عليه الشركة ، ويتم ذلك من خلال تقديم خدمة متميزة وعلى درجة عالية من الجودة والكفاءة .

وتسعى الشركة لبناء سمعة متميزة فى مجال العزل بالفوم فمن خلال شركة عزل فوم بالقصيم نفتتح فروع جديدة كل يوم وذلك بدعم عملائنا كل يوم لنا ورضاهم عن خدماتنا ، ونساهم فى مساعدة العميل على نظافة سطح منزله وعزل درجات الحرارة الحارقة .

أفضل شركة عزل فوم بالقصيم :

  • عزيزنا العميل نحن من أفضل الشركات التى تقدم خدمات العزل بمختلف أنواعه ؛ إذ أننا نقوم بعمليات عزل الأسطح و عزل الخزانات بالجبيل و عزل المسابح و عزل الخزانات .
  • أسعارنا في متناول أيدي الجميع ؛ فنحن دائما ما نسعى إلى مراعاة الظروف الاقتصادية للعملاء .
  • نستخدم أفضل و أحدث المعدات والأجهزة الخاصة بعمليات العزل و التى تعطى افضل النتائج .
  • تسعى شركة الدرع المثالى دائما الى تحويل حياة عملائنا إلى حياة مرفهة و ليس بها أية مشكلات .
  • تساعد شركة عزل فوم بالقصيم عملاءها في الوقاية من التشققات و الكسور التى تتعرض اليها الأسقف والأسطح .
  • الشركة لديها طاقم عمل مدرب على أعلى مستوى .
  • تهتم الشركة بتقديم خدماتها للعملاء بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة .

خدمات متوفرة لدي شركة عزل فوم بالقصيم :

يمكنك الإستعانة بشركة متخصصه فى أعمال العزل الحراري رغوة البولي يوريثان السائلة وذلك من خلال التواصل مع أحد وسائل الاتصالات الخاصة بالشركة ، من واتس اب والرقم الموحد للشركة ووسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة .

كما يمكن للعميل التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء للتعرف على المزيد من خدمات الشركة ، والتعرف على أسعار الخدمات اترك بياناتك معهم من أجل التواصل معك وإرساله فريق العمل لمنزلك .

يمكنك أيضا زيارة الموقع الإلكتروني للشركة للتعرف على جميع خدمات الشركة .

شركة عزل الفوم بالقصيم

تسعى شركة عزل فوم بالقصيم إلى خدمة العميل على مدار الوقت أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام فى الأسبوع فنحن لا نكل ولا نمل من خدمة العميل طوال الوقت ، فطبيعة العمل داخل الشركة أن نخدم العميل فى الوقت المناسب له ، ولكن يفضل القيام بعمل العزل فى وضح النهار وذلك من أجل تقديم خدمة متميزة ويساعد فريق العمل من تقديم خدمة بدون أى أخطاء .

شركة عزل فوم بالقصيم
شركة عزل فوم بالقصيم

ولدى الشركة عدد من الشاحنات التى تستطيع الوصول لأي مكان بالمملكة حتى بالمناطق النائية والبعيدة عن المدينة ، تنقل فريق العمل والمعدات إلى مكان العميل ، ونحن فى شركة عزل فوم بالقصيم نعمل على خدمة العميل وتقديم خدمة متميزة تعزل المتغيرات المناخية من التأثيرات السلبية من حرارة وأمطار .

أرخص شركة عزل فوم بالقصيم

كما تقدم الشركة عروض وخصومات مات على خدمات العزل بمختلف أنواعها ، ويوجد عروض مميز للعملاء الدائمين للشركة يصل إلى ٥٠٪، كما يوجد عروض للعملاء الجدد أيضا ، وتعتبر أسعار خدماتنا أرخص من الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال ، ونحن نسعى لتحقيق المعادلة الصعبة للعميل من تقديم خدمة متميزة بأسعار تنافسية وبسرعة فائقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button