عزل فوم

شركة عزل فوم بالقويعية 0555908136

شركة عزل فوم بالقويعية 

0555908136

 

أضحت عمليات العزل بمختلف أنواعها من أهم الأشياء التى يبحث عنها العميل من أجل تجنب عدة مشكلات تنتج طوال الوقت من تأثير المناخ علي المبانى و المنشآت و الأسطح الخرسانية و غيرها ؛ حيث تتأثر الأسطح و الجدران بفعل عوامل الحرارة و الأمطار و السيول و غيرها الأمر الذي يجعل السطح هش و قابل للتفتت و التصدع في أي وقت .

وبسبب ارتفاع درجات الحرارة العالية التى يتسم بها الخليج عامة والمملكة خاصة أصبحت بحاجة إلى استخدام كافة السبل من أجل التكيف مع العوامل المناخية من تكييفات ومراوح وغيرها ، كما أن استخدام مواد العزل الحراري من أهم الطرق التى تسعى المنازل لتطبيقها من خلال التواصل مع شركة عزل فوم ،و تعتبر شركة عزل فوم بالقويعية الرائدة بمجال عزل الفوم أو رغوة البولي يورثين السائلة والتى يرى بعدها العميل الفرق فى سبيل عزل درجات الحرارة العالية

افضل شركة عزل فوم بالقويعية 

لذلك فان عمليات العزل لم تعد مجرد خدمات ترفيهية يمكن الاستغناء عنها ؛ بل اصبحت ذات ضرورة قصوى قد يتعرض العميل الي الخطر الداهم ان لم يقوم بها .

شركة الدرع المثالى شركة عزل فوم بالقويعية  من أفضل الشركات المتخصصة في مجالات العزل و التى يمكن أن تتعامل معها و تعتمد عليها في القيام بعملية عزل ناجحة و ذات عمر طويل و لا تتأثر بالعوامل المحيطة و المتغيره ؛ إذ أن الشركة تلجأ الي متخصصين و خبراء و استشاريين علي أعلي مستوى من الجودة و الكفاءة ؛ كما أنها تلعب دورا هاما في تغطية كافة احتياجات عملاءها الكرام في مجال العزل بجميع أنواعه .

شركة عزل فوم بالقويعية
شركة عزل فوم بالقويعية

كما أن شركة عزل فوم بالقويعية تقوم بالعزل الحراري و العزل المائي و العزل العادي و العزل المقلوب و عزل الرطوبة و عزل الصوت .

عزيزنا العميل شركتنا شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة لها رساله واضحة و هامة تتبلور في حرصها الشديد علي أن تلبي عملاءها الكرام و تحقق المصلحة العامة و تحافظ علي ممتلكات العميل و المؤسسات المختلفة من التصدعات و الانهيارات .

 

 

 

مراحل تنفيذ عزل الفوم :

  • أولا : يتم غسل و تنظيف السطح أو المبنى بالمياه من أجل التخلص التام من حبيبات الرمل أو الأتربة او القاذورات الموجودة به ؛ تمهيدا للخطوة التالية :
  • ثانيا : القيام بصب أو وضع طبقة من مادة الفوم العازلة بسمك معين يتم تحديده من قبل الفنى المختص بذلك .
  • ثاليا : وضع طبقة اخري بسمك يصل الي 2 سم فوق طبقة الفوم الاولى .
  • رابعا : و تعد تلك المرحلة هامة للغاية ؛ حيث يقوم فريق عمل الشركة برش المبنى او السطح او المكان المراد عزلة باكمله ثم يترك لمدة يومين او ثلاثة .
  • خامسا : يتم وضع طبقة برايمر فوق السطح ؛ و يتم ذلك زيادة معدل العزل .
  • سادسا : يقوم فريق عمل شركةالدرع المثالى  باعداد بعض المواد الاضافية و وضعها فوق السطح لزيادة مقاومة المادة العازلة للحرارة و الماء .

فوائد انظمة العزل بالفوم :

ان عزل الفوم من انظمة العزل الذي يتميز بمميزات عدة ؛ تجعل معظم الشركات المتخصصة في مجال العزل تلجأ الي تنفيذه ؛ و ذلك نظرا لهذه النقاط :

شركة عزل فوم بالقويعية
شركة عزل فوم بالقويعية
  1. يقوم عزل الفوم بدور مزدوج و هام ؛ حيث انه يقوم بمهمة العزل المائي و الحراري .
  2. زيادة معدل سلامة المبانى و المنشآت .
  3. عزل الفوم من اكثر انظمة العزل مرونة .
  4. تمتاز مادة الفوم العازلة بأنها مادة طويلة العمر و لا تتأثر بسهولة .
  5. لا يسبب اي ضرر بالبيئة .
  6. خفيف الوزن .
  7. سهل التنفيذ في وقت قصير .
  8. لا يحتاج الي عمالة كثيرة .
  9. يتلائم مع كافة انواع الاسطح و المبانى ؛ كما انه مناسب لعزل الجدران و النوافذ .
  10. لا يسبب اي ضرر علي صحة الانسان لانه غير سام .
  11. لا يسبب اي روائح غير مرغوب فيها .
  12. يمكن للفنيين التحكم بسمكه .
  13. لا يمكن للفوم ان يمتص الحرارة او الرطوبة مهما كانت درجتهم .
  14. ذو كفاءة عالية جدا .
  15. عمره الإفتراضى يصل لعمر المبنى ويحافظ عليه

خدماتنا

تقوم شركة عزل فوم بالقويعية بتقديم خدمات العزل في كل مكان :

  • عزل فوم لكافة العقارات و المنشآت و المؤسسات .
  • عزل فوم للمستشفيات و العيادات و الفنادق .
  • عزل فوم للمدارس و المساجد و المطارات و البنوك .

مميزات الاستعانة بالشركة :

  1. تستخدم شركة عزل فوم بالقويعية أفضل المواد العازلة و التى تتوافق مع الاشتراطات الصحية و معايير الجودة المختلفة ؛ مثل أن تكون المواد العازلة غير صالحة للبيئة أو غير سامه .
  2. أسعار شركة عزل فوم بالرياض أسعار خيالية غير موجوده سوى لدينا .
  3. تستخدم الشركة أجهزة حديثة و متطورة في تنفيذ خدمات العزل .
  4. الشركة تعمل علي تدريب طاقم العمل الخاص بها تدريبا منضبطا يسمح برفع كفاءتهم المهنية و الفنية لتأهيلهم للتعامل مع جميع أنواع العزل .
  5. شركة عزل حراري بالقصيم دائمة التقديم لعروض و خصومات متميزة .
  6. نقوم باستقبال اية شكاوى او افكار مقترحة من عملاء الشركة الكارم .
  7. نتميز بالالتزام و الدقة و كفاءة العمل و جودته .

شركة عزل فوم بالقويعية أسعار

تمتاز شركة عزل الفوم بالقويعية بأنها تقدم خدماتها بأسعار أرخص من الشركات الأخرى العمالة فى مجال العزل بالفوم ، ويقوم بعملية العزل عمالة فنية مدربة على أعلى مستوى فى أعمال العزل بمختلف أنواعها ، ومن وقت لأخرى يتم تدريب فريق العمل على كل جديد فى مجال العزل للوصول لأفضل نتائج .

ومن أهم ما تسعى إليه الشركة هو الوصول لحالة رضا العميل عن الخدمة من خلال كفاءة الخدمة المقدمة وبسعر مناسب وبسرعة عالية ، وهى المعادلة الصعبة التى تسعى الشركة لتنفيذها من أجل بقاء واستمرار الشركة فى السوق وتكون قادرة على المنافسة ، وعند رضا العميل عن الخدمة يعمل كمركز دعائى للشركة بين الأهل والأصحاب وهو ما يساهم فى بناء سمعة طيبة عن الشركة .

ارقام شركة عزل فوم بالقويعية

يمكنك الحصول على خدمات شركتنا المتنوعة فى أى وقت مناسب لك ، فالشركة تفتح أبوابها أمام العملاء أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام فى الأسبوع فنحن لا نكل ولا نمل من خدمة العميل طوال الوقت وتستطيع شركة عزل فوم بالقويعية العمل تحت ظروف الضغط المختلفة ، وتوفر الشركة شبكة من الإتصالات للعميل من أجل سهولة التواصل مع الشركة من واتس اب والرقم الموحد للشركة ووسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة .

شركة عزل فوم بالقويعية
شركة عزل فوم بالقويعية

كما يمكن للعميل التواصل مع أحد أفراد خدمة العملاء ، للحصول على معلومات عن الخدمة وتحديد موعد وصول فريق العمل لمنزلك من أجل رش مادة الفوم الحرارى أو مادة البولى يورثين السائلة من أجل تقليل التأثير السلبى لدرجات الحرارة العالية ، كما يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني للشركة للتعرف على جميع خدمات الشركة من تنظيف شامل لكل البنايات من الداخل والخارج ، مكافحة الحشرات بكافة أنواعها ، نقل الاثاث لأى مكان بالمملكة ، خدمات كشف التسربات والعزل المائى ، فقد تواصل معنا من أجل الحصول على الخدمة فى أى مكان والوقت المناسب لك أنت وأسرتك

أنواع العزل لدى شركة عزل فوم بالقويعية

يعتبر العزل من مسماه شئ يعزل شئ حتى لا يحدث تأثير سلبى ، قد يكون العزل للماء أو الحرارة أو للصوت ، ويستخدم مواد العزل المائي فى عزل تسربات المياه سواء

  • حمامات السباحة
  • خزانات المياه الخرسانية
  • المطابخ والحمامات
  • عزل الأرضيات
  • عزل الأسطح والحوائط

ويستخدم فى عزل الخزانات والمسابح أو العزل المائي بشكل عام مادة البيتومين أو الإيبوكسى وهو مواد العزل المياه من الدخول أو الخروج من المكان المعزول ، كما يستخدم العزل الحرارى فى عزل الأسطح والحوائط والارضيات من درجات الحرارة العالية ، ويوجد مواد لعزل الصوت أيضاً كالفللين والألواح العازل ، والمفاجأة أن مادة الفوم تستخدم كعازل حرارى ومائة وعازل للصوت أيضا من خلال شركة عزل فوم بالقويعية.

مزايا العزل بالفوم الحرارى

كما ذكرنا أن العزل بالفوم الحرارى من مميزاته أنه يعمل كعازل للصوت والماء والحرارة ، يعمل على تنظيف سطح منزلك من الحشرات والأوساخ ، يعزل المياه التى تهطل بسبب الأمطار ويمنع حدوث ماس كهربائي ، توفر شركة عزل فوم بالقويعية أفضل طرق العزل بشكل مستوى ، فترى السطح بعد العزل مستوى تماما يمكنك استخدامه من جديد فى أى شئ تريد مع عزل المنزل من الداخل ، والإستمتاع لمنزلك دون تأثير درجات الحرارة العالية ، ومن أجل الحصول على الخدمة بارخص سعر تواصل معنا الأن نصلك أينما كنت .

الشركة تمتلك مجموعة كبيرة من الفروع التى تغطى المملكة ككل، وتصلك لكافة العملاء فى أى وقت ، كما لديها شاحنات تنقل فريق العمل والمعدات إلى منزل العميل من أجل تنفيذ الخدمة ، الشركة تسعى للوصول للعملاء مهما كان مسكنهم بعيداً عن المدينة والمناطق النائية ، اتصل على الرقم الموحد للشركة واستمتع بخدماتنا المتميزة .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button