عزل فوم

شركة عزل فوم بالمجمعة 0555908136

 شركة عزل فوم بالمجمعة

0555908136

 

اهتم العديد من المتخصصون و الخبراء بدراسة تأثير العوامل المناخية المتغيره علي الأسطح ذ و المبانى و الجدران و الخرسانة ؛ إذ أنهم وجدوا أن تلك العوامل البيئية تجعل الأسقف و الأسطح دائما في حالة تشقق و تصدع و قد يصل الأمر الى انهيار المبنى بأسره ؛ و من ثم الأضرار بحياه العملاء .

وانطلاقا من ذلك نجد أن تأثير درجات الحرارة العالية التى تميز جو الخليج عامة والمملكة خاصة كان من الضرورى إيجاد حل مناسب وفورى بحماية المنازل والأسر من درجات الحرارة العالية ، وذلك باستخدام نظام العزل الحراري لدى شركة عزل فوم بالمجمعة ،تعمل على حماية المنازل وعزل الحرارة عن الأسطح والحوائط والأرضيات وتمتاز الشركة بأسعار مخفضة ، فشركتنا الرائدة فى مجال العزل الحراري باستخدام رغوة البولى يورثين السائلة أو العزل بالفوم ، إذ أنها تقدم خدماتها للعملاء من خلال فريق عمل محترف فى رش مادة البولي يورثين السائلة وتغطية السطح والفتحات وتحقيق عزل مميز ، يعمل كعزل حرارى ومائى فى نفس الوقت وهو ما يجعل مادة الفوم السائلة الأفضل على الإطلاق بين جميع مواد العزل الأخرى ، احمر منزلك من الحرارة العالية ووفر سبل الراحة لعائلتك وانعم بمنزل منعزل عن الصوت أيضاً خاصة إذا كان محل سكنك بطريق قريب من ممر السيارات

شركة عزل فوم بالمجمعة
شركة عزل فوم بالمجمعة

شركة عزل فوم بالمجمعة 

و قد وجدوا أن القيام بوضع بعض المواد العازلة ذات الصفات الكيميائية و الفيزيائية المختلفة التى تمنع امتصاص الأسطح الخرسانية للحرارة و البرودة هو الحل لمواجهة تلك المشكلة التى تكاد أن تكون من المشكلات الشائعة و المشتركة بين جميع سكان العقارات و المبانى .

لذلك فان عمليات العزل اصبحت من أهم ما يمكن فعله و الإهتمام بتنفيذه من خلال شركة ناجحة و متمكنه من مجال العزل بمختلف انواعه .

لذلك فان شركة الدرع المثالى شركة عزل فوم بالمجمعة تقوم بتقديم أفضل خدمات العزل لجميع عملاءها الكرام ؛ حيث أن هذه الخدمات تقدم بطرق علمية و أسس تقنية تضمن للعميل حصوله علي عملية عزل غاية في الاتقان و الجودة .

شركة عزل فوم بالمجمعة تهتم بأداء العمليات الخاصة بالعزل بشكل ملزم بالاتقان و المهارة ؛ و لا يتم ذلك سوى من خلال محترفين و خبراء و مهندسين مدربين و لديهم القدرة علي المعاينة و الفحص و القيام بكافة أنواع العزل سواء العزل المائي أو العزل الحراري أو العزل المقلوب او عزل الرطوبة .

كما ان شركة عزل فوم بالمجمعة تقوم أيضا بعزل اسطح جميع المبانى و المؤسسات و المولات و المطاعم و الفلل و القصور و المصانع و الشركات و المستشفيات و الجامعات و المساجد و غيرها .

أهمية أنظمة العزل المختلفة :

  • إن عملية العزل تحافظ علي أسطح و أسقف المبانى .
  • تحول دون امتصاص الأسطح الخرسانية للحرارة و البرودة .
  • تحفظ المنازل من الرطوبة ، والأمطار التى تهطل فى فصل الشتاء  .
  • تمنع حدوث التشقق و التصدع فى سقف المبنى
  • توفر في استهلاك الكهرباء، بسبب استهلاك مزيد من الطاقة الكهربائية فى تشغيل التكييفات والمراوح فى فصل الصيف  .
  • حماية المنزل من تسربات المياه معلومة أو مجهولة المصدر .

خطوات التنفيذ :

  1. عزيزنا العميل عند اتصالك بشركتنا لتطلب خدمة عزل معينة يتم ارسال المتخصصين و الفنيين إليك علي الفور  بالمعدات ومواد العزل اللازمة ،بعد تحديد مساحة سطحك للشركة لتوفير مواد مناسبة للمساحة .
  2. يقوم فريق عمل شركة عزل مائي بالقصيم بمعاينة السطح جيداً ثم تنظيفه و كنسه و إذا تطلب الأمر غسله بالماء حتى لا يكون به أية شوائب .
  3. القيام برش طبقة من الفوم علي السطح النظيف بالسمك الذي يتراءي للمنفذ او الفنى ؛ و يتحدد ذلك وفقا لمعايير فنية يتم حسابها من قبل المختصين .
  4. بعد الإنتهاء من وضع الطبقة الأولى من الفوم يتم تركها بضعة ساعات ثم رش الطبقة الثانية من الفوم و غالبا ما تكون بسمك 2 سم .
  5. يترك السطح لمدة يومان أو أكثر حتى يجف .
  6. يقوم فريق عمل شركة عزل فوم بالمجمعة باضافة المواد الكيمائية كمادة البرايمر فوق الطبقة العازلة لزيادة قوتها .
  7. أخيراً يتم صب مادة ذات مقاومة عالية ضد الحرارة لحماية الفوم .
  8. لن تندم على تجربتك مع شركة عزل فوم بالمجمعة بعزل السطح بالفوم الحرارى.

لماذا يعد عزل الفوم افضل انظمة العزل علي الاطلاق :

إن عزل الفوم من أفضل الأنواع و الأنظمة العازلة الموجوده حالياً  لذلك تحرص شركة عزل أسطح بخميس مشيط علي استخدامه ؛ إذ أنه يمتاز بالعديد من المزايا :

  1. يتناسب تنفيذه مع جميع انواع الأسطح ( المعدنية – الخرسانية – الخشبية ) .
  2. يمكن التحكم في سمكه .
  3. خفيف الوزن لا يسبب ضغط أو ثقل علي المبانى .
  4. سعر تنفيذه بسيط .
  5. يمتاز أنه خالي من الثغرات و الفواصل .
  6. مقاومة جيد للرطوبة العالية و الحرارة و أيضا البرودة .
  7. يتميز بدوره الكبير في عزل الاصوات .
  8. يلعب دور العزل المائي و الحرارى .
  9. لا يحتاج تنفيذه الي عدد كبير من العمال .
  10. آمن علي صحة الانسان و البيئة .
  11. رائحته عادية و ليست كريهة .
  12. يسمح للمختصين بامكانية التحكم في سمكه .
  13. كفاءته عالية و لا يتأثر بالعوامل المناخية .
  14. يحمى المبنى من نمو الحشرات التى تظهر في البيئة الرطبة .
  15. شركة عزل فوم بالمجمعة
    شركة عزل فوم بالمجمعة

أفضل شركة عزل فوم بالمملكة :

  • نتسم بقدرتنا علي عزل جميع انواع المبانى و الأسقف .
  • أسعارنا مغرية و خدماتنا متقنه الي أبعد حد ممكن، فاسعارنا منافسة لجميع الشركات ، كما تقدم العروض والخصومات العالية للعملاء.
  • عملاء شركتنا جزء لا يتجزأ منها ، ونقدم دائما مميزات لهم عند اختيار الخدمة.
  • تستخدم شركة عزل فوم بالمجمعة أجهزة حديثة و متطورة .
  • تحرص شركة عزل خزانات بالباحة علي اختيار المواد العازلة الغير مضره بالبيئة او بصحة الانسان ، فهى ذات الصناعة الألمانية والأوروبية المتطورة .
  • تتبع الشركة الاشتراطات الصحية و القواعد العلمية الواجب توافرها اثناء تنفيذ العزل .
  • الشركة تهتم بتوفير الخدمات المتميزة في مجالات العزل المختلفة لعملاءها الكرام .
  • إذا كنت تبحث عن عروض رائعة فسوف تجدها لدي شركتنا .
  • شركة نقل اثاث بالرياض  تعتمد علي استشاريين كبار و خبراء مميزين و عمالة مدربة .
  • السرعة فى تلبية طلب عملائنا ، من خلال ارسال فريق العمل والمعدات إلى منزل العميل فى الموحد المحدد من قبل العميل.
  • العمل داخل الشركة أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام فى الأسبوع فنحن لا نكل ولا نمل من خدمة العميل.
  • توفير شبكة اتصالات واسعة للعميل من واتس اب والرقم الموحد للشركة ووسائل التواصل الاجتماعي من أجل سهولة الوصول للشركة .

فى حالة رغبتك بعزل سطح منزلك من أضرار تأثير العوامل الجوية المختلفة سواء بالصيف أو بالشتاء ، يمكنك التواصل مع شركة عزل فوم بالمجمعة ، ستجد الفرق بعد عزل سطح منزلك وتحافظ عليه لسنوات طويلة بالفوم يزيد من عمر المبنى الإفتراضى ليمتد عمر المبنى طويلاً لأنه محمى بمادة وطبقة عازلة عن عوامل التعرية والسخونة الموجودة بالبيئة.

شركة عزل فوم بالمجمعة اسعار

شركة عزل فوم بالمجمعة
شركة عزل فوم بالمجمعة

العزل موجود منذ القدم فقد استخدمه القدماء المصريون منذ ألاف السنين فى عزل مميواتهم من عوامل المناخ ، ويمكنك الإستفادة من هذه التقنية للحفاظ على منزلك بدل مائة عام إلى مائتى أو كثر فالعزل يحمى المبنى من لاى أخطار محتملة .

وتقدم شركة عزل فوم بالمجمعة خدمات العزل الحراري برغوة البولى يورثين السائلة بأسعار منافسة للشركات الأخرى ، فالعميل يجد الخدمة أرخص من الشركات الأخرى ، كما يوجد خصم يصل إلى ٤٥٪ للعملاء الدائمين فى الإستفادة بخدمات الشركة ، ويوجد عروض للعملاء الجدد ، وأسعارنا مناسبة لكافة المستويات .

ويمكن الوصول لكافة العملاء بالمملكة مهما كانت منطقة سكنك نائية وبعيدة عن المدينة ، فلدى الشركة العديد من الفروع فى جميع أنحاء المملكة ، كما يوجد شبكة مواصلات تنقل فريق العمل والمعدات والمواد إلى منزل العميل فقط من خلال شركة عزل فوم بالمجمعة .

ارقام شركة عزل فوم بالمجمعة

الشركة هدفها الأول الحصول على رضا العميل من خلال تحقيق المعادلة الصعبة من خلال تقديم خدمة متميزة بأسعار تنافسية وبسرعة فائقة ، وعند تقديم خدمة متميزة ورضا العميل عن الخدمة المقدمة يقوم العميل بالدعايا للشركة ونشر تجربته عن تعامله مع الشركة والإستفادة من الخدمة ، مما يساهم فى بناء سمعة طيبة عن الشركة وخدماتها وافتتاح فروع جديدة لها ونمو وتطور الشركة .

والشركة تقدم خدماتها ، ويمكنك الحصول عليها من خلال التواصل مع أحد ممثلى خدمة العملاء بالشركة يوفر لك معلومات عن الخدمة واسعارها والخصومات التى يمكنك الإستفادة منها ، كما يأخذ بياناتك لتأكيد الإتصال وطلب الخدمة قبل وصول فريق العمل إليك ، ويجب أن تخبره عن مساحة السطح المراد عزله بالفوم الحرارى.

كما يمكنك التعرف على المزيد من خدمات الشركة الأخرى من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة ، فتقدم الشركة العديد من الخدمات المنزلية الأخرى التى توفر سبل الراحة للعميل وبأسعار منافسة ، فقط تواصل على الرقم الموحد لدى شركة عزل فوم بالمجمعة نصلك أينما كنت فى الحال لتتمتع بالراحة والحفاظ على المبنى .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button