عزل فوم

شركة عزل فوم بحائل 0555908136

شركة عزل فوم بحائل 

0555908136

عزيزنا العميل إذا كنت تبحث عن أفضل خدمة لعزل الأسطح فلا تبحث كثير ؛ فقط قم بالإتصال بشركة الدرع المثالى شركة عزل فوم بحائل والتي تساعدك في الحصول علي أفضل خدمات العزل علي الإطلاق .

لا شك أن جميع الاسطح خاصة في المملكة العربية السعودية تحتاج إلي عملية عزل بسبب الظروف الجغرافية التى جعلت من مناخها حارا علي مدار العام .

هذا الارتفاع في درجات الحرارة ينعكس بشكل سلبي للغاية علي أسطح العقارات والمباني و الشقق خاصة التى تقع في الأدوار العليا ؛ حيث تعمل الحرارة علي إحداث تآكل في السطح و الخرسانة و إحداث الشقوق التى تتسبب فيما بعد في عملية رشح المياه وتسربها إلى داخل المنازل والبنايات .

لذا فإن عمليات العزل تعتبر من أهم الأشياء التى لا غنى عنها للحفاظ علي الأسطح والأسقف و لتجنب كافة ما يترتب علي تعرضها للعوامل الجوية المتغيرة ، كما يعتبر العزل بمادة الفوم الحرارى أفضل أنواع العزل للاسطح والحوائط بالمملكة ، فتعمل على عزل درجات الحرارة العالية في فصل الصيف ، حيث ترتفع د جات الحرارة ، وتصل إلى ٥٠ درجة مئوية ، قد تحدث أضرار للأشخاص ولا يمكن التكيف مع درجات الحرارة العالية دون تشغيل التكييفات والمراوح والمبردات طوال فصل الصيف لذا كان عزل فوم بحائل حل مسألة لعزل الحرارة العالية .

شركة عزل فوم بحائل
شركة عزل فوم بحائل

من هى شركة عزل فوم بحائل ؟

لعلك تتساءل عن ماهية الشركة و عن نشأتها ؛ تأسست شركة عزل فوم بحائل منذ حوالي 4 سنوات ؛ تخصصت في كافة أنواع عزل الأسطح ؛ كما أنها تستخدم التقنيات المتقدمة في تنفيذ عمليات العزل ؛ بالإضافة إلى خدماتها في مجال إنتاج المواد الخام للفوم و لبعض مواد العزل الأخرى .

شعار شركة عزل فوم بحائل هو ” خدمة متميزة و أقل الأسعار ” كما أن أهداف الشركة تتمثل في عدة نقاط هامة منها توفير وقت العميل و جهده و تحقيق الرفاهية والأمان وحمايته من الأضرار السلبية المترتبة علي ارتفاع درجات الحرارة ومدي تأثيرها علي المنشآت و المؤسسات .

ويعتبر العزل عامة مستخدم منذ قديم الزمان ، فقد استخدمه القدماء المصريون في عزل مميواتهم ، كما استخدمه البابليون أيضا، ويعتبر العزل حفظ مميزات القدماء المصريين لآلاف السنين ، وكذلك يستخدم العزل الحراري برغوة البولى يورثين السائلة لحفظ المنازل لسنوات طويلة ، فهو نظام حماية للأسطح من التلف والتأكل .

 

عزل الفوم :

يستخدم عزل الفوم في عملية عزل الأسطح بجميع أنواعها ؛ و تعد مادة الفوم من أفضل نظم العزل الموجودة حاليا ؛ إذ الفوم لديه العديد من المميزات الغير موجود في غيره من المواد العازلة الأخري منها علي سبيل المثال :

  • الفوم خفيف جداً و لا يمثل أي وزن علي المبانى والانشاءات .
  • يناسب الفوم كافة أنواع الأسطح .
  • سهل التنفيذ ، فيتم رشه بكل سهولة من خلال الشركة .
  • يمكن تنفيذها بسرعة  من خلال شركة عزل فوم بحائل.
  • يأخذ شكل السطح فلا يوجد به أى فتحات أو حفر أو فواصل .
  • مقاوم جيد للرطوبة و لايتأثر بالحرارة العالية .
  • به مادة تحميه من تقلبات الجو و العوامل المختلفة لذلك يظل ثابتا فوق الاسطح .
  • يطيل من عمر الاسطح الافتراضي ، فعمر الفوم يزل لعشرات السنين.
  • عازل للصوت أيضاً ، خاصة المبانى القريبة من الطرق وأمكان السيارات وإزعاجها، فالعزل بالفوم يضمن لك عيشة هادئة .

تقدم الشركة كافة الخدمات التالية :

شركة عزل فوم بحائل
شركة عزل فوم بحائل
  1. عزل أسطح كافة المباني والمنشآت .
  2. عزل أسطح العقارات و الفلل و القصور و الشقق .
  3. عزل أسطح المطاعم والبنوك و الفنادق .
  4. عزل أسطح المدارس و المنازل و المصانع و المكاتب و الشركات .

نظم العزل المتوافرة لدي الشركة :

  • العزل الفوم .
  • العزل المائي .
  • العزل الحراري .
  • العزل المقلوب .
  • العزل العادي .
  • العزل الرطوبة .

أفضل شركة عزل فوم للاسطح و المسابح و الخزانات بحائل :

عزل المسابح :

تقدم شركة عزل فوم بحائل افضل خدمات عزل المسابح بالخبر بأفضل جودة و اتقان ؛ و باستخدام أحدث الأدوات و الأجهزة والمواد الخام الاصلية .

وتحتاج المسابح وحمامات السباحة إلى عمليات عزل لحمايتها من رشح المياه وتسربها إلى الأرض ، ويتم عزل حمامات السباحة أثناء عملية البناء للحفاظ على المسبح وعلى البيئة المحيطة به من أثار تسربات مياه المسابح .

عزل الخزانات :

تعتبر عمليات عزل الخزانات ببيشة من أهم العمليات التى تشغل بال الجميع ؛ إذ أ خزانات المياه تحوي في داخلها العنصر ألاهم علي الإطلاق للحياة ؛ وهو المياه ؛ لذا فان الحفاظ علي الخزانات سواء تنظيفها أو عزلها من أهم الأشياء التى يهتم بها العميل و يحرص علي عدم الإهمال بها .

شركة عزل فوم بحائل تقدم أفضل خدمات عزل خزانات المياه بمختلف أنواعها و أشكالها من خلال الإعتماد علي التقنيات المتقدمة و التكنولوجية .

و يحتاج الخزان إلى عملية العزل من أجل التخلص التام من أية تفاعلات تحدث بين المياه و المادة التى يطلى بها الخزان ؛ كما أن العزل يمنع طلاء الخزان من التساقط مما يؤدي إلى كثرة شوائب المياه .

ويستخدم فى عزل الخزانات مواد مخصصة لعزل المياه ، منها مادة الأيبوكسى ، والتى تستخدم فى عزل الخزان من الداخل لأنها لا تتفاعل مع المياه ، كما يمكن استخدام مادة البيتومين كعازل مائى لعزل الخزان من الخارج ، ويحدث ذلك فى حالة فشل العزل الداخلى للخزان ، كل ذلك يتم من خلال شركة عزل فوم بحائل .

عزيزنا العميل إن شركتنا شركة الدرع المثالى تعد من أفضل الشركات بالمملكة ؛ وصحيح لسنا الوحيدون و لكننا متميزون في كافة الخدمات التى نقدمها لك ؛ يسعدنا تشريفك لنا ؛ يمكنك زيارتنا أو الاتصال بنا للتعرف علي أسعارنا و كافة العروض والخصومات التى نقدمها لعملائنا الكرام ؛ لا تتردد .. اتصل بنا .

خدمات شركة عزل فوم بحائل :

شركة عزل فوم بحائل
شركة عزل فوم بحائل

تقدم شركتنا العديد من الخدمات المنزلية التى توفر سبل الراحة على العميل ، ومن أبرز الخدمات التى تقدمها للعملاء بأعلى جودة وأرخص سعر :

شركة عزل الفوم بحائل

تسعى شركتنا إلى تقديم خدمات العزل بأعلى جودة بحيث يرضى العميل عن الخدمة المقدمة ، فعندما يرضى العميل عن الخدمة المقدمة يكون بمثابة مركز دعايا للشركة وخدماتها .

كما تقدم الشركة خدماتها طوال الوقت ، أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام في الأسبوع فنحن لا نكل ولا نمل من خدمة العميل طوال الوقت ، حتى يجد العميل مبتغاها فى أى وقت وجميع مشاكل المنزل فى أى وقت .

كما تسعى الشركة لخدمة جميع العملاء فى أى مكان يقطنون فيه ، حتى بالمناطق النائية والبعيدة عن المدينة ، ونجعل عملائنا سعدى، بالخدمة المقدمة ، من أجل بناء سمعة طيبة عن الشركة وخدماتها ، من خلال تقديم خدمة عزل فوم بحائل .

كما نهتم دائما بالعمل على استخدام مواد العزل عالية الجودة والمستوردة من الخارج ذات الصناعة الألمانية والأوروبية المتطورة ، كما أن هذه المواد مطابقة للمواصفات العالمية ، ولا تؤثر على البيئة ، فهى مطابقة للمواصفات التنمية المستدامة ، ولا تسبب مشاكل للعميل ، كما أنها عديمة الرائحة .

أسعار شركة عزل فوم بحائل

يمكنك الحصول على خدمات شركة عزل الفوم بأرخص سعر وأعلى جودة وبسرعة عالية ، وهى المعادلة الصعبة التي تعمل الشركة على تحقيقها ، وسر نجاحنا وتطورها ونمونا داخل السوق السعودى .

كما تقدم الشركة أسعار مناسبة لكافة المستويات ولجميع العملاء ، ويوجد عروض للعملاء الدائمين للشركة ، كما يوجد عروض للعملاء الجدد والمتعاونين مع شركة عزل فوم بحائل .

كما نقدم ضمانا لمدة خمس سنوات بعدم وجود أى مشاكل بالعزل أو حدوث تشققات به ، فالعميل يضمن الخدمة وجودتها من خلال الأمانة والتميز الذى تقدمه للعميل .

كما نقدم خدمة عزل المستودعات أيضا والمصانع ، وهم من أكثر الأماكن التى تحتاج إلى عزل للأسطح، حتى لا يتعرض السقف للصدأ ، فدائما ما يكون ذو صناعة معدنية ، من خلال شركة عزل فوم بحائل يمكنك الحصول على خدمات متميزة طوال الوقت ، وفى أى مكان .

ارقام شركة عزل فوم بحائل

يمكنك الإستعانة بشركة عزل فوم بحائل من أجل عزل سطح منزلك أو مصنعك أو فندقك أو مدرستك ، والحفاظ عليها من تأثير التغيرات المناخية طوال العام صيفا وشتاءا ، يمكنك التواصل عبر الرقم الموحد للشركة أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة ، أو الواتس اب ، يرد عليك أحد ممثلى خدمة العملاء للإجابة على استفساراتك عن خدماتنا المتنوعة وعن أسعارنا وخصوماتنا على الخدمات .

كما يمكنك التعرف على المزيد من خدماتنا من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة ، من أجل الحصول على الخدمة فى الحال يمكنك الإتصال الأن فى الوقت المناسب لك ولأسرتك ، لتحصل على أفضل خدمة عزل فوم وتحمى مبناك من امتصاصه الشمس الحارقة والحرارة العالية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button