عزل فوم

شركة عزل فوم بحفر الباطن 0555908136

شركة الدرع المثالى

0555908136

 

إن كنت تبحث عن الجودة و الكفاءة ؛ أو كنت تريد التميز والانفراد بأفضل الخدمات و أقل الأسعار فأنت عزيزنا العميل علي موعد مع شركتنا شركة الدرع المثالى شركة عزل فوم بحفر الباطن ؛ الشركة التى تتمتع بسمعة جيدة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ؛ كما أنها من الشركات ذات الريادة في كافة مجالات العزل .

  • و تعتبر أعمال العزل خاصة عزل الأسطح من الأشياء التى تتطلبها الظروف الجغرافية التى يعيش بها سكان السعودية ؛ حيث إن مناخ السعودية الحار و الشمس الساطعة الحارقة جعل من يسكنون في الأدوار العليا المباشرة للأسطح يعانون من مشكلات عدة أهمها مشكلة تآكل الأسطح و تشققها و يعيشون معاناة رشح المياه .
  • كما أن المناخ الحراري جعل الأسطح تفقد وظيفتها في حجب الحرارة و الأمطار والسيول ؛ فأصبحت الأسطح ترشح المياه و تمتص الحرارة بشدة و البرودة القارصة أيضا ؛ الامر الذي جعل الجميع يعانى معاناة شديدة و صعبة للغاية .
  • عزيزنا العميل ان الانتهاء من مثل هذه المشكلات المتعلقة بالأسطح يتطلب منك القيام بعمليات عزل فوم للأسطح الخاصة بك ؛ ولذلك فان شركتنا شركة عزل فوم بحفر الباطن تقدم افضل خدمات العزل علي الإطلاق ؛ كما أنها تدرك جيدا مدى أهمية أن تكون الأسطح معزولة لحماية السكان من خطر البرودة و الحرارة ورشح المياه والتي تؤدي بالضرورة إلى ارتفاع استهلاك الكهرباء و الطاقة ؛ حيث ان امتصاص السطح للحرارة يدفع الجميع إلى استخدام المراوح والمكيفات بكثرة و ايضا اثناء الشتاء تكون البرودة القارصة مما يدفع ذلك العملاء إلى تشغيل الدفايات و غيرها من وسائل التدفئة التى تستهلك الطاقة بقدر كبير وتؤدي إلى ارتفاع فاتورة المياه .

ما هى شركة عزل فوم بحفر الباطن !

شركة عزل فوم بحفر الباطن
شركة عزل فوم بحفر الباطن

نحن شركة الدرع المثالى نتخصص في انتاج وتنفيذ جميع  العزل ؛ نقدم أفضل الخدمات المتعلقة بالعزل بأقل الاسعار ؛ قمنا بالتخصص في هذا المجال لأننا أصحاب خبرة كبيرة وواسعة به ؛ حيث نعمل فيه منذ عدة سنوات تفوقنا فيها علي أنفسنا و أصبحنا ننافس أكبر الشركات الأخرى .

مهمتنا هي تحقيق الراحة والرفاهية لعملائنا الكرام و مساعدتهم علي حل جميع المشكلات التى تواجههم أولا بأول كما أننا نسعى لتوفير وقت العميل و مجهوده .

وانا العديد من الأهداف التى نسعى لتحقيقها من أجل مصلحة العميل فى المقام الأول ، ومن أبرز تلك الأهداف:

  • الجودة فى تقديم خدمات العزل ، فنحن نعمل بطرق عالية الجودة والدقة والتميز
  • الفريق الفنى الذى يقدم الخدمة مدرب على أعلى مستوى فى القيام بجميع أنواع العزل ، كما لديه الخبرة والمهارة العالية التى تمكنه من القيام بذلك
  • الوصول للعميل بأى مكان بالمملكة ، من خلال توفير شبكة مواصلات متنقله تنقل فريق العمل والمعدات إلى منزل العميل .
  • السرعة فى تلبية طلب العميل فلا تأخير ولا توانى فى تقديم خدمات العزل
  • تقدم شركة عزل فوم بحفر الباطن خدمات على درجة عالية من التميز أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام في الأسبوع فنحن لا نكل ولا نمل من خدمة العميل طوال الوقت .

أهمية استخدام الفوم كمادة عازلة :

قد يتساءل البعض عن أهمية استخدام مادة الفوم الخام كمادة عزل الأسطح ؛ شركة عزل فوم بحفر الباطن تجيبك علي هذا التساؤل .

يعتبر عزل الفوم من العوازل المتقدمة للغاية ؛ كما أنه له مميزات عديدة ليست متوافرة في المواد العازلة الأخرى ؛ منها مثلا علي سبيل المثال :

– الفوم مادة مرنة يسهل استخدامها وتنفيذها .

– لا يتطلب تنفيذ الفوم وقتا طويلا .

– يأخذ شكل السطح و لا يوجد به أية فواصل تسمح بتسرب الحرارة أو حتى المياه .

– مقاوم ممتاز للحرارة و أشعة الشمس العالية .

– مقاوم شديد البرودة القارصة .

– غير مكلف علي الاطلاق .

– يتميز أيضا الفوم بأنه يمكن التحكم به و بسمكة أثناء التنفيذ و العمل .

 

كيفية تنفيذ عزل الفوم :

  • اولا : يتم التخلص من أية قمامة أو غبار وأتربة موجودة علي السطح ؛ حيث يقوم فريق عمل الشركة بتنظيفه جيدا وغسله بالماء .
  • ثانيا : يقوم فريق عمل شركة عزل فوم بحفر الباطن بوضع المادة الاسمنتية علي السطح و تسويتها جيدا ثم تركها حتى تثبت المادة علي ارضية السطح .
  • ثالثا : يتم رش المياه علي السطح و تركها حتى يتأكد فريق عمل شركة عزل مسابح من عدم تسريب السطح للمياه .
  • رابعا : يتم وضع مادة اللياسة فوق المادة العازلة لضمان تثبيت الفوم .
  • خامسا : يتم وضع طبقه من المادة الأخرى التى تحمي المادة الاسمنتية من الحرارة والرطوبة .

ما تقدمه شركة عزل فوم بحفر الباطن :

شركة عزل فوم بحفر الباطن
شركة عزل فوم بحفر الباطن
  1. تقوم الشركة بعزل أسطح المبانى والمنشآت المختلفة .
  2. عزل أسطح  الشقق و الفلل و القصور و البيوت و المنازل .
  3. عزل اسطح البنوك و المطاعم .
  4. عزل أسطح الشركات والمكاتب والمصانع و المولات التجارية .
  5. عزل اسطح المدارس والجامعات و المساجد .

مزايا الشركة :

تتميز شركتنا شركة عزل فوم بحفر الباطن بكافة السمات التالية :

  • الدقة و التميز ، فى القيام بمهمات عزل الفوم بحفر الباطن
  • الخبرة الواسعة التي يتمتع بها فريق العمل  .
  • الأسعار المناسبة لجميع العملاء .
  • العروض والخصومات العالية
  • الكفاءة و الجودة  .
  • سرعة العمل .
  • الالتزام .
  • الإتقان والمهارة .

أفضل شركة عزل فوم بحفر الباطن

تقدم شركة عزل الفوم بحفر الباطن خدمات متميزة فى أعمال العزل ، فالعزل برغوة البولى يورثين أصبح الخيار الاول على مستوى العالم فى القيام بعزل الأسطح والمبانى والمستودعات والمصانع ، لأنه يعمل على منع امتصاص الجسم المعزول لدرجات الحرارة العالية ، بالإضافة إلى منعه تسرب المياه خاصة مياه الأمطار ، وهو ما يحتاجه كل عميل بالمملكة ، فنظرا لارتفاع درجات الحرارة العالية التى تميز جو الخليج عامة والمملكة العربية خاصة توفر شركة عزل فوم بحفر الباطن أفضل الطرق فى العزل برغوة البولى يورثين السائلة .

تسعى شركة عزل فوم بحفر الباطن لتقديم خدمة متميزة وذلك من اجل الوصول لرضا العميل فعندما يرضى العميل عن الخدمة يكون بمثابة مركز دعايا للشركة وخدماتها ، مما يساهم في بناء سمعة طيبة عن الشركة .

ومن خلال تحقيق المعادلة الصعبة من تقديم خدمة متميزة بأسعار تنافسية وبسرعة فائقة ، يمكن للشركة أن تبنى اسما عريقا داخل المجتمع السعودى ، وتنمو وتطتور وتفتتح فروعا جديدة كل يوم ، وهو ما يساعدنا فى تلبية طلب العملاء على مستوى المملكة ، ونستطيع الوصول لكافة العملاء في جميع أنحاء المملكة وبالمناطق النائية والبعيدة عن المدينة .

ارخص شركة عزل فوم بحفر الباطن

تقدم شركة عزل فوم بحفر الباطن أفضل خدمة بارخص سعر ، فأسعارنا مناسبة لكافة المستويات ولجميع العملاء ، كما أن أسعارنا اقل من جميع الشركات العاملة في نفس مجال العزل ، ويوجد لدينا نظام دفع بعد التأكد من جودة الخدمة .

كما يوجد لدينا العروض والخصومات العالية على الخدمات المقدمة من الشركة ، فالعملاء الدائمين يوجد عرض مميز لهم ، كما يوجد عروض أخرى للعملاء الجدد ، تصل نسبة الخصومات على الخدمات االمقدمة إلى ٥٠٪ ، وذلك من أجل رضا العميل عن الخدمة وعن سعر الخدمة .

وتعمل الشركة على انتقاء فريق العمل الذى يقدم خدمة العزل بعناية فائقة ، فالأمر يتطلب مهارة وخبرة وقدرة على رش الفوم بمستوى واحد حتى يكون السلامح مستوى دون بروز نتوئات به ، يصلح السطح قطعة واحدة ، وهو من مزايا عزل الفوم ؛حيث لا يوجد فتحات أو تشققات أو فجوات داخل السطح ويمنع الحشرات القابعة من العيش داخل الفتحات ، ويصبح السطح نظيفا وعاملا للحرارة والمياه .

بالإضافة إلى ذلك يمتاز عزل الفوم بقدرته على عزل الصوت أيضاً ، وهو يساعد فى الحد من الضوضاء خاصة للسكان بالمناطق المزدحمة والقريبة من ممر السيارات ووسائل المواصلات فهى تسبب إزعاجا للعميل وأسرته ، فمن خلال شركة عزل فوم بحفر الباطن يمكنك حماية منزلك من أشياء غير مرغوب فيها .

أرقام شركة عزل فوم بحفر الباطن

شركة عزل فوم بحفر الباطن
شركة عزل فوم بحفر الباطن

توفر الشركة للعميل أفضل مواد العزل المستوردة من الخارج ذات الصناعة الألمانية والأوروبية المتطورة ، والتى تعمل على حماية السطح من مخاطر الماس الكهربى نتيجة هطول الأمطار الغزيرة على أسلاك الكهرباء بالمنزل ، فالعزل بالفوم يمنع ذلك ، كما يطيل العزل بالفوم من عمر المبنى الإفتراضى ، فقد استخدم القدماء المصريون العزل عامة فى عزل مميواتهم واستمرت لآلاف السنين محفوظة ، كذلك يعمل العزل بالفوم على عزل السطح لأعوام عديدة .

وتوفر شركة عزل فوم بحفر الباطن خدمات العزل من خلال اتصال العميل  بإحدى وسائل الاتصال بنا تقدمها الشركة ، فتوفر شبكة اتصالات واسعة من واتس اب والرقم الموحد للشركة ووسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة .

يرد عليك أحد ممثلى خدمة العملاء للتعرف على خدمة العزل واسعارها والعروض والخصومات التى تقدمها الشركة للعملاء ، كما يمكنك التعرف على المزيد من خدمات الشركة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة .

فقط اتصل الأن نصلك أينما كنت .

 

خدمات اخري :

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button