عزل فوم

شركة عزل فوم بشقراء 0555908136

شركة عزل فوم بشقراء 

0555908136

إن أهم ما يعيب البنيه الخرسانية أنها شديدة التوصيل الي الحرارة ؛ و ذلك لما تتضمنه هذه البنية من الحديد و الاسمنت و غيرها من المواد الاخري الموصلة للحرارة .

لذلك فإن مع ارتفاع درجات الحرارة كما في المجتمع السعودى و الخليجى حيث يسود المناخ الحار لمعظم أوقات السنه الأمر الذي يؤدى الي تعرض كافة الاسطح و البنايات الي نقل الحرارة الي البيوت و لداخل المبانى من خلال الاسقف و الجدران و من ثم يضطر العميل الى استخدام المكيفات و المبردات بشكل كبير من أجل تقليل درجة حرارة المبنى ، عندئذ يفاجأ العميل بارتفاع في تكاليف الكهرباء نتيجة لكثرة استهلاك الطاقة .

شركة عزل فوم بشقراء
شركة عزل فوم بشقراء

يكون الحل المثالي لهذا الأمر هو القيام بعمل عزل للحرارة باستخدام مواد العزل المتنوعة وتأتي على رأسها العزل الحراري برغوة البولى يورثين السائلة أو العزل بالفوم ، فيعتبر أفضل نوع موجود بالسوق وله العديد من المزايا وهو يعمل كعزل مائى بالإضافة إلى عزله الحرارى ، وأيضاً يعمل كعازل للصوت فهو ذو خواص متعددة وتكلفته منخفضة مقارنة بمواد العزل الأخرى ، وتقدم شركة عزل فوم بشقراء خدمة العزل بالفوم بأرخص سعر وأقصى درجة من الجودة وبسرعة عالية .

شركة عزل فوم بشقراء 

و لذلك فقد اضطر المتخصصين الي بحث تلك المشكلة و السعي وراء ايجاد الحل السليم و النهائي للخلاص من تلك المشكلة و قد وجد هؤلاء المتخصصين ان القيام بعمليات العزل هو الحل الامثل للتخلص من تأثير الحرارة علي المبانى .

شركة عزل فوم بشقراء
شركة عزل فوم بشقراء

كما أن العزل يوفر ما يقرب من ال 80% من نسبة الإستهلاك الكهربي و من ثم يرشد في التكاليف بالاضافة الي نخفيض الفاتورة .

عزيزنا العميل نحن شركة الدرع المثالى شركة عزل فوم بشقراء متخصصين في كافة مجالات العزل خاصة عزل الفوم و الذي يعد من أهم و أشمل  أنظمة العزل علي الاطلاق و ذلك بما يتميز به من مزايا يفتقر اليها أى نوع آخر من أنواع العزل .

إذ أن عزل الفوم يعد هو التطور التكنولوجى و التقنى لأنظمة العزل .

و يعرف عزل الفوم بأنه استخدام مادة البولى يوريثين و التى تتميز بخواصها المختلفة التى تمنع وصول الحرارة و البرودة الي السطح و منع تأثر البنية الخرسانية بأى تغيرات أو ظروف خارجية .

شركة عزل فوم بشقراء عزيزنا العميل لديها القدرة علي تنفيذ جميع أنظمة العزل حيث تستخدام أفض و أحدث الاجهزة و معدات و تقنيات علي درجة عالية من الكفاءة .

شركتنا شركة عزل حرارى بالقصيم لها باع واسع في مجال العزل كما أنها تقوم أيضا بتنفيذ باقي أنواع و أنظمة العزل الأخري مثل هذه الأنواع :

  • تنفيذ نظام عزل الحرارة .
  • عزل مائي .
  • عزل عادى .
  • عزل مقلوب .
  • عزل الرطوبه .

 

متطلبات تنفيذ عزل الفوم

عزيزنا العميل أن تنفيذ عملية العزل تتطلب بعض الخطوات التجهيزية قبل القيام بتنفيذ العزل :

  • لابد من تجهيز السطح جيدا و تنظيفه و كنسه .
  • وضع مادة الفوم العازلة البولى يوريثين و رشها بشكل جيد .
  • وضع طبقة أخري فوقيه لحماية الفوم من الحرارة .

مزايا الشركة :

  1. تمتاز شركة عزل فوم بالمزاحمية بخبرتها المتوسعة في مجال العزل بجميع انواعه .
  2. شركة قمم التميز لديها طاقم عمل متميز و مدرب علي أعلي مستوى من الجودة و الكفاءة .
  3. الشركة تهتم بالعمل تحت إشراف متخصصين و خبراء و استشاريين .
  4. تعتمد الشركة علي أجهزة حديثة و تقنية في مواجهة التغيرات الجوية التى تتعرض لها المادة العازلة .
  5. تقوم شركة عزل فوم بشقراء بعزل الأسطح و خزانات المياه و المسابح بكافة أنواعها
  6. لدينا أفضل العروض و الخصومات التى ستنال إعجاب جميع العملاء الكرام ، كما أن الأسعار لدينا أرخص من الشركات الأخرى .
  7. تهتم الشركة بتوفير كافة الخدمات المتعلقة بمجال العزل .
  8. نظام شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة يسمح بقيام العملاء الكرام بالتواصل مع الشركة لإرسال الشكاوى و المقترحات .
  9. تتبع شركة عزل فوم بشقراء الاشتراطات و القواعد الهامة في عمليات العزل .
  10. تقوم شركة عزل اسطح بالجبيل بإعطاء عملاءها الكرام أهم النصائح كما أنها تشاركهم في اختيار النوع المناسب للعزل .
  11. سرعة وصول الشركة للعميل ، لتلبية طلب العميل من أسس التى تقوم عليها الشركة ، فلا تأخير أو تأجيل ، تحصل على خدمة عزل الفوم فى الحال .

الصيانة لدى شركة عزل فوم بشقراء

إن عمليات العزل سواء عزل الفوم أو غيرها من الأنظمة الأخري تحتاج الي الصيانة الدورية علي الاقل كل عام ؛ و ذلك للاطمئنان علي المادة العازلة و التأكد من عدم حدوث اية شقوق بها او ثغرات ؛ كما أن بعض المواد العازلة تحتاج الى الترميم كل فترة زمنية معينة  و هو ما تحرص علي تقديمه شركة عزل فوم بشقراء ؛ فلا تتردد عزيزنا العميل في الاستعانة بنا .

شركة عزل فوم بشقراء
شركة عزل فوم بشقراء

كما أن الشركة يتم العمل بها أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام فى الأسبوع فنحن لا نكل ولا نمل من خدمة العميل طوال الوقت ، ففريق خدمة العملاء يرد على العميل فى أى وقت ، وفريق العمل يمكنه تلبية طلب العميل فى أى وقت ، أنت تستطيع التمتع بخدمات الشركة بكل سهولة ، جميع الخدمات المنزلية نقدمها لعملائنا بأسعار. مخفضة ، فسعر الخدمة مناسب لكافة المستويات .

كما توفر الشركة شاحنات تستطيع الوصول لكل مكان بالمملكة حتى الأماكن النائية ، كما يوجد فروع بكل أرجاء المملكة لخدمة العملاء بشكل سريع وتوفير سبل الراحة لهم دون تحميل العميل تكاليف عالية ، وعند حاجة العميل للقيام بعمل عزل لمنزله سواء للسطح والحوائط والارضيات نقدم له أفضل طرق العزل الحديثة وعلى رأسها الفوم الحرارى ، لأنه يلبى كل حاجه العميل ومزايا عديدة وحماية دائمة للسقف من أى تغيرات مناخية ، وتقوم شركة عزل فوم بشقراء بتقديم خدمة عزل الفوم بشكل عالى الجودة ، ومتماسك

بماذا يمتاز عزل البولى يوريثين ؟

عزيزنا العميل إن عزل الفوم كما ذكرنا يعد من افضل انواع العزل ؛ و ذلك بكل تأكيد له أسباب هامة يراها المتخصصين ، والتى تنفذها الشركة ، لانها تتابع كل جديد فى عالم العزل ، وتوصلت إلى أن العزل بالفوم الحرارى هو الأفضل على الإطلاق ويتمتع بالعديد من المزايا التى تجعله  اختيار العميل الأول ومن أبرز هذه الأسباب :

  1. مادة الفوم مادة مرنه و يسهل تنفيذها .
  2. تتناسب مع جميع أنواع الأسطح .
  3. لا يتكبد مصاريف كثيرة .
  4. لا يسبب وزنا ثقيلا علي الجدران .
  5. يتناسب مع عزل الحوائط و الجدران من خلال حقنه بالداخل .
  6. ليس به ثغرات أو فواصل حيث أنه يكون قطهة واحده .
  7. مقاوم جيد لكافة العوامل المناخية .
  8. يحمى السطح من العفونة والحشرات التى تقبع فى التشققات
  9. يوفر الطاقة الكهربائية من حيث الاستهلاك فى تشغيل التكييفات والمراوح والمبردات من أجل خفض درجة الحرارة العالية
  10. توفر شركة عزل فوم بشقراء مواد العزل التى تعمل كعازل قوى للماء والحرارة والصوت فهو مزايا متعددة فى منتج واحد
  11. رخيص الثمن مقارنة بأنواع العزل ا لأخرى ، وذو جودة عالية
  12. يمتاز بطول عمره الإفتراضى فقد يصل لعمر المبنى نفسه ولا يتعرض لتشققات

وتسعى شركة عزل فوم بشقراء إلى تحقيق أعلى درجات رضا العميل عن الخدمة ، من أجل بناء سمعة طيبة عن الشركة لدى العملاء فى جميع أرجاء المملكة .

خدمات شركة عزل فوم بشقراء

شركتنا تقدم خدمات العزل بمختلف أنواعها سواء العزل المائى أو الحرارى ، كما أن العزل المائى يعمل لعزل المياه من التسرب من أو إلى المبنى ، ويعمل على حماية المكان المعزول ، ومن أبرز الأماكن التى تقدم خدمات العزل بها

  • عزل الخزانات الأرضية والخرسانية
  • عزل المسابح
  • عزل المطابخ والحمامات
  • عزل الأسطح والحوائط والارضيات
شركة عزل فوم بشقراء
شركة عزل فوم بشقراء

يستخدم العزل المائى مادة البيتومين فى عملية العزل ، أو مادة الإيبوكسى أورالبوليمر ، ويمنع المياه من التسرب ، ويفضل عزل المسابح والخزانات أثناء عملية بنايتها من البداية ، كما أن العزل الحرارى يستخدم مواد كالفللين والبولسترين والصوف الصخرى ، والأخشاب فى عزل الأسطح ، وفى الأونة الأخيرة أصبح العزل بالفوم على رأس مواد العزل الحرارى والمائى على حد سواء .

ارقام شركة عزل فوم بشقراء

تقدم خدمة العزل برغوة الفوم السائلة فى جميع المبانى مثل

  1. عزل أسطح المنازل
  2. عزل المستودعات
  3. عزل المدارس والمستشفيات
  4. عزل الشركات
  5. عزل المكاتب
  6. عزل الفنادق
  7. عزل المطاعم

عزل فوم أو رغوة البولى يورثين متوفر فى أى وقت ، يمكن للعميل التواصل مع الشركة من خلال شبكة الاتصالات التى توفرها الشركة من واتس اب والرقم الموحد للشركة ووسائل التواصل الاجتماعي ، التواصل مع أحد ممثلى خدمة العملاء بالشركة يوفر لك معلومات عن الخدمة والعروض والخصومات التى توفرها الشركة للعميل ويمكنك ترك بياناتك وبيانات سكنك معهم فى حالة الاتفاق على تقديم الخدمة .

كما يمكنك التعرف على المزيد من خدماتنا المتنوعة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة ، فى حالة رغبتك بالحصول على الخدمة اتصل على الرقم الموحد فى الحال .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button