خدمات الخرج

شركة مكافحة الصراصير بالخرج 0555908136

0555908136

يعانى الكثيرون من عملائنا من مشكلة انتشار الصراصير و النضال مع منتجات الصراصيرللتخلص منها ولكن بلا جدوى فإن النتائج غالبا ما تكون أقل من مرضية . ولكن معنا نحن شركة مكافحة الصراصير بالخرج فنيينا المهرة والمهنيين ذوي الخبرة يفهمون عادات كل الأنواع ، واستخدام تلك المعرفة للتخلص من الصراصير في منزلك على نحو فعال. فخدمتنا سريعة وفعالة وتوفر أعلى مستوى من السلامة لعائلتك والحيوانات الأليفة

شركة مكافحة الصراصير بالخرج
شركة مفتاح الخيرات – شركة مكافحة الصراصير بالخرج

بتعاملك معنا افضل شركة مكافحة الصراصير بالخرج نضمن لك الاتى :

أفضل الاسعار علي الاطلاق !

عزيزنا العميل مع شركة مكافحة الصراصير بالخرج سوف تحصل علي افضل الاسعار علي الاطلاق ؛ اذ ان الشركة تهتم بتخفيض اسعارها لتكون في متناول الجميع .

عروض حقيقية و متميزة !

تقدم شركة مكافحة الصراصير بالخرج عروضا حقيقية و خصومات متميزة يمكنك متابعتها من خلال الموقع الرسمي لشركتنا او الاتصال علي ارقامنا .

الجودة و الكفاءة !

تستطيع عزيزنا العميل ان تطمئن بأن جميع خدمتنا فى مستوى عالى من الجودة و الكفاءة و التميز و الاتقان .

ضمان خدماتنا بين يديك !

عند استعانتك بشركتنا شركة مكافحة الصراصير بالخرج سوف تحصل علي ضمان حقيقي لخدماتنا ؛ وهو ما يميز شركة مكافحة النمل الابيض بالخرج عن غيرها من شركات المكافحة الأخرى .

 

الصراصير واضرارها :

ان جميع انواع الحشرات مؤذية جدا ومثيرة للاشمئزاز ويجب القضاء عليها قبل ان يحل بالانسان وبالنباتات الاوبئة والامراض التى لا يمكن تفاديها ان انتشرت وبشدة ولكن من اهم واخطر انواع هذه الحشرات هو الصراصير اكثر الكائنات التى تصيب الانسان بالاشمئزاز فى العالم فالصراصير لها انوواع متعددة فمنها الصغير والكبير والزاحف والطائر وغير ذلك ولكل نوع من هذه الانواع بيئة وسبب لانتشاره ولذلك فان الانسان يلجأ الى رش المبيدات الحشرية الكيماوية للتخلص من هذا الكائن المزع ولا ينتبه الى الذرر الشديد الذى يسببه لنفسه ولصحته وصحة اسرته ومن حلوه فهذه المبيدات ضارة جدا بالانسان فهى تسبب الخلل فى الجهاز التنفسى للانسان كما انها تؤذى النباتات وعملية التنفس لديها ومن الممكن ان تؤدى الى تلفها ولذلك يجب توخى الحذر .

شركة مكافحة الصراصير بالخرج
شركة مفتاح الخيرات -شركة مكافحة الصراصير بالخرج

مكافحة الصراصير:

تظل مكافحة الصراصير, ( الصراصير الألماني, الصراصير الامريكي, الصراصير الشرقي, الصراصير البني المخطط , والكثير من انواع الصراصير الاخري ), من اهم عمليات مكافحة الآفات ( الحشرات و القوارض ) التي يجب أن تتم علي أيدي الخبراء في مكافحة الآفات و الصراصير, وتعتبر الصراصير من الحشرات التي تتكاثر بصورة مبالغ فيها, وتسببت المبيدات الحشرية في اكساب الكثير من الصراصير المناعة اللازمة , حتي اصبحت المواد الفعالة لاتؤثر علي الصراصير, واصبح الدور هنا الذي تلعبه شركة مكافحة الصراصير بالخرج هام جدا في التخلص من الصراصير و القضاء علي انواع الصراصير المختلفة

التعرف على اجزاء جسم الصرصور :

رأس الصراصير :

يحتوى على اجزاء فم لمضغ الغذاء وابتلاعة- زوج من العيون ضعيفة الرؤية ولكن تميز بين الضوء والظلام *الصرصور يهرب من الضوء* زوج من قرون الاستشعار لشم الروائح الغذائية والاحساس بالاهتزازات فى الهواء –داخل
الراس يوجد مخ صغير للربط بين وظائف الجسم .

صدر الصراصير :

يوجد ثلاث ازواج من الارجل فى جميع الانواع – زوجين من الاجنحة – برونوتم اللون مميز لانواع الصراصير .

بطن الصراصير :

يحتوى على الجهاز التناسلى- زوج من الزوائد الحسية فى نهاية البطن التى تتصل مباشرة بالارجل عبر عقد العصب البطنية*المخ الثانى* وتستخدم للتكيف على البقاء .

دورة حياة الصراصير :

دورة الحياة : هى مدة بقاء الصراصير حيا . عدد البيض المنتج من الصراصير وهذا هو المقصود بدورة حياة الصراصير .
الصراصير هى حشرات ناقصة التطور حيث تمر الصراصير بثلاث مراحل للتطور فقط وهم ( البيض – الحورية او الطور الانتقالى – الحشرة الكاملة ) .

سلوك الصراصير :

هى عادات الصرصور خلال دورة الحياة .

بيئة الصراصير :

وهي اماكن اختباء الصراصير والغذاء المفضل لكل نوع من انواع الصراصير .

شركة مكافحة الصراصير بالخرج
شركة مفتاح الخيرات – شركة مكافحة الصراصير بالخرج

نظرا لعلم شركة مفتاح الخيرات افضل شركة مكافحة الصراصير بالخرج بخطورة الصراصير وضرورة القضاء عليها فى اسرع وقت وبأءمن الطرق فقد شكلت منذ فترة فريقا متخصصا فى مكافخة الصراصير فقط والذى يعى جيدا ضرورة الحفاظ على الصحة والسلامة العامة للانسان ويعمل بكل جد وتعب ويطلع دائما على ما هو احدث وافضل فى هذا المجال حتى يحقق افضل النتائج على مدى المنطقة باكملها

ويمكنك استخدام بعض الوسائل الطبيعية للتخلص منها مثل:

• سدي جميع الفتحات والشقوق التي تتواجد بالجدران أو قريبة من أرضية الحمام والمطبخ بالجبس والاسمنت، وبذلك لن تكون هناك فرصة لتواجد تلك الحشرات.
• نظفي الأطباق والملاعق والشوك والحلل بشكل فوري عقب الاستخدام، ولا تتركيها بما فيها لفترات طويلة في المطبخ؛ لأنها ستجمع تلك الحشرات، وتجلبها من كل مكان.
• يمكنك استخدام حمض الهيدروكلوريك المركز (ماء البطاريات) ورشيه على أماكن تواجد الصراصير، وسوف يقضي على كل أجيالها بلا خوف، ولكن احترسي أثناء الرش فهو مادة حارقة.
• يمكنك عمل خلطة من حمض البوريك واللبن البودرة والسكر، وهذه الخلطة سوف تقتل كل أجيال الصراصير.
• يمكنك مسح الارض ووضع الخل في الماء المستخدم في غسيل الحمام والمطبخ، وسوف يقوم بطرد الصراصير في الحال.

فقط اتصل بشركة مفتاح الخيرات افضل شركة مكافحة الصراصير بالخرج وسنخلصك من كل هذا

0555908136

ولمزيد من التميز يمكنك زيارة :

شركة عزل اسطح بالخرج

شركة مكافحة النمل الابيض بالخرج

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button