خدمات المدينة المنورة

شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة 0555908136

شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة 0555908136

عميل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة اذا كنت ممن ينتقلون من مكان إلى آخر بشكل مستمر و دائم نتيجة لظروف العمل او لأي ظروف أخرى ؛ و اذا اردت ان تحافظ على عفشك و اثاثك عندما تنقله و لا يحدث به اى كسر او تلف او شروخ او ما شابه ذلك فاترك الطرق التقليدية تماما و الجأ إلينا نحن شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة والتي تتولى مهمة نقل الاثاث بأمان و فى سرعة و بحرص فخدمات نقل وتخزين الاثاث تحتاج الى أيدي عاملة مدربة وماهرة و
متخصصة في هذا الامر ؛ اذ انه من الامور الشاقة للغاية و لذلك فلابد ان يلجأ العميل إلى أصحاب الخبرات لتنفيذ المهمة علي أكمل وجه دون حدوث اية خسائر .

خدمات شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة

تنوعت خدمات شركتنا فى تقدم خدمة نقل الاثاث فليست الخدمة تعتمد على الفك والتركيب فقط ولكن التخزين الجيد للاثاث اثناء انتقاله والعمل على حمايته من اى خدوش او فقدان لاى شىء من المنقولات .

شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة

وتقوم شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة بتقديم خدمة نقل اثاث المنزل على النحو التالى :

اولا: فك وتركيب الاثاث :

يتم هنا فك وتكريب الاثاث والستائر والبلتكانات والتكييف والنجف والاجهزة والكهربائية وغير ذلك من محتويات بالمنزل

ثانيا : تغليف الاثاث :

يقوم بها طاقم عملنا للحفاظ على جميع منقولات المنزل وحمايتها من اى خدوش او ضرر قد يحدث اثناء عملية نقل الاثاث وعملية التغليف لها أنواع كثيرة تغليف كرتون او بلاستيك أو ورق أو أسفنج أو بطاطين او فوم في بعض الأحيان نجمع بين نوعين ويطلب بعض العملاء التغليف بنفسها المحافظة على إسرارها ويطلب منا العميل إرسال خامات التغليف بأسعار المصنع ونشرح لها أسلوب التغليف بصرف النظر عن إذا كان العميل يقوم بالنقل أو لم ينقل ونرسل له الخامات مع مندوب الشركة التكلفة بسيطة و منخفضة السعر مع االعلم عملينا يجب ان تفرق بين تغليف الاثاث والتعبئة.

ثالثا : تعبئة الملابس وادوات المطبخ والاجهزة :

اذا كنت ترغب فى تعبئة الملابس وادوات المطبخ والاجهزة وغير ذلك من المقتنيات التى تتبع سرية فى نقلها يقوم طاقم عملنا بارشادك لطرق تعبئة وتغلفة هذه الاشياء داخل كرتون مخصص بجميع المقاسات .

الية العمل فى شركة نقل عفش بالمدينة المنورة :

تقوم شركة نقل اثاث المدينة المنورة بتوفير موظفي الاستقبال المدربين وذوى الخبرة الكاملة عن مجال نقل العفش والأماكن بصفه عامه بالمملكة ويقوم كل من موظفي الاستقبال الرد على عملائنا الكرام والترحيب بهم وفهم متطلبات كل عميل بطريقه صحيحة . وإعطاء العميل سعر تقريبي للخدمة مع مراعاة ان يكون السعر تحت العجز او الزيادة ويكون موظفي الاستقبال على دراية كاملة بان العميل يسعى لإيجاد أفضل الخدمات واقل الأسعار مع ضمان جودة
الخدمة ثم يتم الاتفاق مع العميل على ان يزور العميل احد مندوبي الشركة لمعاينه المكان وإعطاء العميل السعر النهائي لعمليه نقل العفش . عند زيارة مندوب شركتنا للعميل يتم الاتفاق مع العميل على تكلفة الخدمة مع مراعاة رضا العميل ويتم الاتفاق على ميعاد بدأ العمل .

 

شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة

تلتزم شركة نقل عفش بالمدينة المنورة بان تكون مواعيد عملها بكامل الدقة وأيضا تلتزم الشركة بإرسال العمالة الجيدة المتدربة والمؤهلة للعمل فى مجال نقل العفش وتكون اليه العمل نقل أغراض العميل المتفق عليها بطريقه سليمة وآمنه وتكون العمالة واعية وأكثر علما بأنها تقدم خدمه وترسم صوره جيده لشركتها وليس لعمل اى تلفيات غير مسموح بها بالمرة . وتكون طريقه العمل هى تغليف كامل أغراض العميل وتحميلها بالسيارة الخاصة بعملية النقل وتامين السيارة جيدا ومن ثم تنزيلها فى المكان المتفق تنزيل أغراض العميل بها وتكون أيضا عمليه النقل شاملة الفك والتركيب لغرف النوم والمكيفات وجميع الأغراض التي يتم فكها يتم تركيبها بالمنزل الأخر ونسعى جاهدين على ان تتم عمليه نقل العفش على أكمل وجه ورضا لعميلنا .

تعددت خدمات شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة فى مجال نقل الاثاث ومن ابرزها :

  • سرعة نقل الاثاث والدقه فى عمليان الفك والتركيب بين مدن المملكة .
  • الاعتماد على عمال مهرة متدربون فى عملية نقل العفش مع ارسال مندوبون لمتابعة عمليات نقل الاثاث .
  • الحفاظ على الأشياء القابلة للكسر أثناء عمليات النقل وتغليفها بأفضل الطرق اعتمادا على حافظات سواء كرتونية أو بلاستيكية .
  • فك وتركيب أجزاء الاثاث بالاعتماد على أدق الطرق وأفضل التقنيات .
  • الاعتماد على سيارات حديثة ومجهزة خصيصا للحفاظ على أجزاء الاثاث دون احداث خسائر أو اضرار أو خدوش .
  •  توصيل أغراض وطلبيات متعلقة بالزجاج والرخام والتحف .
  •  الابتعاد على الاعتماد على الحبال فى عملية نقل وتخزين الاثاث و والاعتماد على الاوناش الكهربائية وخاصة عندما يتم نقل أحمال ثقيلة .

ارقام شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة

ارقام شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة متاحة 24 ساعة بانتظار اتصالكم فنحن تقوم بنقل الاثاث الى جميع الجهات دولى ومحلى تملكنا جميع طرق المملكة باسطولنا لنقل الاثاث الى جميع مدن المملكة مع التغليف ونقل الاثاث من المدينة المنورة الى جميع مدن المملكة ومن والى جميع احياء المدينة المنورة خدمة الشحن من والى جميع مدن المملكه بسيارات الكترونيه حديثه من الباب الى الباب عزيزى العميل نحن معك فى كل مكان فقط اعتمد علينا وتاكد انك ستحظى بخدمة نقل اثاث على الوجه الذى يجعلك ترضى عنا ونكسب بيه ثقتك الغالية .

شركة تخزين اثاث بالمدينة المنورة  

عهدنا تقديم افضل الخدمات فنحن نمتلك افضل طاقم عمل يتقن التعامل مع الاثاث وكافة خدماته من فك وتركيب وتغليف وكذلك الخدمة الاكبر من اهتماماتنا وهى تخزين الاثاث حيث تعد شركة قمم التميز افضل شركة تخزين اثاث بالمدينة المنورة من الرواد فى تقديم خدمة نقل اثاث وتخزينه فنحن من اولى شركات تخزين الاثاث بالمدينة المنورة لما لدينا من خبرة متطورة في خدمات نقل الأثاث السكنى و التجاري و الفندقي بكل عناية ومهنية لعملائها الكرام
بالاعتماد على تكنولوجيا النقل من الباب إلى الباب باستخدام أحدث الآليات في النقل لضمان أمان خدمة النقل في اقل وقت واقل تكاليف أن النقل عندنا أمر بسيط وليس معقدا مهمتنا هي تبسيط خدمة النقل بضمان الحفاظ على منقولاتك دون عناء والنقل بأسرع وقت .

شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة

تمتلك شركة تخزين اثاث بالمدينة المنورة افضل المستودعات والتى تتميز بميزات عدة منها :

التهوية الجيدة :

لأن الأثاث بكل أنواعه يحتاج إلى التهوية الجيدة، حتى لا تناله أي روائح كريهة .

حماية الأثاث من السرقة :

حيث توفر الشركة نظام حماية وحراسة متميزة ومحترفة، ويضمن لك حماية الأثاث من الحرائق، حيث تحتوي المستودعات على طفايات الحريق وأجهزة إنذار في حالة وجود أي خطر، كما أن لكل غرفة في المستودع مفتاح يتسلمه العميل بعد إمضاء العقد.

تحقيق التخزين الآمن :

من خلال تحقيق نظام وطرق علمية، حتى يتم حمايته من أي رطوبة أو تسوس وحمايته من النمل والحشرات والفئران والآفات.

انواع الاوناش المستخدمة فى شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة

شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة نعتمد على ونش الاثاث عند نقل الاثاث فى حالة ضيق السلم سواء فى التنزيل او الطلوع من الممكن اختيار الونش فى التنزيل فقط او الطلوع فقط او نزول وطلوع معا لان كل سعر يكون على حده نحن نستخدم اى ونش سواء الونش الهيدروليك او الونش الكهربائى منهم حسب عد الادوار وموقع المنزل فى العمارة والمساحة امام االعمارة وموقع البلكونة و الشباك او مساحة السطح وغيرها

الونش الهيدروليك
يتم وضع الاثاث على منصة خاصة للونش دون استعمال احبال ربط حتى لايتم تجريح الاثاث لايتم تحميل الاوزان الثقيلة على المنصة

الونش الكهربائى
يتم وضع الاثاث داخل غويط تعبئة خاصة للونش دون استعمال احبال ربط حتى لايتم تجريح الاثاث يتم تحميل الاوزان الثقيلة لكن فى هذه الحالة يتم الربط بحزام سير رابط دون استخدام غويط التعبئة .

ولمزيد من التميز يمكنكم زيارة : تسليك مجارى بالجبيل  عزل اسطح   – تنظيف منازل بالخرج  غسيل خزانات 

للاعتماد على شركة نقل عفش بالمدينة المنورة العديد من الفوائد اهمها :

  • تقدم الشركة أسعارًا مميزة ومنخفضة لجميع أنواع العفش ولكل العملاء.
  • تستخدم شركة نقل عفش بالمدينة المنورة أحسن وسائل ومواد التغليف والتعبئة.
  • تمتلك الشركة فريق عمل مميز ومدرب جيدًا على كيفية التخزين وجميع خدمات العفش مثل خدمات نقل الأثاث وتنظيفه وفكه وتخزينه.
  • كما تستعين شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة بأكبر الخبراء والمتخصصين في مجالنا .
  • تعطي الشركة عملائها الضمانات اللازمة لحماية العفش الخاص بهم من أي حوادث محتملة.
  • تعمل الشركة على تطوير نفسها لمواكبة جميع التطورات بالمجال.
  • كما تقبل الشركة جميع شكاوى العملاء وتعدها بالرد الفوري عليها.
  • تتميز شركة نقل وتخزين اثاث بالمدينة المنورة بالخبرة الكبيرة ولذلك فهي مميزة عن غيرها من الشركات المنافسة لها.

شركة تخزين عفش بالمدينة المنورة

يواجه العديد من الأفراد الكثير من المشكلات مع شركات تخزين العفش بالمدينة المنورة لكن معنا افضل شركة تخزين عفش بالمدينة المنورة مستودعاتنا امنة ومتميزة حيث يقوم طاقم عملنا بتقدم خدمة تخزين عفش على احدث نظام تخزين حيث ان اعمال التخزين تحتاج الى دقه متميزة ومهارة بارعه من أجل الحصول على الاثاث سليما وغير مهشم والتى تحافظ على الاثاث من الأتربة أو الحشرات التى قد تعمل على تأكل الاثاث ومن ثم تأكل (السجاد , الموكيت ,الانتريهات , الكراسى) وغيرها من الأمور الأخرى السهل اتلافها .

 

فقط اتصل بنا وتمتع بالعديد والمزيد من الخدمات المميزة من شركة قمم التميز افضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة .

0555908136

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button