خدمات القصيم

شراء اثاث مستعمل بالقصيم

الخدمة متوقفة في الوقت الحالي

شراء اثاث مستعمل بالقصيم

هل تود التخلص من الاثاث المستعمل الخاص بك ؟ هل لديك الكثير من الكراكيب ؟ هل انت من هواة تغيير العفش و الاثاث بشكل  مستمر الامر الذي يجعل لديك العديد من قطع الاثاث التى لا تحتاج اليها ؟ عزيزنا العميل هل فكرت يوما ان تستفيد من الاثاث المستعمل لديك ؟ هل فكرت ان هذا الاثاث من الممكن ان يدر عليك قدرا لا بأس به من المال ؟

عزيزنا العميل اليك افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالمملكة العربية السعودية ؛ شركتنا شركة قمم التميز شركة شراء اثاث مستعمل بالقصيم و التى تشتري جميع انواع الاثاث المستعمل و بأسعار خارج المنفسة و مرضية لجميع العملاء الكرام .

شراء اثاث مستعمل بالقصيم

الشركة تقوم بتوفير كافة المتطلبات الخاصة بنقل الاثاث من مكان العميل الي مقر الشركة كما انها تتكفل بكل ذلك .

الشركة تشتري الاثاث المستعمل كالسراير و الدواليب و الكنب و الانتريهات و السفرة و الكراسي وبالاضافة الي جميع مستزمات المكاتب و الفنادق و المستشفيات و مستلزمات المصانع و الشركات و المكاتب ايضا بأسعار خيالية جدا .

عزيزنا العميل لا تتردد بعد الان و لا تقم بالاحتفاظ بالاثاث و العفش الذي لا تريده و الذي انت في استغناء عنه و لست في حاجة اليه و لا تدع بيتك يضج بالكراكيب و الاشياء الغير مستحبة كما انك ستستفيد ايضا بالسعر الذي ستحصل عليه من الشركة .

شركة شراء اثاث مستعمل بالقصيم

أفضل شركة شراء اثاث مستعمل ببريدة :

شركة قمم التميز تعد من افضل و اعرق الشركات الموجوده بالمملكة السعودية ؛ اذ انها تعمل في جميع الخدمات الخاصة بالاثاث و العفش كخدمات تنظيف الاثاث و الكنب و الانتريهات و خدمات تخزين الاثاث و ايضا خدمات نقل الاثاث .

تعمل شركة نقل اثاث مستعمل بالقصيم في مدينة بريدة و كافة المراكز التابعة لها مثل ( رياض الخبراء – عنيزة – البكيرية – الزلفى – عقلة الصقور – الخبراء – النبهانية – الشماسية – البديعة – ضرية – دخنة – البدائع – ابانات – صبيح – الهلالية – الاسياح – الرس  ) .

خدمات الشركة في مجال الاثاث 

  1. تنظيف الاثاث ( الكنب و الانتريهات ) .
  2. نقل الاثاث .
  3. تخزين الاثاث .

اولا تنظيف الاثاث :

عزيزنا العميل لا تعتقد ان خدمات شركتنا شركة شراء اثاث مستعمل بالقصيم تقتصر علي خدمات الشراء و البيع فقط ؛ اذ ان شركتنا تقوم ايضا بجميع خدمات تنظيف الاثاث و تنزيف الكنب و الانتريهات و الكراسي و السفرة ؛ حيث تستخدم الشركة احدث ما توصل اليه العلم في مجال تنظيف الاثاث من اجل الحصول علي افضل النتائج في تلميع الخشب و التنظيف .

ثانيا نقل الاثاث :

يحتاج العديد من العملاء الكرام الي خدمة نقل الاثاث من مكان الي اخر ؛ و يرجع ذلك الي عدة عوامل أهمها انتقال موقع العمل و غيرها من العوامل الاخري التى تضطر العميل الي ان يقوم بنقل مسكنه و اثاث و عفش منزله الي مناطق اخري .

و كثيرا ما يتعرض العملاء الي كسر العفش و الاثاث الخاص بهم نتيجة لسوء الخدمة المقدمة لهم و سوء النقل ؛ لذلك فان شركتنا تهتم بتقديم خدمات نقل الاثاث و العفش بأفضل جودة و كفاءة و بمنتهى السهولة و اليسر و بضمان كامل و شامل يقي اثاثك الكسر و الخدش و الفقد و الغرق او الحرق .

ثالثا تخزين الاثاث :

اما عن خدمات تخزين الاثاث فنحن شركة تخزين اثاث بالجبيل نقدمها بأفضل ما يكون ؛ و باستخدام افضل المستودعات المخصصة و المجهزة لاستقبال و نخزين جميع انواع الاثاث و العفش .

حيث يحتاج العديد من العملاء الكرام خصوصا هؤلاء الذين يسافرون لفترات طويلة و يتركون منزلهم و بيوتهم الي الحصول علي طريقة للحفاظ علي الاثاث الخاص بهم من مشكلات ارتفاع درجات الحرارة و زيادة الرطوبة و الملوحة و غيرها من المشكلات التى تتسبب في تعرض الاثاث الي التسوس و الكسر و الخدش .

مزايا و خصائص الشركة :

  • اسعار شركتنا ليست موجودة في اي شركة اخري .
  • الشركة لديها طاقم عمل مدرب و ماهر و ذو كفاءة عالية للغاية .
  • لدينا افضل الخبراء و المختصصين في مجالات تنزيف و نقل و تخزين الاثاث .
  • نعتمد علي افضل الاساليب العلمية و السبل الحصرية المجربة في كافة خدماتنا التى نقدمها .
  • مع شركتنا يمكنك تقديم اية شكاوى او مقترحات تريدها .
  • نقوم ايضا بنقل و شراء الاجهزة الكهربائية اتصل بنا عزيزنا العميل و لا تتردد

خدمات اضافية لشركتنا :

  1. عزل اسطح بابها.
  2. تنظيف مسابح .
  3. مكافحة العته .
  4. تنظيف واجهات حجر .
  5. جلي بلاط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button