عزل فوم

شركة عزل فوم بام الساهك

 

يمكن لعمليات لعزل ان تقوم بالحماية الكاملة للمبانى و المنشآت و لكن عزيزنا العميل عليك ان تعلم ان ذلك لن يحدث الا في حالة واحده ؛ و هى ان تكون عملية العزل منفذة بشكل جيد و سليم و دقيق للغاية ؛ و لن يتم ذلك سوى من خلال شركة متخصصة و محترفة كشركتنا شركة عزل فوم بام الساهك و التى تعد من اهم الشركات بالمملكة التى تقدم خدمات العزل بشتى انواعها بدقة متناهية .

حيث ان عملية العزل لابد و ان تتم بدقة لان غير ذلك يعد هباءا فلن تجدى كثيرا في حمايتها للمبانى و المنشآت ؛ و لذلك عزيزنا العميل عليك بالاستعانة بشركة متميزة في مجال العزل تحرص على تقديم الخدمة بآمانه و مصداقية حتى تضمن سريان عملية العزل بكل تقنى و فريد .

و تحرص شركة عزل فوم بام الساهك دائما على تطوير امكانيات العمل و الادوات التى تقوم باستخدامها بحيث تواكب كل ما هو جديد في مجالات العزل المختلفة ؛ و هو ما يجعل شركة عزل فوم بالحوطة رائدة و بحق في مجال العزل تركز على الاساليب المهنية للتنفيذ في اطار متميز من الدقة و الاحترافية و المهنية ايضا .

شركة عزل فوم بام الساهك

كيف تؤثر العوامل الجوية في الاسطح

ان للعوامل الجوية تأثير سلبي للغاية على الاسطح و المنشآت ؛ اذ ان كثرة التعرض لدرجات الحرارة العالية يؤدى بدوره الى تآكل البنية الخرسانية للمبنى ؛ و عليه ترى تصدع و تشقق واضح في الابنية و المنشآت و هو ما يجعلها آيله للسقوط بعد فتره زمنية معينة ؛ الامر الذي يجعل عمليات العزل امر ضرورى و حتمى لا يمكن الاهمال فيه .

حيث ان عملية العزل تعمل كواقي و حماية للاسطح من اشعة الشميس الضاره و تباين درجات الحرارة المختلف ؛ كما ان عملية العزل ايضا تمنع تسرب الحرارة و المياه الى داخل الابنية و هو ما يعد من اهم فوائد عمليات العزل على الاطلاق .

انواع العزل التى تقدمها الشركة

  • العزل الايجابي .
  • العزل السلبي .
  • العزل الحرارى .
  • العزل المائي .
  • العزل العادى .
  • العزل المقلوب .
  • عزل الفوم .

مزايا عزل الفوم 

يتميز عزل الفوم عن غيره من الانواع الاخرى من العزل بأنه مادة عازله عالية الجودة و مقاومة للحرارة و المياه ؛ غير انه مرن يمكن التحكم في سمكه ؛ بالاضافة الى انه خفيف الوزن و غير ثقيل نهائيا على المبانى او المنشآت ؛ كما انه غير مكلف على الاطلاق و لا يتطلب ايدي عامله كثيرة .

كما يتميز الفوم او البولى يوريثان بأنه يناسب جميع الاسطح ؛ بالاضافة الى انه آمن و لا يتسبب في اى ضرر بيئى ؛ فضلا عن انه لا يتفاعل مع الحرارة او مع المواد التى يتم وضعها مع العزل ؛ كما ان عمره الافتراضي طويل للغاية يصل الى العشر سنوات .

شركة عزل فوم بام الساهك

ارخص شركة عزل فوم بالمملكة

تحرص شركة عزل فوم بام الساهك على تقديم خدمات العزل بأسعار مثالية تناسب جميع العملاء ؛ كما ان الشركة دائما ما تقدم عروضا و خصومات هائلة على الخدمات التى تقدمها للعميل ؛ فالجودة لدى شركتنا هى اهم ما يشغل بالنا و نحرص كل الحرص على تحقيقه و الالتزام به قبل اى مقابل مادى .

ليس هذا وحسب عزيزنا العميل ؛ بل ان الشركة تهتم بإستخدام احدث الاليات و الاجهزة و المعدات الخاصة بخدمات العزل ؛ بالاضافة الى حرص شركة نقل عفش بالرياض على تلبية احتياجات عملائها و توفير كافة خدمات العزل لهم بجودة متقنية و مبهرة و بأسعار رائعة .

كما ان شركة عزل فوم بام الساهك تهتم بتدريب العاملين بها على الطرق المختلفة المتطورة و كيفية التعامل مع الانواع المختلفة للعزل ؛ كما تهتم الشركة ايضا عزيزنا العميل بإختبار المواد العازلة قبل استخدامها في عمليات العزل ؛ اذ يتم اختبار مدى مرونة المادة العازلة و مدى صلاحيتها للعمل و المقاومة ؛ بالاضافة الى ضرورة التأكد من انها مادة امنه لا تضر بالبيئة او بالصحة ؛ و هو اجراء هام للغاية يجب على كل الشركات ان تهتم به و لا تهمله ؛ نظرا لما له من اهمية كبيرة لضمان نجاح عملية العزل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button