خدمات الرياض

شركة تركيب غرف نوم ايكيا بالرياض عمالة فلبينية 0502756792

شركة تركيب غرف نوم ايكيا بالرياض 0502756792

 

هل تبحث عن شركة جيدة و متميزة لتركيب غرف النوم الايكيا ؟

هل تود العور علي شركة مجربة وذات مصداقية عالية ؟

هل تهتم بمدي الاتقال و التميز و المهارة في العمل ؟

عزيزنا العميل ان كنت مقبلا علي الزواج او تقوم بتأسيس منزلا جديدا فانت بحاجه الي شركة تقوم بتركيب الاثاث الخاص بك بكافة انواعه و احجامه ؛ كما انك في حاجه الي ان تكون هذه الشركة متميزة و علي قدر عالي من الكفاءة .

شركة مفتاح الخيرات لتركيب غرف نوم ايكيا بالرياض تعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال ؛ اذ انها تتوافر بها جميع المميزات التى تؤهلها لان تكون شركة ذات طابع خاص يميزها عن غيرها من الشركات الاخري .

الشركة تعتمد علي النجاريين المتميزين و العمالة المدربة علي استخدام الاساليب العلمية الحديثة في تركيب غرف النوم و غرف الاطفال بمختلف انواعها و مساحتها .

عميلنا العزيز ان كنت من شمال او شرق الرياض او كنت من سكان غرف او جنوب الرياض او حتى من المدن القريبة منها فلا تتردد في الاستعانة بشركتنا شركة تركيب غرف نوم ايكيا بالرياض و التى ستجعلك عميلا مميزا بما ستقدمه لك خدمات لا مثيل لها سوى لدينا .

نبذة عن شركة مفتاح الخيرات :

تأسست شركة تركيب غرف نوم ايكيا بالرياض منذ عدة سنوات جعلتها من الشركات الخبيرة في مجال تركيب وصيانة الاثاث بمختلف انواعه و اشكاله ؛ تهدف الشركة منذ ان تم تأسسيسها الي توفير وقت العميل و جهده و مساعدته في تأدية كافة خدمات الاثاث بمنتهى السهولة و اليسر كما تهدف الشركة الي تحقيق قدر كافي من الرفاهية و الراحة لعملاءها الكرام .

شركة تركيب غرف نوم ايكيا بالرياض

خدمات الشركة في مجال الاثاث :

تتعدد خدمات الشركة التى تقدمها للعملاء و التى ترتبط بالاثاث و خاصة غرف النوم الايكيا و غيرها من انواع الغرف الاخري ؛ و تتمثل هذه الخدمات في الاتى :

  • تركيب الغرف :

حيث ان الشركة تقدم خدمات تركيب الغرف الايكيا من خلال فريق عمل مدرب علي ذلك و مدرب علي كيفية التعامل مع جميع انواع الغرف الاخري و القيام بتركيبها طبقا للكتالوج الخاص بها بدقة و كفاءة .

  • صيانة الغرف :

نقدم ايضا جميع خدمات صيانة الاثاث الجديد و الاثاث المستعمل من خلال النجاريين المهرة والذين يقومون باصلاح اية شروح او كسور بالاثاث .

  • فك الغرف :

تقوم شركة تركيب غرف نوم ايكيا بالرياض ايضا بفك غرف النوم و غرف الاطفال و الصالونات و غيرها من انواع الاثاث المختلفة من خلال الطرق العلمية الحديثة حتى لا يلحق بالاثاث اي ضرر محتمل .

  • نقل الغرف :

تقدم  شركة مفتاح الخيرات خدمات نقل الغرف و الاثاث من مكان الي اخر من خلال سيارات مجهزة علي اعلي مستوى حيث يتم النقل داخل الرياض و ضواحيها و باستخدام افضل الطرق الحديثة التى تحمى الغرف من اية تكسر او خدش او اتساخ او تسوس .

  • تغليف الغرف :

تحتاج الغرف و الاثاث في كثير من الاحيان الي التغليف كما في حالة النقل مثلا ؛ شركة تركيب غرف نوم ايكيا بالرياض تقوم بكافة خدمات تغليف الاثاث و الغرف تبعا لطبيعتها و للطرق المناسبة لنوع الخشب .

  • تخزين الغرف :

نقدم ايضا عميلنا العزيز كافة خدمات تخزين اثاث بالقطيف و غرف في مستودعات تخزين مخصصة تحمي الغرف و الاثاث من الرطوبة و درجات الحرارة العالية و التسوس و كافة الظروف الاخري التى قد يتعرض لها الاثاث في حالة عدم استخدام لبعض الوقت .

  • تنظيف الغرف :

تحتاج غرف الايكيا و غيرها من الانواع الاخري الي عمليات تنظيف وسنفرة و تلميع اولا بأولا لتظل برونقها و جمالها ؛ الشركة تقوم بتنظيف و تلميع جميع انواع الغرف باستخدام احدث التكنولوجيا العلمية و احدث الادوات و المعدات الموجودة حاليا .

 شركة تركيب غرف ايكيا بالرياض تقدم الاتى :

  • تركيب غرف نوم الايكيا بالشقق و الفلل .
  • تركيب غرف نوم الايكيا بالفنادق .
  • تركيب غرف نوم ايكيا بالقصور و المنازل .
  • تركيب ستائر ايكيا .
  • تركيب دواليب ايكيا .
  • تركيب الغرف الوطنية و المستوردة و الغرف الصينى .
  • تركيب كافة انواع الاثاث للفنادق و المطاعم و الكافيهات و غيرها من المناطق الاخري .

أهم فوائد شركة تركيب غرف نوم ايكيا بالرياض :

  1. دقة الاداء .
  2. سرعة التنفيذ .
  3. الخبرة .
  4. سرعة الانجاز .
  5. التميز .
  6. الجودة و الكفاءة .
  7. الاسعار المناسبة للجميع .
  8. الاهتمام بالتطوير .
  9. استخدام احدث الطرق و الادوات الخاصة بتركيب الاثاث .

خدمات اضافية للشركة :

0502756792

 

 

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button