خدمات المدينة المنورةخدمات جديدة فى المدينة المنورة

شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة 0555908136

0555908136

تركيب المكيفات من الشغلات الرائجة بالمملكة حيث ان المكيف يعد من الضروريات بكل منزل ومنشأة ولكن العمالة المدربة هى التى تفصل بين حرفية التركيب وعدمه . عميلنا العزيز اذا كنت ترغب في تركيب مكيفات للمبنى خاصتكم و تطمح بالحصول على أدق النتائج فقط تواصل مع شركة قمم التميز شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة اسم عريق تتداوله الألسنة منذ عقود مضت اعتمدت بها شركتنا نتائج على أعلى مستويات الجودة .

شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة

ابحث عن شركة قمم التميز وستجدها الاول فى محركات البحث حيث تعد من اعرق الشركات السعودية العاملة فى مجال تقديم خدمات المكيفات بمختلف انواعها فنحن افضل شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة نعتمد على افضل الخبراء والفنيين المعتمد تدريبهم عالميا والمتميزون بتقديم افضل نتائج تركيب المكيفات كما تحرص شركتنا على تزويدهم بأفضل واحدث الالات والادوات التى تساعدهم على اتمام تركيب المكيفات بجودة لا مثيل لها .

شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة

حسابات تاخد بالاعتبار قبل تركيب المكيفات

هناك عدة اعتبارات لابد من اخذها بالاعتبار قبل الشروع فى شراء مكيفات وتلك الحسابات يتحدد عليها نوع المكيف المناسب للمبنى وتوضح شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة لكم تلك الحسابات فيما يلى :

اولا : القدرة بالحصان :

وتلك هى الطاقة التي تعمل على رفع وزن قدره 550 باوند ومسافة قدم واحد خلال زمن قدرة 1 ثانية، و تستخدم القدرة بالحصان لقياس قدرة الموتور الميكانيكي مثل الموتور الضاغط .

ثانيا : BTU – British thermal unit 

وتستخدم هذه الوحدة لقياس قدرة المكيفات اى مقدار الحرارة المطلوبة لرفع درجة حرارة باوند واحد (0.45 كغ) من الماء فهرنهايت واحد (065 درجة مئوية) .

ثالثا : الطن التبريدي ( TR ) Refrigeration Tonnage )

وتستخدم لهذه الوحدة لقياس السعة التبريدية للمكيف وهى القدرة التبريدية لما يعادل لقالب ثلجي بوزن طن ( 2000 باوند ) خلال 24 ساعة لحيز معين وتساوي 12000 بي تي يو / ساعة .

تعامل مع افضل شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة

عميلنا العزيز بعد التوجه الى احدى الشركات الخاصة بحساب الاحمال للمبانى من خلال الوحدات المحددة سابقا هنا يحين اختيار المكيف المناسب للمبنى وعادة ما تلجا الشركات إلى اختيار المكيف الذى يستهلك طاقة كهربية اقل لإنتاج طن تبريدي واحد ولكم اختيار اى من الماركات التى يتناسب مع احتياجاتكم وترونه افضل انواع المكيفات التى يمكن تركيبها مبانيكم .

شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة

خطوات تركيب المكيفات الاسبلت من شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة 

داعموا التميز نحن شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة نضع بين يديك تسلسل زمنى لكيفية تركيب المكيفات بمختلف انواعها وتتحد خطوات تلك البرنامج فيما يلى :

  1. يتم فى بادىء الامر اختبار الجدار الذي سيتم تعليق الوحدة الداخلية عليه بإستخدام ميزان المياه ومن ثم تعليق الحامل الخاص بالوحدة الداخلية للمكيف .
  2. يتم عمل الفتحة الخاصة بمرور المواسير الصرف والتى يفضل ان يكون قطرها 10سم وتفتح من اعلى الى اسفل .
  3. نقوم بتركيب الكابولى أو ما يعرف بحامل الوحدة الخارجية ومن ثم تركيب الوحدة الخارجية عليه .
  4. نعمل اختبار التنفيس ومن بعدها نقوم برد الوحدة الداخلية بالوحدة الخارجية .
  5. توصيل الأسلاك الكهربية كل جهة بما تناسبه ال a مع a و n مع n .
  6. عمل اختبار تنفس مرة اخرى باستخدام رغوة الصابون على مواسير الربط بين الوحدتين الداخلية والخارجية .
  7. نفتح مفتاح الطرد ليقوم بسحب الهواء من المواسير وتفريغه .
  8. نقوم بتشغيل الجهاز ومعايرته درجة التبريد المطلوبة .

شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة

تحتاج المكيفات إلى تنظيف وبصفة دورية وذلك لأنه مع مرور الوقت قد يتراكم الغبار والأتربة على الريش الخاصة بالجهاز او احد مكوناته الداخلية أو الخارجية وتحدد شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة خطوات تنظيف المكيفات بالمدينة المنورة  على ثلاث مراحل هى كالاتى :

  • اولا : عليك بتنظيف الفلاتر الخاصة بالمكيف جيدا .
  • ثانيا : عليك بتنظيف المبخر الموجود اسفل الفلتر باستخدام القليل من الصابون السائل ومن ثم تنظيفه باستخدام المياه ويجب ان يتم ذلك بحذر شديد حتى لا يتطير المياه الأسلاك .
  • ثالثا : تنظيف الوحدة الخارجية والذى يتم تنظيفه بخرطوم بالماء الجارى يكون مائل للأسفل حتى لا يدخل المياه الى داخل الوحدة أو جهة الأسلاك .

تخلص من اعطال المكيفات المزعجة بالاعتماد على شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة 

اذا كان المكيف خاصتكم يعانى من أى من اعطال المكيفات سواء فى التبريد الغير جيد أو ذلك الصوت الذى يصدر من المكيفات او يمكن ان يعمل بكفاءة منخفضة كل تلك الاعطال نتعامل معها بعمل تنظيف المكيفات وتاكد انه سيرجع يعمل مثل الاول . واذا كان المكيف يعاني من اعطال اخرى يتوجب اجراء تغيرات فى اى من القطع الداخلية تقوم شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة بتوفير قطع الغيار الاصلية للمكيفات والتي تستوردها من بلد المنشأ .

تمتع بقسط من الراحة ودع أعمال تنظيف وتركيب المكيفات لنا نحن شركة قمم التميز افضل شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة .

0555908136

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button