خدمات القصيم

شركة تنظيف موكيت بالقصيم 0555908136

شركة تنظيف موكيت بالقصيم

0555908136

لا يوجد منزل او بيت يخلو من الموكيت و السجاد و الكليم ؛ فبالاضافة الي انه من اهم العناصر الموجوده بالمنزل فانه ايضا يستخدم في تغطية الارضيات كما انه يلعب دورا جماليا رائعا في المنزل و يعطي له رونقا و جمالا و شكلا جذابا .

لكن الموكيت يتعرض علي مدار اليوم الي العديد من العوامل التى تجعله يتسخ و يمتلا بالغبار و الاتربة و بقع الطعام و الشاي و غيرها من البقع الصعبة التى لا تستطيع ربة المنزل ان تقوم بغسلها و تنظيفها بشكل سليم دون ان يتعرض الموكيت و السجاد الي بعض الاضرار كبهتان اللون و تضرر الخامة .

شركة تنظيف موكيت بالقصيم

لذلك فان افضل حل للقضاء علي تلك المشكلة هى اللجوأ الي المتخصصين و الخبراء اصحاب المعرفة و التجارب ؛ و تعتبر شركتنا شركة قمم التميز شركة تنظيف موكيت بالقصيم من افضل الشركات المتخصصة و الخبيرة في مجال تنظيف المفروشات عامة و تنظيف الموكت و السجاد خاصة .

اذ ان الشركة تلعب دورا هاما و فعالا في مساعدة عملاءها الكرام علي التخلص من مشكلات الاتساخ التى تواجه ربة المنزل بشكل دوري و التى تعجز عن مواجتها بشكل سليم .

تنصح شركة تنظيف موكيت بالقصيم جميع ربات المنازل و البيوت بالا يتوجهوا الي استخدام الطرق العادية التقليدية للتنيظف الخاص بالسجاد و الموكيت و الكليم ؛ و تؤكد الشركة ان مثل هذه الطرق لا تساعد في التنظيف اكثر مما تضر بالخامات و الالوان الخاصة بالموكيت كما انها لم تعد مجدية علي الاطلاق و تتسبب في اهدار الاموال .

عزيزنا العميل اذا اردت الحصول علي افضل الخدمات فاعتمد علينا نحن شركة تنظيف موكيت بالقصيم و التى تتميز بجودتها و خبرتها و تميزها المنفرد عن الشركات الاخري و عروضها المستمرة الخادمة لكافة العملاء الكرام  ؛ نعمل في كافة المرتكز التالية (  ضرية – دخنة – ابانات – صبيح – البديعة – الشماسية – رياض الخبراء  – عنيزة – البكيرية – الخبراء – النبهانية  –  عيون الجواء – الهلالية – الاسياح – الزلفى – الرس – عقلة الصقور ) .

شركة تنظيف موكيت بالقصيم

مزايا و خصائص شركة تنظيف موكيت ببريدة :

  • الخبرة :

عزيزنا العميل قد تمتلك جميع الشركات الخبرة نتيجة العمل في المجال لسنوات طويلة ؛ و لكن ليس كل الشركات التى لديها خبرة لديها القدرة علي التعامل مع جميع انواع الاقمشة و الاصواف التى تستخدم في تصنيع الموكيت و السجاد و الكليم ؛ و هنا تتميز الشركات عن بعضها البعض ؛ شركة تنظيف موكيت بالقصيم تمتاز بخبرة دقيقة و عميقة و شاملة ؛ فتتعامل مع جميع الانواع بلا رهبة و بعلمية شديدة .

  • السعر :

يلجأ بعض العملاء الي شركات التنظيف و هم علي مضض و خيفة من الاسعار المقابلة للخدمات التى سوف يحصلون عليها خاصة في ضوء الازمات الاقتصادية التى يعيشها الجميع ؛ لذلك شركتنا شركة تنظيف منازل بالاحساء دائما ما تطمئن عملاءها الكرام بأن جميع اسعارها في متناول ايدي الجميع و ليست عالية علي الاطلاق مقارنة بالشركات الاخري و في مقابل ما يحصل عليه العملاء من خدمات ممتازة و عالية الجودة .

  • الطرق الحصرية و العلمية :

تستخدم شركة تنظيف موكيت بالقصيم افضل الطرق الحديثة و الادوات و الالات المتقدمة المستخدمة في عمليات تنظيف الموكيت و السجاد و الكليم ؛ كما ان للشركة طرقا حصرية رائعة في التنظيف بالاضافة الي استخدام اجهزة التنظيف بالبخار و اجهزة التنظيف الجاف التى تساعد في تنظيف جميع الخامات بسهولة و يسر .

  • اقوى المنظفات و المساحيق :

لدي شركتنا شركة تنظيف موكيت بالقصيم افضل و اقوى المنظفات و المساحيق المستخدمة في عمليات تنظيف السجاد و الموكيت و القضاء النهائي علي جميع انواع البقع الصعبة دون تعرض الموكيت لاي ضرر او قطع او خدش او نحل .

  • أقوى العروض و الخصومات :

عزيزنا العميل ؛ دائما ما تقوم شركتنا شركة قمم التميز بتقديم اقوى العروض و الخصومات علي مدار العام ؛ و ذلك رغبة منا في تقديم افضل الخدمات و الاختيارات لعملاءنا الاعزاء و من خلال تقديم خصومات حقيقية و ليست وهمية و طرح اكثر من عرض للاختيار بينهما كما يناسب العميل الكريم ؛ لا تدع الفرصة و اتصل بنا الان .

خطوات غسل الموكيت تبعا للشركة :

  1. مرحلة معاينة الموكيت و تحديد الوقت المستغرق في التنظيف .
  2. مرحلة تحديد نوع الاقمشة و الاصواف .
  3. مرحلة تحديد نوع المسحوق الذي سيتم استخدامه لتنظيف الموكيت .
  4. مرحلة غسيل الموكيت .
  5. مرحلة تجفيف الموكيت .
  6. مرحلة تعطير الموكيت .
  7. مرحلة فرش الموكيت .

خدمات اخري لشركة تنظيف موكيت بالقصيم :

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button