خدمات الخرج

شركة رش دفان بالخرج 0555908136

0555908136

شركة مفتاح الخيرات شركة رش دفان بالخرج . هل تخشى على بيتك من الحسرات والنمل الابيض خاصة ؟ هل تريد الوقاية من خطر حشرة النمل الابيض برش الدفان ؟ نحن هنا لاجلك شركة رش دفان بالخرج لمكافحة وابادة كافة الحشرات المزعجة التى قد تؤرقك يوم ما باستخدام افضل الامكانيات والتقنيات الرائعة فى مجال مكافحة الحشرات

شركة رش دفان بالخرج
ماهى خدمة رش الدفان وماهى فائدتها ؟

رش الدفان هى خدمة رش تحدث فى مرحلة الصبة اثناء بناء المنزل او العقار للحماية من الحشرات كافة وخصوصا حشرة النمل الابيض ويجب عدم تخطى هذه المرحلة حتى لا نضطر فيما بعد للجوء الى الحقن وهو الشىء الذى يسبب الكثير من المشاكل نظرا لانه يحتاج الحفر بالدريل الكهربائى وهو الشىء الذى يتسبب فى هدم وتخريب الارضيات سواء من الرخام او البلاط وهذا من اكثر الاشياء التى تسبب الاذى والضرر للعملاء لذلك تنصح شركة رش دفان بالخرج ننصح بان تحدث عملية الرش فى الموعد المناسب لها لتفادى ذلك .

المواد التى تستخدمها شركة رش دفان بالخرج فى عملية رش الدفان

مادة البايفلكس :

والتى تعتبر افضل مادة مستخدمة فى رش المبيدات سواء اثناء عملية رش الدفان او بعد ذلك ان ظهرت حشرة النمل الابيض فى اى ركن من اركان البيت فنقوم برشها بهذه المادة والتى تقضى عليها للابد ويكون تركيز المحلول بنسبة 1:400 من الماء العادى ويتم رشه بمعدل 4 لتر لكل متر مربع من ارضية الدفان وذلك يقوم قبل صب البايفلكس وهى الطبقة التى توضع وتعطى ضمانا لمدة تصل الى العشرين عامل وهى تعتبر اكبر فترة ضمان من الممكن ان يعطيها مبيد .

مبيد السوبر جارد والجارد :

وهو المبيد الذى يأتى فى المرتبة الثانية بعد البايفلكس وقد اثبت كفاءة وجدارة عالية فى مجال مكافحة حشرة النمل الابيض ويتم عمل محلوله بنسبة 1:79 ويتم رش الدفان به ايضا قب صب الخرسانة .

شركة رش دفان بالخرج

افضل شركة رش دفان بالخرج 

الدفان يعتبر البيئة المناسبة التى يبحث عنها الحشرات لتعيش بها وتتكاثر وتنمو بعدها فى اسراب من الحشرات الضارة التى قد تكون فيما بعد سببا فى تهالك المبنى وهدمه لانه في حال عدم رش الدفان من قبل ذوى الخبرة و بالمبيدات المخصصة للدفان ستبدا هذه الحشرات بالظهور في جميع اخشاب المنزل ، فتاكل الابواب الخشبية واثاث المنزل وكل ما قد يقابلها محتويا على مادة السليلوز.

 

لا تطل البحث عن ذوى الخبرة فنحن هنا لاجلك افضل شركة رش دفان بالخرج اول واكبر شركة متخصصة في مجال رش الدفان باستخدام افضل مواد المكافحة مع ضمان لمدة 15 عام او اكثر .

 

خطوات تنفيذ طاقم عمل شركة رش دفان بالخرج بعملية رش الدفان:

اولا : تقوم شركة رش دفان بالخرج باعداد مادة تعرب باسم بايفلكس او الجارد .
ثانيا : يتم اضافة هذه المادة الي المبيد المستخدم في الرش و اضافة الماء اليه .
ثالثا : يتم رش و غمر الرمل جيدا بهذا المحلول .
رابعا : يتم تغطية الرمل المرشوش بالبلاستيك .
خامسا : يتم وضع صبة النظافة .

شركة رش دفان بالخرج

ارخص شركة رش دفان بالخرج

متخصصون فى مكافحة جميع انواع الحشرات الزاحفه و الطائره و القوارض والحيوانات الضالة والعقارب والثعابين باستخدام افضل طرق المكافحه و مهندسين متخصصين للقيام بهذه العمليه بل ونحن الوحيدين بين الشركات الموجوده فى المملكه الذى يستخدم أحدث الطرق العلمية و بدون رائحه و بدون مواد سامه فى عمليه الابادة مبيداتنا نستطيع بها القضاء على كافة انواع الحشرات المتفشية فى المنزل والعمل على الوقاية منها بالرش حول المنزل ومجاوراته

طرق وقاية المنزل والمجاورات خاصته من شركة رش دفان بالخرج :

أ- المعالجة العامة – رش المحاليل السائلة من المبيدات المتبقية الأثر حول سور المبنى والشقوق التي تشكل مأوى تتوالد فيه هذه الحشرات وفى مناطق المواد غير الغذائية ، وذلك باستخدام جهاز الرش الآلي .

ب- رش المساحيق المبيدة في الفراغات أو المناطق غير الظاهرة أو المناطق التي توجد فيها المواد الغذائية، وفقا لمضمون نطاق العمل .

ج- رش المبيدات غير المتبقية الأثر أو الضبابية في المناطق الحساسة كمناطق إعداد وتجهيز الأغذية والمناطق التي تخزن فيها المواد الغذائية، وفقا لمضمون نطاق العمل .

د- رش المواد المتبقية الأثر أو طعوم الذباب حول موقع تجميـع النفايات لمكافحـة الـذباب ، وفقا لمضمون نطاق العمل.

و- تقديم المشورة الفنية من قبل مهندسينا حول مكافحة الحشرات وإزالة المخلفات والتخلص من البقايا والنفايات .

احسن شركة رش دفان بالخرج

معنا انت بامان معنا منزلك بامان فعند رش الدفان ستحافظ على منزلك من الهدم والتاكل بفعل الحشرات التى قد تسكن الدفان فتعطى شركة رش دفان بالخرج لعميلها ضمان بجودة الخدمات والمهام لزيادة الثقة ونتعامل مع عميلنا على انه عميلنا الاوحد حتى ينال الخدمة التى تجعله لا يلقى بخدمات مكافحة حشرات منزله لغيرنا تقوم شركتنا ايضا بخدمات شراء اثاث مستعمل و تنظيف منازل بالخبر

فقط اتصل بنا وانضم لقائمة عملاءنا المميزين والمتمتعين بافضل خدمات من شركة مفتاح الخيرات افضل شركة رش دفان بالخرج والمتمتعين بخدماتنا

0555908136

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button