خدمات الخرج

شركة شفط بيارات بالخرج 0555908136

0555908136

تعد شركة مفتاح الخيرات افضل شركة شفط بيارات بالخرج نعلم ان الطفح المستمر للبيارات ناتج عن مجموعة انسدادات قوية لا يمكن تسليك الا بالاستعانة بذوى الخبرة فى مجال شفط البيارات وهذا ما نحن متخصصون فيه نقوم بخدمات تنظيف وشفط البيارات بافضل الطرق والوسائل التى تؤهلنا لتقديم خدمات مثالية باعلى معايير الدقة والجودة دع الامر لنا شركة شفط بيارات بالخرج

افضل شركة شفط بيارات بالخرج 

شركة شفط بيارات بالخرج

طرق شفط البيارات

تعددت الطرق التى تتبعها شركتنا شركة شفط بيارات بالخرج لاستخدامنا لافضل الوسائل المطورة حديثا فى هذا المجال فتحرص شركتنا دائما على مواكبة كل ما هو جديد فى الات شفط البيارت بدون الحاجة لتلك الطرق القديمة الخاصة بالأعمال يدوية أو الحاجة حتى لدخول أنابيب الصرف ذات الأقطار الكبيرة .

سنستعرض في ما يلي أهم وأفضل الطرق الآلية الحديثة المتبعة في تنظيف أنابيب الصرف للشبكة .

– طريقة خنزيرة الأنابيب

تعمل خنزيرةالأنابيب على :
– تنظيف الأنابيب من كافة العوالق والترسبات .
– فحص السطوح الداخلية للأنابيبمن التآكل الكيميائي أو التآكل الميكانيكي .

– التنظيف بالسيارة النافوري

برنامج الصيانة الدورية للمجاري باستخدام السيارة النافوري :

تمكن السرعة العالية للتطهير باستخدام المياه ذات الضغط العالي من القيام بعمل برنامج للصيانة الدورية لشبكة المجارى للحصول على أعلى كفاءة للمواسير ولتقليل تكرار انسدادها وتبدأ عملية التطهير في نهاية الأفرع الرئيسية ويتم إزالة الرواسب فور تجميعها في المطبق بواسطة التطهير اليدوي أو باستخدام الكباش الهيدروليكي . ويتم استعمال فونية ذات ثقوب خلفيه مائلة 15 درجه على محور الفونية وذات ثقب أمامي في تطهير الخطوط التي يكون الترسيب بها خفيفا حيث أنها تعطي قوة دفع كبيره وسرعة كبيرة أما إذا كان الترسيب كبيرا فيتم استعمال فونيه ذات ثقوب خلفيه مائلة 35 درجه على محور الفونية وذات ثقب أمامي .

سيارة الشفط

تعمل على تنظيف الأنابيب وتطهيرها من الرواسب والمخلفات وتعمل بالفاكيوم وهذا يعني التخلص من الفضلات مباشرة وشفطها إلى خزان الرواسب ومن ثم يتم نقل هذه الرواسب إلى أماكن التخلص منها

 

السيارة المزدوجة

هذه السيارة عبارة عن سيارة شفط وسيارة نافوري بآن واحد . فتعمل كسيارة نافوري لإزالة الرواسب والرمال من داخل خطوطالصرف الصحي وإزالة السدود وفي نفس الوقت تعمل على شفطها إلى خزان الرواسب دون الحاجة إلى إستخدام العمالة اليدوية مع إنجاز الأعمال بسرعة فائقة تفوق العمل بالسيارة النافوري والعمالة بأربع مرات .

ارخص شركة شفط بيارات بالخرج

شركة شفط بيارات بالخرج

التسليك بواسطة الكبل

تعتبر هذه الطريقة أحد أنواع وحدات التسليك الميكانيكي المستخدمة على نطاق واسع في تسليك سدود الصرف الصحي بجميع أنواعها نظراً لخفة وزنها وسهولة تشغيلها وقدرتها على إزالة السدود أياً كان نوعها وبسهولة ويسر .
كما تتميز بقدرتها على العمل في منسوب مياه مرتفع ولا يحتاج تشغيلها إلا لعامل واحد من السهل تدريبه على استخدامها والحصول على كفاءة معقولة وخلال بضع ساعات فقط من التدريب .

أجهزة تعمل بالطرق بالهواء المضغوط أو الطرق تحت ضغط الزيت

تستخدم هذه الطرق في الأنابيب التي تعرضت لتصلب كامل للمواد المترسبة بداخلها وبالتالي فهي بحاجة إلى قوة كبيرة لإزالة هذه المتصلبات من المواد المترسبة , ويصنع هذا الجهاز بأقطار متعددة أو يكون إطاره بأقطار متخلفة تناسب الأقطار الموجود في ضمن أنابيب الشبكة .

أجهزة آلية دوارة ذات شفرات لتنظيف أنابيب الشبكة

في هذه الطريقة يتم يكون الآلة عبارة عن رأس معدين دوار في مقدمته شفرات تدور معه وهي شفرات حادة قادرة على قص جذور الأشجار وتكسير الترسبات على جدران أنابيب الشبكة

كل هذه الطرق واكثر تستخدمها شركة مفتاح الخيرات شركة شفط بيارات بالخرج عند تقديمها لهذه الخدمة فتكون النتائج بمنتهي الدقة بحيث نقوم اولا بشفط كامل للبيارة ثم نقوم بتنظيف كافحة فتحات التصريف بأستخدام مواد تسيل الترسبات الموجودة فيها مما يضمن عدم طفح البيارة إلا في ميعادها الطبيعي فهدفنا الأول هو الحرص على ارضاء عملائنا الكرام وتلبية احتياجاتهم والحفاظ أيضا على صحة الأفراد من الأخطار .

افضل شركات شفط بيارات بالخرج

شركة شفط بيارات بالخرج
تنوعت خدمات شركتنا شركة شفط بيارات بالخرج فلم نقتصر على خدمات شفط و تنظيف بيارات بالخرج فقط ولكننا ابدعنا فى كوننا افضل شركة تنظيف بالخرج فنحن نعمل على تقديم ماقد يخطر ببالك فى عالم التنظيف فقاموس خدماتنا واسع وفير بالخدمات اقتنى منها ما تشاء

1-تنظيف و عزل الخزانات و عزل الاسطح بالخرج .

2- تنظيف الواجهات الزجاج و الحجر بالخرج.

4- تنظيف وغسل السجاد و الموكيت و المجالس بالقصيم .

5- تركيب الباركيه والسيراميك والرخام مع خدمة صيانه الرخام .

6- تنظيف وعزل المسابح .

7- تنظيف البيارات وتسليك المجارى بالخرج.
فقط اتصل بنا وانضم لقائمة عملاء شركتنا المميزين والمتمتعين بخدمات شركة مفتاح الخيرات افضل شركة شفط بيارات بالخرج

0555908136

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button