خدمات جدة

شركة صيانة افران بجدة 0509677008

شركة صيانة افران بجدة

0509677008

الافران مختلفة وانواعها عديدة فمنها ما يعمل بالغاز ومنها ما يعمل بالكهرباء ولكنها تتفق فى كونها تحتاج الى التنظيف والصيانة من الوقت الى الاخر للتخلص من كل ما يتراكم عليه من دهون او زيوت قد تؤثر على عمله نحن شركة قمم التميز شركة صيانة افران بجدة تقوم بتركيب وتنظيف وصيانة الافران بمختلف انواعها ومختلف خدماتها بادق النتائج التى تعيد للافران ادائها وباسعار خيالية لا تقبل المنافسة .

شركة صيانة افران بجدة

شركة قمم التميز تعد من الشركات الكبرى العاملة فى مجال تنظيف وصيانة الأفران ويرجع تميزنا لعدة عوامل أهمها مجموعة الكفاءات التى نقتنيها ضمن طاقم عملنا حيث تحرص شركة صيانة افران بجدة على اقتناء افضل المهندسين والفنيين المتخصصين فى صيانة الأفران وعلى دراية كاملة بكافة اعطال الافران وكيفية التعامل معها بكل حرفية ومهنية من خلال خبراتهم السابقة وكذلك ما تخضعهم له شركتنا من دورات وكورسات تبقيهم دائما فى الصدارة .

شركة صيانة افران بجدة

تتعامل شركة صيانة افران بجدة مع كافة انواع الافران والتى منها ما يلى 

الافران التى تعمل بالغاز 

افران الغاز من الافران التقليدية التى توجد فى كافة المنازل ولا يزال العديد من أصحاب المنازل يفضلون فى اقتنائها ولكن لها من الأخطار ما يبعد عنها مثل تسريبات الغاز او انسداد الشعلات نتيجة تراكم الدهون كما أنها من وقت لآخر تحتاج الى تنظيف لتعمل جيدا .

الافران التى تعمل بالكهرباء 

تتميز تلك الافران بان لها العديد من المميزات والخصائص التى تجعله افضل من الافران الغاز فهو آمن للاستخدام فى الطبخ والشوي كما انه يتواجد في كافة الأماكن مثل المنازل والفنادق لزيادة نسبة الأمان .

اجهزة الميكرويف 

ميكروويف من الأجهزة التى تستخدم فى عمليات التسخين كما ان منه ما هو مجهز اعمال الطهى ولكن يختلف انه فى حال تعطله لا يصلح التعامل معه إلا من خلال الخبراء والتواصل مع شركة صيانة افران بجدة .

شركة تنظيف افران بجدة 

التنظيف الدورى للافران من الامور الضرورية التى نغفل عنها ولا نلجأ لها إلا فى حالة حدوث عطل بالافران ويمكن ان يكون هذا العطل انا تغير فى لون الشعلة من اللون الازرق الى اللون الاصفر او ان تكون الشعلات تعمل بشكل ضعيف ويحاول الكثيرون التعامل مع هذه المشكلات ولكن لا تجدى نفعا وهنا يجي دور شركة صيانة افران بجدة يايتيك خبرائها ويقومون بتنظيف الافران جيدا وتغيير ما يتطلب تغييره من اجزاء بافضل قطع الغيار الاصلية لكافة الافران سواء الافران الغاز او افران الكهرباء .

شركة صيانة افران بجدة

مستندات تميزنا كافضل شركة صيانة افران بجدة

  1. تمتلك شركتنا خبرات واسعة فى مجال تنظيف وصيانة الافران .
  2. نمتلك خبراء فى التعامل مع الافران بمختلف انواعها واحجامها .
  3. فنيينا متخصصين فى التعامل مع كافة اعطال الافران وصيانتها بنتائج على اعلى مستويات الدقة والجودة .
  4. تحرص شركة صيانة افران بجدة على اقتناء افضل المنظفات والملمعات الخاصة بالافران وتنظيفها .
  5. تمتلك شركتنا قائمة من أفضل قطع غيار للأفران الاصلية .
  6. توفر شركة صيانة افران بالرياض افضل العقود الدورية لتنظيف وصيانة الأفران .
  7. اسعارنا لا تقبل المنافسة و خصوماتنا مجزية مذهلة .
  8. تحرى المصداقية والعمل على اتمام عمليات التنظيف والصيانة فى اقل وقت .

شركة تنظيف افران كهربائية بجدة 

تحرص شركة صيانة افران بجدة على اتباع كل ماهو جديد وحديث من طرق التنظيف الخاصة بالأفران حيث تقوم شركتنا بتنظيف الأفران من الدهون باستخدام أجهزة البخار القادرة على اذابة اصعب الدهون بمساعدة افضل المنظفات كما نقوم بالكشف على كامل الفرن من شعلات مقابض ومفصلات الأبواب وأجزاء الشواية وغيرها من أجزاء الأفران ولو كان بسيط فى الفرن والتأكد من سلامته وأنه يعمل فى أفضل صورة .

من خدماتنا الاخرى : شركة تنظيف منازل بخميس مشيطشركة عزل فوم بالمدينة المنورةشركة تركيب باركيه بالرياض

شركة تنظيف افران غاز بجدة 

تقدم شركتنا خدماتها فى كل مكان فى المنازل والمطاعم والفنادق والقرى السياحية والمستشفيات والمخابز ولم تقتصر خدمات شركة صيانة افران بجدة على تنظيف الافران فقط ولكننا نعتمد على افضل الفنيين فى تنظيف وصيانة والبوتاجازات والغسالات والمكيفات الثلاجات والمبردات وكافة الاجهزة المنزلية فقط تواصل معنا على الارقام الموضحة يصلك مندوبنا يقوم بمعاينة كل ما تريد اصلاحه او تنظيفه نساعدكم على التوصل لأفضل النتائج المثالية لتنظيف وصيانة كافة الأجهزة المنزلية .

شركة صيانة افران غاز بجدة

تعتبر افران الغاز من اهم الأشياء داخل المطاعم ومحلات بيع المأكولات وعليه كل فترة يجب أن يتم تجديدها وتغيير قطع الغيار لها حتى لا تتعرض إلى الانسداد بفعل بعض رواسب الغاز والتي تلتصق فى الفواني فلا يمكن أن تعمل بالشكل الصحيح وبالطبع عن التفكير فى شركة لصيانة الأفران فأن شركة صيانة افران غاز بجدة سوف تكون الأولي نتيجة إلى توافر التالي :

  • فنيين مدربين على فك الأفران إلى أجزاء وإصلاح التلف وإعادة تجميعها وتركيبها .
  • توافر المعدات التي تساعد فى فك الأفران دون أن يصيبها اي خدوش أو تلف للمسامير التي ترتبط الأجزاء يبعضها البعض .
  • توافر الخبرة العالية فى التعامل مع اي ماركة من أفران الغاز .
  • نقوم بالتعامل بحرفية مع الأفران الموصولة بالغاز الطبيعي والأفران التي تعمل على البوتاجاز .
شركة صيانة افران بجدة
شركة صيانة افران بجدة

شركة صيانة وتنظيف افران بجدة

عند إعداد الأطعمة فأن الأفران تتعرض دائما إلى الأوساخ والدهون سواء على السطح الخارجي وتتعرض الشعل للأوساخ وعندما لا يتم تنظيف تلك الأوساخ بمرور عدة أيام سوف تجد زيوت لاصقة لا يمكن إزالتها بسهولة وأيضا تغير لون فرن الغاز من السطح وأيضا داخل الأفران الجزء الخاص بالشواية سوف يكون متراكم علبيه الدهون بشكل مخيف وعليه ي جاني تم إزالة تلك الأوساخ يوميا وتتم عملية تنظيف الأفران كما تنصح بها شركة صيانة وتنظيف افران بجدة كما يلي::

  • فى البداية يجب التخلص من الدهون مباشرة بعد إعداد الطعام بواسطة قطعة من القماش وبعض أنواع المنظفات وترش على السطح ويتم إزالتها .
  • يتم تنظيف الجزء الخاص بالمفاتيح أو التاتش حتى لا تترسب عليه الدهون .
  • بالنسبة إلى الشعل والحوامل لو كانت مصنوعة من المعدن يتم نقعها فى خل وتركها بضعة دقائق وبعدها عملية الغسيل العادية .
  • فى حالة تراكمات الزيت الكثرة فأن استخدام البخار هو الحل السريع حتى يتم التخلص من جميع تلك الأوساخ .
  • يتم استخدام منظفات إزالة الدهون التي ترش على أسطح الفرن وكل جوانبه وتركها مدرة 15 دقيقة وبعدها التنظيف باستخدام السلك الناعم .
  • لاحظ عدم استخدام اي آلات حادة لأنها سوف تصيب الاستيل أو الصاج المصنوع منه الفرن بالخدوش .

تصليح افران جدة

الأفران الكبيرة والتي تكون من قطعتين سطح والفرن يجب العناية بهاج يا لأنها فى اغلب الأحيان تكون باهظة الثمن وعندما يتعرض الفرن الخاص بالشواية إلى التلف يصعب إصلاحه الا على يد المختصين ومع شركة صيانة افران بجدة سوف يتم تنظيفها أصلاحها لو حدثت لها اي أعطال نتيجة إلى الخبراء الذين تتعامل معهم وحتى يتم إصلاح الأفران يجب إتباع التالي :

  • فى البداية يجب أن تتواصل على مختص وليس اي عامل عادي لانه سوف يوقع الضرر على الفرن الخاص بك .
  • بعدها يتم التأكد من الضرر بتشغيل الفرن لمعرفة اذا كانت المشكلة فى الشعل أو اذا كانت الشواية والفرن الداخلي .
  • لدينا أجهزة تقوم بتحديد مصدر العطل لو كان غير ظاهر .
  • يتم بعدها إغلاق وفصل الغاز عن الفرن أو الكهرباء لو كان يعمل عليها .
  • يتم مباشرة عملية الإصلاح وبعدها يتم اختبار الفرن وتسليمة إلى العملاء بالضمان اللازم على أن لا يتعرض إلى الأعطال ثانية ولكن يجب الحفاظ عليه .
شركة صيانة افران بجدة
شركة صيانة افران بجدة

قطع غيار الافران بجدة

عند شراء قطع غيار الأفران يجب اختيار المكان المناسب حتى لا نتعرض إلى الاستغلال وبالطيع لا يجب أن يقوم العميل بشراء قطع الغيار بمفرده لانه لا يعرف الأسعار أو الخامات ذات الدرجة الأولي ولكن مع شركة صيانة افران بجدة سوف يتم توفير قطع الغيار ذات الجودة العالية والتي لن تتعرض إلى التلف مرة ثانية ولكن يجب على العملاء مراعاة بعض النقاط كما يلي :

  • بالنسبة إلى الزجاج الحراري الخاص بالفرن يجب مراعاة التعامل معه وعدم وضع مياه عليه وهو يعمل لانه سوف يتعرض إلى الانكسار .
  • بالنسبة إلى الشعل لو كانت مسطحة أو عادية يجب مراعاة عدم فتحها لفترات طويلة لأنها سوف تتعرض إلى التلف وأيضا عدم وقوع الزيوت عليها .
  • يجب أن يتم تنظيف الشواية بعد كل عملية شوي حتى لا تتراكم الدهون على المحرك فتتوقف عن العمل .
  • بالنسبة إلى التنظيف لا يجب استخدام مواد كاوية لأنها سوف تصيب القطع بالتلف على الفور وخاصة عدم استخدام البوتاس .

فى النهاية ينصح مهندس أفران بجدة الاهتمام بأفران الغاز أو الكهرباء التي تقع داخل لبيوتنا أو داخل المطاعم لانها عبارة عم وسيلة استكمال حياتنا والحصول على أفضل واشهقي الأطعمة ولكن فى نفس الحال لو تك ترك مفاتيح الغاز مفتوحة سوف تسبب الوفاة لا قدر الله وعليه يجب التأكد بعد انتهاء العمل عليها من اغلاق جميع المفاتيح وأيضا محبس الغاز الواصل إلى الفرن.

تعامل معنا واغتنم الحصول على أفران نظيفة من خلال شركة قمم التميز افضل شركة صيانة افران بجدة .

0509677008

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. لدي بوتجاز GULF GAZ Yp]n إحدى العيون فيها إنعطاف من الحرارة اذا قمت بتوليعها اشتعلت من الجوانب لابد من التبديل لها هل لديكم صيانة لها ارجو الرد وبأسرع وقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button