عزل فوم

شركة عزل فوم بالمزاحمية 0555908136

شركة عزل فوم بالمزاحمية 

0555908136

برزت فى الآونة الأخيرة الأهمية القصوى لعمليات العزل من حيث الحفاظ علي المبانى و المنشأت و العمل علي توفير الطاقة و تقليل التكاليف المدفوعة مقابل استهلاك الكهرباء ، حيث دفعت هذه العوامل و غيرها من العوامل الأخرى العميل الي الإسراع في تنفيذها  . لكن الأمر لا يتطلب فقط القرار بالتنفيذ بقدر ما يتطلب إسناد الأمر إلي محترفين و متخصصين في مجالات العزل المختلفة .

شركة عزل فوم بالمزاحمية
شركة عزل فوم بالمزاحمية

والأساس من عملية العزل هو عزل درجات الحرارة العالية التى تميز الخليج عامة والمملكة خاصة والشمس الحارقة فى فصل الصيف ، فعندما يتم تنفيذ عملية العزل على المبنى تجد وجود فارق كبير فى قدرة العميل وأسرته على التكييف فى المنزل ، وتقليل استخدام المبردات والتكييفات ، كما تعمل شركة عزل فوم بالمزاحمية إلى مساعدة العميل على تنفيذ العزل بمادة الفوم الحرارى والتى لها العديد من المزايا التى تفوق كل أنواع العزل الأخرى .

شركة عزل فوم بالمزاحمية 

إنشركة الدرع المثالى شركة عزل فوم بالمزاحمية واحدة من أكبر شركات العزل علي الإطلاق ، إذ أنها توفر للعميل خدمة ذات طابع أصيل و ذات جودة متميزة .

كما أن الشركة متمرسة في مجال تنفيذ العزل منذ عدة أعوام قدمت الشركة أثناءها أفضل ما يمكن أن يقدم في مجال العزل  .

و علي الرغم عزيزى العميل من وجود أنظمة متنوعة من العزل ؛ إلا أن نظام العزل بمادة الفوم أو ما يسمى بالبولى يوريثين يعد من أكثر الانظمة تطورا و كفاءة ، حيث أنه يمتاز بما لا يمتاز به انواع العزل الأخري علي الرغم من اهميتها الملائمة لبعض الظروف ، فهو يعمل كعازل مائى وحرارى وعازل للصوت فى آن واحد .

ما هو نظام العزل بالفوم

هو أحد أنظمة العزل التي يعتمد عليها حاليا في عزل المبانى و الأسطح و النوافذ و الجدران و غيرها من الأماكن الأخري ، حيث تستخدم بعض المواد الكيميائية و مادة البولى يوريثان السائلة في  العزل المختلفة نظراً لمتنانة و جودة مادة الفوم العازلة ، و قد أصبحت معظم شركات العزل تنصح العميل بنظام العزل الفوم تجنبا للمشكلات الفنية التى تحدث بكثرة في أنظمة المواد العازلة الأخري ؛ و ايضاً نظراً للمزايا المتعددة لعزل الفوم  .

مميزات عزل الفوم

  1. اذا كانت بعض الانظمة تحتاج الى الوقت الطويل لتنفيذها فان عزل الفوم يعتبر من أسرع أنواع العزل في تنفيذها فهو لا يستغرق وقتا طويلا و لا يتكلف أموالا طائلة .
  2. عزل الفوم لا يمثل أى حمل علي المبانى أو المنشات التى ينفذ فيها .
  3. لا يتأثر عزل الفوم بالحرارة المرتفعة أو البرودة ، فهو مقاوم راءع لتلك الظروف .
  4. لا تؤثر الرطوبة العالية أيضا علي طبقات العزل .
  5. تمتاز طبيعت المادة العازلة الفوم بأنها مرنه و تتناسب مع كافة أنواع المبانى و المنشات .
  6. تعد مادة الفوم العازلة من أنسب المواد التى يمكن أن يحقن بها الجدار لعزله ، حيث أنها قابلة للحقن .
  7. مادة الفوم العازلة تمتاز ايضا بعدم احتواءها علي اية فواصل تسمخ بتسرب المياه و الحرارة من خلالها .
  8. تاخذ شكل السطح او المكان المعزول ، فيبدو كأنه قطعة واحدة .
  9. رخيصة الثمن مقارنة بأنواعها العزل الأخرى وهو عنصر مهم عندما يختار العميل نوع العازل ، فهو يريد عازل متميز وبسعر منخفض
  10. طول عمر العزل بالفوم فقد يمتد العزل بالفوم لأكثر من عشرون عاماً
  11. يمكن لفريق عمل شركة عزل فوم بالمزاحمية تنفيذ العزل بالفوم فى أى وقت مناسب لك ولأسرتك.

خدمات الشركة

شركة عزل فوم بالمزاحمية
شركة عزل فوم بالمزاحمية

تمتاز شركة الدرع المثالى  بأنها تقوم بتنفيذ جميع أنواع العزل ، حيث أنها تقوم بتنفيذ عزل الرطوبة و العزل المائي و العزل الحراري و العزل العادى و العزل المقلوب .

كما أن شركة عزل فوم بالمزاحمية تقوم أيضا بعزل جميع أنواع المبانى و المنشات و الفلل و القصور وأيضا المسابح و الفنادق و الشقق و المدارس و المطارات و البنوك و المطاعم الكبري و غيرها .

كل هذا عزيزنا العميل بالاضافة الى خدمات الشركة في للقيام بالاتى

&  عزل الاسطح المعدنية و الخرسانية .

& عزل خزانات المياه سواء البلاستيكية او الخرسانية او الصاج او الاستانلس او غيرها  .

& عزل المسابح او حمامات السباحة .

& عزل المطابخ .

& عزل الحمامات .

& عزل النوافذ و الشبابيك .

كيف يمكن حماية الاسطح من العوامل و المؤثرات الخارجية ؟!

عزيزنا العميل شركة عزل اسطح بالخرج تجيبك علي هذا السؤال الهام ، بأن أهمية القيام بعمليات العزل تتمثل في فكرة قيام العزل بحماية الجدران و المبانى من كافة الظروف ، إذ أن :

  • العزل يعمل علي منع ضرر الاشعة الخطيرة النابعة عن الشمس ، إذ أن هذه الاشعه تعمل على تفتيت الاسطح الخرسانية و تشققها .
  • تمنع تصدع المبانى .
  • منع تسرب الحرارة ، و من ثم ترشيد استهلاك الكهرباء .
  • الحفاظ علي سلامة المبنى .
  • زيادة عمر المبنى .
  • حماية العميل من تسرب مياه الامطار الي داخل الشقه ، وأحيانا يحدث ماس كهربائي بسبب تسرب المياه على أسلاك الكهرباء .

مميزاتشركة عزل فوم بالمزاحمية عزيزنا العميل :

  1. الدقة و التميز  والجودة فى تقديم خدماتنا ، فالشركة تقدم خدمة عزل الفوم الحرارى بشكل عالى الدقة  .
  2. اسعار شركة عزل حراري بالقصيم تناسب جميع عملاءها ، فهى أرخص من الشركات الأخرى ، كما يوجد العروض والخصومات العالية.
  3. نختبر كافة المواد العازلة التى نستخدمها في عملنا ، فنحن نعتمد على مواد عازلة متميزة ومستوردة من الخارج .
  4. الشركة تهتم بتطوير كافة الأدوات و الأجهزة المستخدمة في عمليات العزل ، وعمل صيانة دورية لها.
  5. لدينا أسرع فريق عمل مدرب على أعلى مستوى فى تنفيذ مهام عزل الفوم الحرارى ، كما لدى الفريق الخبرة والمهارة العالية التي تؤهله لتنفيذ العزل بدقة عالية .
  6. نتمتع نحن شركة عزل فوم بحفر الباطن بمصداقية لدى جميع العملاء الذي تم التعامل معهم .
  7. السرعة فى تلبية طلب عملائنا ، فيتم ذهاب فريق العمل والمعدات إلى منزل العميل فوراً من أجل عزل المبنى المراد عزله.
  8. العمل داخل الشركة أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام فى الأسبوع فنحن لا نكل ولا نمل من خدمة العميل طوال الوقت .
  9. تقديم شبكة اتصالات للعميل من أجل سهولة التواصل مع الشركة ، من واتس اب والرقم الموحد للشركة ووسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة.

ارخص شركة عزل فوم بالمزاحمية

تقدم شركتنا سعر عزل الأسطح والحوائط والارضيات بأسعار مناسبة لكافة المستويات ومخفضة للجميع ، كما تقدم عروض وخصومات على الخدمات المنزلية تصل إلى ٤٠٪ ، كما يتمتع العميل الدائم للشركة بعرض مميز فى كل مرة يتعامل معنا ، والعملاء الجدد أيضا لهم عروض وخصومات مميزة .

شركة عزل فوم بالمزاحمية
شركة عزل فوم بالمزاحمية

وتسعى الشركة لتحقيق أعلى مستوى رضا العميل عن الخدمة من خلال تحقيق المعادلة الصعبة للعميل ، من تقديم خدمة متميزة بأسعار مخفضة وبسرعة عالية ، فالهدف الأول للشركة رضا العميل عن خدماتنا ، وفى حالة رضا العميل عن الخدمة يعمل كمركز دعائى للشركة بين أصحابه وأقاربه ،وهو ما يساهم فى بناء سمعة طيبة عن الشركة فى المملكة ويساعد فى نمو وتطور شركة عزل فوم بالمزاحمية ، وقدرتنا على افتتاح فروع جديدة للشركة.

وفى سبيل افتتاح فروع جديدة للشركة تسعى الشركة لخدمة العملاء بالمناطق البعيدة عن المدن من خلال توفير شبكة مواصلات وشاحنات تقوم بنقل فريق العمل والمعدات إلى منزل العميل دون تحميل العميل تكاليف إضافية عن بعد المسافة  ، وتمتلك الشركة العديد من الفروع التى تغطى كافة أرجاء المملكة لخدمة العملاء .

ارقام شركة عزل فوم بالمزاحمية

تتنوع طرق عزل الفوم وأشكاله فيوجد العزل بمادة البولى يورثين السائلة ، أو العزل بألواح البولسترين وهى مادة شبيه بالبلاستيك ، وقد استخدم العزل عامة منذ ألاف السنين فقد استخدمه القدماء المصريون فى حفظ مميواتهم لآلاف السنين ، فهنا نعمل على استخدام العزل للحفاظ على المبانى والمنشآت لسنوات مديدة ، وأفضل شركة على الإطلاق هى شركة عزل فوم بالمزاحمية ، فهى رائدة فى تقديم خدمات المنزل عامة والعزل بالفوم خاصة .

شركة عزل فوم بالمزاحمية
شركة عزل فوم بالمزاحمية

وفى حالة رغبتك بالحصول على الخدمة يمكنك التواصل مع أحد ممثلى خدمة العملاء بالشركة للتعرف على جميع خدمات الشركة الأخرى من خدمات التنظيف وخدمات نقل العفش ، وخدمات الصيانة وخدمات مكافحة الحشرات ، وفى حالة رغبتك بالحصول على خدمة العزل بالفوم تترك بياناتك بعد تحديد مساحة سطحك للشركة ، لإرسال فريق العمل فى الحال حتى يبدأ فى عزل المبنى بعد تنظيف المكان المعزول جيداً ، ويتم تحديد مساحة العزل وسمكه وفقا لرغبة العميل ، فكلما زادت سماكة العزل كلما زادت القدرة على عزل الحرارة بشكل أفضل .

كما يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني للشركة للتعرف على جميع خدمات الشركة الأخرى ، أو التواصل عبر الرقم الموحد الان نصلك أينما كنت ، فبادر بالإتصال الأن واحصل على خدمات عزل متميزة بارخص الأسعار بين جميع الشركات فقط من خلال شركة عزل فوم بالمزاحمية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button