عزل فوم

شركة عزل فوم بالزلفي 0555908136

شركة عزل فوم بالزلفي 

0555908136

إن خصائص و مميزات مادة الفوم العازلة جعلتها تحتل مكانة كبيرة و متميزة وسط الانواع الاخري لأنظمة العزل الباقية و التى كانت تستخدم في الفترات السابقة ؛ حيث أزاح نظام عزل الفوم الانظمة الاخري بسبب خصائصه و مميزاته التى جمعت بين مميزات الانظمة العازلة الاخري .

فبسبب ارتفاع درجات الحرارة فى دول الخليج عامة والمملكة خاصة أصبح أصحاب البنايات يلجأون إلى عزل الأسطح والحوائط بعوازل تقلل امتصاص درجات الحرارة ، وأصبح الكثير من قاطنى المملكة يلجأون إلى هذه الوسيلة من أجل احتمال العيش فى ظل درجات الحرارة العالية والحارقة والمميتة فى بعض الأحيان

تتعدد أنواع العزل من عزل مائى وحرارى ولكل منهما له طرق ومواد وأماكن يتم استخدامه فيها ، فالعزل المائى يكون الخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ ، ويكون باستخدام مواد كالبيتومين والإبوكسى ، كما تتعدد أنواع العزل الحرارى ومواده ، ويستخدم فى عزل الاسطح والحوائط والجدران لمنع وصول درجات الحرارة إلى المبانى ، ومن أشهر مواد العزل مادة البولى يورثين أو رغوة الفوم الحرارى والتى لها العديد من المميزات.

افضل شركة عزل فوم بالزلفي 

و تعد شركة الدرع المثالى شركة عزل فوم بالزلفي  من افضل الشركات المنفذه لعمليات عزل الفوم باستخدام تقنيات حديثة و متقدمة و اجهزة مساعدة في التنفيذ و الحصول علي نتائج فعالة و ناجحة لا تجعل العميل يحتاج الي اعادة تنفيذ العزل مره لاخري كما في التعامل مع الشركات الاخري ؛ حيث انه عند الاعتماد علي شركات مغمورة و قليلة الخبرة و الاتقان سرعان ما تفسد عملية العزل ثم يضطر العميل الي إعادتها مرة اخري و كل ذلك بسبب عدم الاختيار الجيد للشركة المنفذه و استسهال العميل و عدم بحثه عن الشركة الافضل .

وتمتاز شركة عزل فوم بالزلفي بالعديد من المزايا التي تجعلها اختيار العميل الأول ومن أبرز تلك المزايا:

شركة عزل فوم بالزلفي
شركة عزل فوم بالزلفي
  • تقديم الخدمة بجوده عاليه وبدقة متناهية ، وذلك بطريقة يرضى عنها العميل
  • الأسعار لدى الشركة أرخص من الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال ويوجد عروض وخصومات للعملاء
  • فريق العمل الذي يقوم بتقديم خدمة عزل الفوم مدرب على أعلى مستوى فى استخدام آلات رش رغوة البولى يورثين
  • الآلات المستخدمة في عزل الاسطح والمبانى تعمل بتقنيات عالية الجودة والدقة
  • المواد المستخدمة في أعمال عزل الاسطح والمبانى والحوائط عالية الجودة
  • سرعة الوصول إلى العملاء ، من خلال ارسال فريق العمل إلى منزل العميل فوراً
  • العمل داخل الشركة أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام فى الأسبوع ، فلا نكل ولا نمل من خدمة العميل
  • توفير شبكة اتصالات واسعة من واتس اب والرقم الموحد للشركة ووسائل التواصل الاجتماعي .

شركة عزل فوم بالزلفي تقدم لعملاءها الضمان و الجودة المثالية التى لن يجدها عند أى شركة أخري مهما حدث ؛ خاصة أنها تعتبر عميلها هو المشارك الأهم في الشركة و رأس مالها الحقيقي ، فالهدف الأول للشركة هو الوصول إلى رضا العملاء عن الخدمة المقدمة من أجل بناء سمعة طيبة عن الشركة بين العملاء ، وهو ما يساهم في افتتاح فروع جديدة لشركة من أجل تغطية السوق وتحقيق مزايا تنافسية للشركة بين جميع الشركات .

لماذا تخصصنا في مجال العزل :

ذعزيزنا العميل إن شركة عزل فوم بالزلفي كانت قد تخصصت في مجال العزل بجميع أنوعه منذ سنوات عديدة بسبب ادراك شركه عزل اسطح بالقطيف و وعيها بأهمية تنفيذ عمليات العزل للعملاء الكرام ؛ حيث ازدادت الحاجة الي مثل هذه الخدمات في المجتمع السعودي جراء المناخ الحرارى المرتفع الذي أثر علي جميع أسطح المنازل و الشقق و البنايات و أصبح العميل في حاجة قصوى للتخلص من المشكلات و التأثيرات السلبية التى تعرض لها من قبل هذه العوامل ؛ حيث ان :

  • تعرضت اسطح المنازل و الشقق و الفلل الي حدوث شروخ عميقة بها أدت الي تسرب الحرارة و مياه الامطار .
  • تعرض المبانى الي التصدع و الانهيار .
  • تعرض البيوت الي الرطوبة العالية .
  • ارتفاع مبالغ في فواتير الكهرباء نتيجة كثرة استخدام المبردات و المكيفات هربا من درجات الحرارة .
  • زيادة نسبة نقع الرطوبة علي الجدران و الاسقف .
  • الحاجة إلى الحفاظ على المبانى من التأثيرات المناخية .

كل هذه العوامل كانت كفيلة بتوضيح أهمية العزل للعميل ؛ و أهمية التخصص في تقديم مثل هذه الخدمة بشكل يضمن عدم تعرض العميل للنصب من قبل الشركات الاخري خصوصا أن الحاجة إلى العزل أصبحت شيئا رئيسيا و حيويا لا يمكن الاستغناء عنه .

لماذا عزل الفوم ؟

و عند تسائل العميل عن السبب وراء تميز مادة الفوم العازلة عن غيرها من أنظمة العزل الاخري ؛ تستطيع شركة عزل فوم بالزلفي أن تخبرك بمزايا تلك المادة السحرية :

شركة عزل فوم بالزلفي
شركة عزل فوم بالزلفي
  1. إن مرونة مادة الفوم جعلتها من أسهل المواد العازلة التى يمكن التعامل معها و التحكم في تنفيذها و في سمكها بسهولة و يسر .
  2. تتميز ايضا أنظمة عزل الفوم بتكلفتها البسيطة جدا مقارنة بالانظمة الاخري للعزل .
  3. يمكن استخدامها في جميع الاماكن و الاسطح .
  4. لا تسبب أي روائح كريهة اثناء العمل او حتى بعد التنفيذ .
  5. تتوافر بها كافة الاشتراطات و المعايير الصحية ومتابعة معايير التنمية المستدامة  فهى لا تعمل علي تلوث البيئة .
  6. تستخدم لفترت طويلة دون أن تتأثر باي عوامل مناخية ؛ و ذلك لانها مادة مقاومة للبرودة و الحرارة العالية و الرطوبة ايضا .
  7. نظام عزل الفوم خالي من اي فواصل او فتحات .
  8. يتم تنفيذه في وقت قياسي .
  9. يمتاز بسهولة تنفيذه .
  10. يمتاز ايضا بخفة وزنه ، فلا يشكل ثقل على السطح
  11. يمكن التحكم فى مساحته وكثافتة وفقا لمتطلبات العملاء
  12. يعتبر عازل مائي و حراري جيد فى ذات الوقت فهو مقاوم للتغيرات المناخية على الإطلاق
  13. يقوم بمهمة عزل الاصوات مميزة إضافية بمميزات عزل الفوم .

انواع الفوم :

تتعدد طرق العزل بالفوم وأنواعه، فيوجد العزل بمادة البولى يورثين ، وهى مادة يتم رشها على الأسطح والحوائط والارضيات وتعمل كعازل قوى ومتميز ، كما يوجد العزل بألواح البولسترين وهو مادة تشبه البلاستك ، ويوجد لأنظمة العزل بالفوم ومنها :

  • فوم مفتوح الخلية .
  • فوم مغلق الخلية .

نحن في خدمتكم دائما

عزيزنا العميل إن شركة عزل فوم بالزلفي دائما في خدمة عملاءها الكرام ؛ و دائما ما تحرص علي تلبية احتياجاتهم بأفضل شكل ممكن و مرضي للعميل ؛ كما أننا شركة تنظيف مجالس بابها نقدم باقي أنواع العزل الأخري و نقوم بتنفيذ العزل الحراري و العزل المائي و عزل الرطوبة و العزل العادي و أيضا العزل المقلوب .

  1. نمتاز نحن شركة عزل فوم بالرس بخبرتنا في مجال العزل .
  2. شركة متطورة و متقدمة .
  3. لدينا افضل المعدات و الاجهزة .
  4. ننتج و ننفذ انظمة العزل المميزة .
  5. تختبر شركة نقل الاثاث بالرياض كافة المواد العازلة قبل استخدامها للتاكد من تطابقها مع الاشتراطات و المعايير الصحية المنصوص عليها .
  6. نهتم نحن شركة عزل فوم بالزلفي بتدريب العمالة لدينا علي اعلي مستوى .
  7. لدينا فنيين و خبراء متميزون .

يتم العمل داخل شركة عزل فوم بالزلفي تحت إشراف متخصصين ومهندسين ذوى خبرة كبيرة في مجال الخدمات المنزلية ، ومن المهام التى تقوم بها الشركة خدمات العزل الحرارى باستخدام مادة الفوم ، ويعتبر العزل شئ مستخدم منذ القدم ،فقد استخدمه المصريون القدماء في عزل المميوات ، كما أن العزل من الطرق الناجحة فى الحفاظ على البنايات وعلى الأسطح المصنوعة من المعدن ، والتى تمتاز بها المصانع ، فالعزل شئ مهم من أجل إطالة عمر المبنى الإفتراضى .

ارخص شركة عزل فوم بالزلفي

شركة عزل فوم بالزلفي
شركة عزل فوم بالزلفي

تقدم شركة عزل الفوم بالزلفى خدماتها بأسعار منافسة وأرخص من الشركات الأخرى ، وتستطيع الشركة تحقيق المعادلة الصعبة من تقديم خدمة متميزة بأسعار رخيصة ومنافسة وبسرعة عالية تلبى وتشبع رغبات العميل ، كما يوجد مجموعة من العروض والخصومات العالية للعملاء ، فيوجد عروض للعملاء الدائمين للشركة ، فيحصلون على خصم ٤٥٪ كما يوجد عروض ومميزات للعملاء أيضًا.

و شركة عزل فوم بالزلفي تقدم خدماتها لجميع العملاء قاطنى المملكة ، كما نستطيع الوصول لجميع العملاء ، مهما كان المكان بعيداً ، وفى المناطق النائية ، فلدينا شبكة مواصلات تصل إلى العملاء فى أى مكان ، دون إضافة تكاليف إضافية على الخدمة.

والعميل عليه أن يقوم بالبحث عن أفضل شركة تقوم بعملية عزل الفوم بأفضل الطرق الحديثة ، والتى. تجعل السطح والحوائط والارضيات معزولة تماماً ، ومن أجل التواصل مع الشركة يمكن للعملاء التواصل مع أحد ممثلى خدمة العملاء لطلب الخدمة والحصول على معلومات حول الأسعار  ، كما يمكن للعميل التواصل عبر الرقم الموحد للشركة الان

يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للشركة للتعرف على جميع خدمات الشركة الأخرى من خدمات العزل وخدمات الصيانة وخدمات التنظيف وخدمات نقل العفش ، كما يمكنكم التعرف على فروع الشركة ومختلف عروضها ومميزاتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button