عزل فوم

شركة عزل فوم بخميس مشيط 0555908136

هل تريد أفضل خدمة عزل فوم علي الاطلاق !

0555908136

 

يبحث العملاء الآن عن أفضل الخدمات و أقل الأسعار ؛ و لعل أفضل شركة تقدم هذه المعادلة لك و لجميع عملائها الكرام هى شركة الدرع المثالى شركة عزل فوم بخميس مشيط ؛ حيث تقوم الشركة بكافة أعمال و خدمات عزل الفوم في كافة أماكن المملكة العربية السعودية إذ تعتبر خدمات العزل من الأمور الملحة عند كافة سكان المملكة .

فالطبيعة الجغرافية للسعودية جعلتها تعاني طيلة العام من درجات الحرارة المرتفعة و غيرها من العوامل الجوية التى تؤدي بدورها الي العديد من المشكلات السلبية أهمها مشكلة تآكل الأسطح و تشققها !

لذا فان عملية عزل الأسطح والأسقف من أكثر الأمر التى تشغل بال سكان المملكة خصوصا من يعيشون ويسكنون في الادوار العلوية التى تقع مباشرة تحت وطأة الشمس الساطعة و أيضا تحت تأثير العوامل الجوية الأخرى كالامطار والسيول والرياح و غيرها .

فوائد العزل للاسطح :

  • تتميز عملية عزل الاسطح بأنها تحفظ السطح من التشقق و التآكل و التفتت .
  • حفظ الخرسانة الأساسية للاسطح .
  • لمنع رشح المياه ،ىخاصة مياه الأمطار الغزيرة التي تهطل على السطح مباشرة .
  • منع تسرب البرودة إلى المنازل ،وخاثة فى فصل الشتاء القارص .
  • منع تسرب وامتصاص الحرارة العالية ، الناتجة عن الشمس الحارقة فى المملكة
  • توفير الكهرباء والطاقة ، من خلال تقليل استعمال التكييفات والمراوح والمبردات.

لذلك عزيزنا العميل فإن أفضل حلول مشكلات الأسطح هو القيام بعزلها من خلال الإعتماد علي شركتنا شركة عزل فوم بخميس مشيط والتي تقوم بتقديم كافة خدمات العزل في كلا من ؛ المطاعم والبنوك و المساجد و المدارس و الفلل و المنازل و البيوت و القصور و الشركات و المكاتب والمصانع والجامعات و غيرها من الأماكن الأخري .

كما يعمل عزل الفوم على عزل الصوت والضوضاء خاصة في المناطق التي تكون قريبة من ممر السيارات ، فالعميل يجد إزعاجا شديدا عندما يكون سكنه من المناطق التى بها ضوضاء ، وهنا يعمل عزل الفوم عند عزل الاسطح والارضيات والحوائط على عزل الصوت تماما ، ويعيش العميل فى هدوء تام .

شركة عزل فوم بخميس مشيط
شركة عزل فوم بخميس مشيط

 

عزل الفوم 

هناك العديد من الأنواع المخصصة لعزل الأسطح والأسقف ؛ ولكن يبقى دائما عزل الفوم من أجود وأفضل أنواع نظم العزل ؛ إذ أن الفوم يساعد علي تقليل تأثر الأسطح بالحرارة و البرودة لأنه مقاوم لهما ؛ كما أن مادة عزل الفوم خفيفة جدا و لا يسبب حملا علي المباني أو المنشآت .

هذا غير ان مادة عزل الفوم سهلة التنفيذ و سريعة و لا تحتاج الى وقت طويل ؛ فضلا عن أنها تفرد علي الأسطح كأنها قطعة واحدة خالية من أية فواصل او تشققات وفتحات ؛ لذا فهى من الصعب ان ترشح مياه او تسرب الحرارة ، بالإضافة إلى منع وجود حشرات تعيش بالفتحات والغواصات  ؛ ليس هذا فقط بل إن مادة عزل الفوم دائما ما تكون مغطاة بمواد أخرى تحفظها من الرطوبة و الأشعة الضارة لذا تظل المادة كما هي لا تتأثر بأي عوامل خارجية .

ويطيل الفوم من عمر السطح الافتراضي ، فعمر الفوم قد يصل العشرون عاما ، فمن خصائص الفوم أنه يحفظ المبنى لسنوات عديدة من العوامل المؤثرة كالمناخ والحرارة والبرودة والمياه ، ولقد استخدم المصريون القدماء العزل عامة فى عزل مميواتهم وعاشت لآلاف السنين ، ونفس الخاصية فإن العزل يحفظ المبنى لسنوات طويلة من التلف والتأكل خاصة العزل بمادة الفوم الحرارى الذى تقدمه شركة عزل فوم بخميس مشيط .

ارخص سعر لخدمات العزل 

تقدم شركة عزل فوم بخميس مشيط أفضل الخدمات بأرخص الاسعار علي الاطلاق ؛ و يمكنك التأكد من ذلك عند مقارنتك لخدامتنا وجودتها وأسعارها مع الشركات الأخرى ؛ فشركة عزل خزانات بالقطيف دائما ما تسعى إلى التخفيف علي العميل وعدم إرهاقه بالأسعار المرتفعة خاصة في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة .

كما أن أسعار شركتنا مناسبة لكافة المستويات ولجميع العملاء بالمملكة ، ويوجد العروض والخصومات العالية للعملاء الدائمين والعملاء الجدد ، ويصل نسبة الخصم على خدمات العزل إلى ٤٦٪  ، لأننا نسعى لنكون اختيار العميل الأول عند التفكير فى عزل المبنى الخاص به .

وهدف الشركة هو الوصول لرضا العميل من خلال تحقيق المعادلة الصعبة من خلال تقديم خدمة متميزة بأسعار تنافسية وبسرعة فائقة الجودة والدقة ، وعندما يرضى العميل عن الخدمة يكون بمثابة مركز دعايا للشركة وخدماتها بين أصحابه وأقاربه مما يؤدي إلى زيادة الثقة فى الشركة وبناء سمعة طيبة للشركة داخل الوسط السعودى .

والشركة يمكنها أن تصل إلى كافة العملاء فى جميع أنحاء المملكة من خلال ارسال فريق العمل والمعدات إلى منزل العميل فوراً ، حتى العميل الذى يسكن بالمناطق البعيدة والنائية ، فلدينا شبكة مواصلات متعددة تستطيع الوصول لأى مكان فقط تواصل الأن مع شركة عزل فوم بخميس مشيط .

ما تقوم به شركة عزل فوم بخميس مشيط في مجال العزل :

  • عزل المسابح :

و يعد عزل المسابح من الأمور الهامة أيضا ؛ إذ أن المسابح وحمامات السباحة من المناطق الأشياء المنتشرة بالمملكة سواء بالنوادي أو بالفلل و القصور الخاصة ؛ و تتعرض المسابح لتسربات المياه و رشحها بسبب عدة عوامل .

لذا يلجأ البعض إلى تحصين المسبح من خلال القيام بعزله للتأكد من عدم تعرضه لأي تسرب علي الاطلاق ؛ شركة عزل فوم بخميس مشيط تقوم بعزل كافة أنواع المسابح في أي وقت و أي مكان فقط اتصل بنا عزيزنا العميل .

  • عزل الخزانات :

تقوم شركة الدرع المثالى أيضا بكافة خدمات عزل الخزانات من خلال أفضل الأجهزة و الخامات و أحدث المعدات و الأدوات ؛ حيث تقوم الشركة بعزل جميع أنواع الخزانات سواء الخزانات الصاج أو الخزانات البلاستيكية أو الخزانات الزجاجية أو الخزانات العلوية أو الخزانات الارضية .

و تعتبر عملية عزل الخزانات من أهم العمليات التى تقوم بها الشركة ؛ حيث أن خزانات المياه لابد ان تبقى نظيفة وليس بها أي شائبة لعلاقتها الوثيقة بصحة الانسان ؛ كما أن عزل الخزانات يفيد في عدم سقوط المادة المصنوع منها الخزان في المياه و عدم تفاعل هذه المادة مع المياه مكونة الروائح الكريهة و البكتريا و الطفيليات الغير حميدة .

ويستخدم فى عزل الخزانات والمسابح العزل المائى ، ويتم استخدام مواد مثل البيتومين والإيبوكسى وهما من أنواع العزل المائى ، ويتم استخدام مادة الإيبوكسى لعزل الخزان من الداخل ، والبيتومين يستخدم فى عزل الخزان من الخارج والمسابح والحمامات والمطابخ ، وذلك من أجل منع تسرب المياه وحدوث تلفيات المبنى والمواد القائم عليها المبنى مما يؤدى إلى تشققه وهلاكه ، ويمكنك الاستعانة بفريق عمل متخصص من خلال شركة عزل فوم بخميس مشيط .

 ما مدى الاستفادة من شركة عزل فوم بخميس مشيط !

عزيزنا العميل عند اعتمادك علي شركتنا سوف تتمتع بالاتى :

  1. الخبرة السابقة و العميقة في مجال العزل  لدى فريق العمل المدرب على القيام بأعمال العزل بشكل محترف وجعل السطح مستو ولا يوجد به بروز .
  2. الأسعار المذهلة  ، والخصومات العالية لكافة العملاء
  3. التميز و الجودة و الاتقان .
  4. الكفاءة .
  5. حسن التعامل مع العملاء ، من خلال طاقم العمل وفريق خدمة العملاء .
  6. العمل من أجل تحقيق رفاهية العملاء .
  7. السرعة فى تلبية طلب العميل
  8. العميل يحدد الموعد المناسب له ولأسرته
  9. العمل داخل الشركة أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام في الأسبوع فنحن لا نكل ولا نمل من خدمة العملاء طوال الوقت
  10. توفير شبكة اتصالات واسعة من واتس اب والرقم الموحد للشركة ووسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة وذلك من أجل سهولة التواصل مع الشركة .

افضل شركة عزل فوم بخميس مشيط

شركة عزل فوم بخميس مشيط
شركة عزل فوم بخميس مشيط

يمكنك الحصول على أفضل خدمة متميزة فى مجال العزل بالفوم ، ومنع تسرب لحرارة لمنزلك وتقليل امتصاصها  ، ومنع تسرب المياه للمنزل ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك حماية منزلك من حدوث ماس كهربائي بسبب هطول الأمطار على أسلاك الكهرباء فى حالة الأمطار الغزيرة ، يمكنك الحصول على عزل الفوم أو ما يطلق عيجليه رغوة البولي يورثين السائلة لأنها الأفضل في مجال العزل على الإطلاق

كما يمكنك الحصول على خدمة العزل من خلال استخدام أفضل المواد الخام التى تقوم الشركة باسترادها من الخارج فهى ذات الصناعة الألمانية والأوروبية المتطورة التى تعيش لسنوات طويلة ، وتقدم الشركة ضمانا للعميل بذلك، كما أن هذه المواد مطابقة للمواصفات القياسية وتخضع لمعايير التنمية المستدامة ، فهى صديقة للبيئة ولا تضر الأفراد وليس لها رائحة .

من خلال شركة عزل فوم بخميس مشيط يمكنك الأن التواصل مع أحد ممثلى خدمة العملاء بالشركة من أجل الاستفسار عن خدمات العزل والأسعار ، كما يمكنك التعرف على خدمات الشركة الأخرى ، ويمكنك زيارة موقع الشركة الإلكتروني للتعرف على المزيد من الخدمات ، وتقدم الشركة العديد من الخدمات .

خدمات أخرى متوفرة لديشركة عزل فوم بخميس مشيط :

جميع خدمات الشركة تعمل وفقا لتصريح معتمد من وزارة البيئة ، حتى يطمئن العميل فى التعامل مع الشركة والإستفادة بخدماتها ، فقط اتصل الأن لتحصل على خدماتنا بأسعار مخفضة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button