عزل فوم

شركة عزل فوم بعنيزة 0555908136

شركة عزل وفوم بعنيزة  

0555908136

تحتاج أسطح المنازل و البنايات إلي عمليات عزل تحميها من عوامل الجوية المتقلبة و المختلفة و التى تتمثل في ارتفاع درجات الحراة و أيضا في هطول الأمطار و السيول عليها مما يجعلها تتأثر سلبيا بذلك و يحدث لها تآكل و تشقق و كسور .

كما أن الأسطح دائما ما تمتص الحرارة مما يؤدي إلي ارتفاع درجة حرار المنشآت و البيوت بشكل كبير ؛ هذا فضلا عن تسربات مياه الأمطار التى تحدث في فصول الشتاء نتيجة لتشقق الأسطح و الأسقف .

لذا فان أفضل الحلول لمواجهة مثل هذه المشكلة فهو الإتجاه إلي عملية عزل الأسطح بالفوم حتى يتم تجنب أية مشكلات فنية مثل هذه .

و لان عملية عزل الفوم من العمليات التى تحتاج إلي التخصص فإن شركتنا شركة  الدرع المثالى لعزل فوم بعنيزة تقوم بتقديم كافة خدمات العزل و بمختلف أنواعه لجميع العملاء الكرام .

حيث تعتمد الشركة علي أحدث الأدوات و المعدات المستخدمة في العزل بالاضافة إلي استخدام أفضل المواد الخام و أحسنها علي الاطلاق .

شركة عزل فوم بعنيزة
شركة عزل فوم بعنيزة

نبذة عن الشركة :

عزيزنا العميل إن شركة عزل فوم بعنيزة  تعتبر من الشركات الرائدة في كافة مجالات العزل ؛ تأسست الشركة منذ ما يقرب من الأربع سنوات ؛ حيث تهدف إلي تحقيق الراحة و الرفاهية للعملاء و الحفاظ علي ممتلكاتهم من كافة التطورات السلبية التى تطرأ عليها كمشكلة تشقق و رشح الأسطح .

تقدم الشركة خدماتها بأفضل جودة و كفاءة كما أنها تسعي الي توفير وقت و جهد عملاءها الكرام .

وتمتاز شركة عزل فوم بعنيزة بالعديد من المزايا التى تجعلها اختيار العميل الأول ومن أهم تلك المميزات :

  • الجودة فى أداء الخدمة المقدمة ، فالشركة تعمل على تقديم خدمة عزل الفوم بشكل محترف .
  • الأسعار لدى الشركة أرخص من الشركات الأخرى ، كما يوجد العروض والخصومات العالية لكافة العملاء
  • العمالة التى تقدم خدمة عزل الفوم مدربة على أعلى مستوى ، ولديها الخبرة والكفاءة العالية فى تقديم خدمات العزل
  • السرعة فى تلبية طلب العميل من خلال تقديم خدمة متميزة  فى الحال
  • استخدام أفضل المواد العازلة ، فيتم استيرادها من الخارج ، فهى ذات الصناعة الألمانية والأوروبية المتطورة
  • خدمات العزل يتم تقديمها من خلال شركة عزل فوم بعنيزة أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام في الأسبوع فنحن لا نكل ولا نمل من خدمة العميل طوال الوقت .
  • تقديم شبكة اتصالات واسعة للعميل من أجل سهولة التواصل مع الشركة من واتس اب والرقم الموحد للشركة ووسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة .

عزل الفوم :

يعتبر العزل بالفوم من أفضل أنواع العزل علي الإطلاق ؛ إذ أنه مطور و له العديد من المميزات التى لا تحصي و التى تتناسب مع كافة أنواع الأسطح ؛ حيث أنه العزل بالفوم بتميز بالاتى :

  • غير قابل للتشقق .
  • لا يتأثر بارتفاع درجات الحرارة .
  • لا يتأثر بالرطوبة العالية .
  • به مادة فوقيه تحفظ سطحه من أية عوامل أو تغيرات جوية .
  • خفيف الوزن فلا يعد حملا ثقيلا علي المبانى و المنشآت .
  • يشكل كقطعة واحدة و يتناسب مع جميع أنواع الأسطح .
  • يأخذ شكل السطح ، ويمتاز بالمرونة فى رشة
  • يمتاز بطول عمره الإفتراضى ، فيعيش لعشرات السنين
  • يعمل كعازل الحرارة والرطوبة ومنع تسرب المياه
  • يستخدم كعازل للصوت أيضا .
شركة عزل فوم بعنيزة
شركة عزل فوم بعنيزة

تقوم شركة عزل فوم بعنيزة بعمل كافة أنواع العزل من خلال الخبراء و المتخصصين و المهندسين و الاستشاريين الذين علي أعلي مستوى من الجودة و الكفاءة .

كما أن شركة الدرع المثالى تتبع أحدث الخطوات و الأسس العلمية و التقنية و التى تساعد علي الحصول علي أفضل نتائج العزل

ضرورة عزل الأسطح بالفوم :

  1. يساعد العزل علي الحفاظ علي البينية الخراسانية للأسطح .
  2. مقاومة التشقق و الكسر .
  3. مقاومة رش المياه و تسرب الحرارة .
  4. توفير الطاقة الكهربائية ؛ إذ أنه يمنع لسطح من امتصاص الحرارة و من ثم لا ترتفع حرارة المنزل فيصبح ليس هناك اية حاجه لتشغيل المراوح أو المكيفات أو المبردات .

مزايا شركة عزل فوم بعنيزة :

  • تتميز الشركة بأسعارها المناسبة لجميع العملاء الكرام .
  • تهتم الشركة بتحقيق مصالح عملاءها و تلبية كافة طلباتهم .
  • تعتمد الشركة علي الأدوات و المعدات الحديثة و المتقدمة .
  • تسعي شركة عزل اسطح بخميس مشيط دائما الي تطوير و تحديث ذاتها و مواكبة كل ما هو جديد في مجالات العزل المختلفة .
  • الشركة بها قسم مخصص لتلقي شكاوى عملاءها و مقترحاتهم .
  • تقوم شركة عزل فوم بعنيزة بتدريب طاقم العمل الخاص بها علي طرق التعامل مع جميع أنواع العزل .
  • تلتزم الشركة بمواعيد العمل المحددة سلفا مع العملاء .
  • تعمل الشركة علي دراسة مطلبات العملاء و العمل علي تنفيذها .
  • تحرص الشركة حرصا كبيرا علي دراسة و معرفة رأي العملاء في الشركة و خدماتها

أفضل شركة عزل فوم بعنيزة :

عميلنا العزيز يمكنك القول بأننا أفضل شركة عزل فوم بالمملكة ؛ بل يمكنك أيضاً التأكد من ذلك من خلال اتصالك بنا و اعتمادك علينا في تلبية كافة خدماتك المتعلقة بعمليات العزل المختلفة ؛ إذ أن الشركة تقوم بالاتى :

  • عزل فوم لاسطح المستشفيات و المدارس و الفنادق .
  • عزل فوم لاسطح الفلل و الشقق و المنازل .
  • عزل فوم لاسطح المبانى و المؤسسات و المساجد .

طريقة السداد :

عزيزنا العميل عند طلبك للخدمة يمكنك أن تقوم بدفع 50 % من المبلغ المراد تحصيله ؛ و 25 % أثناء تقديم الخدمة ؛ و 25 % الباقيه بعد الإنتهاء من الخدمة المقدمة من الشركة .

كل تمتاز شركتنا بتقديم أسعار مناسبة لكافة المستويات ولجميع العملاء ، فلا مغالاة ولا استغلال للعملاء ، فنحن نعمل على مساعدة العميل على حماية منزله من تغيرات المناخ المختلفة صيفا وشتاءا دون رفع الأسعار ، بل خدمة متميزة بسعر رخيص .

الخصومات و العروض :

شركة عزل فوم بعنيزة
شركة عزل فوم بعنيزة

لدينا العديد من الخصومات و العروض يمكنك متابعتها علي الموقع الالكترونى الخاص بنا ؛ فقط قم بمتابعتنا لتحظي بأفضل عروض و خصومات علي الإطلاق من شركة عزل فوم بعنيزة .

ويتم تقديم خصومات للعملاء الدائمين للشركة والعملاء الجدد أيضا ، يتمتعون بخدمة عزل بأعلى الخصومات ، فقد من خلال شركة عزل فوم بعنيزة

ارخص شركة عزل فوم بعنيزة

شركة عزل الفوم بعنيزة تقدم خدماتها داخل المملكة بكل أرجائها ، كما يمكننا الوصول لكل العملاء بالمملكة حتى بالأماكن النائية ، فالشركة تمتلك العديد من الفروع التى تخدم كافة الأنحاء ، كما يمكننا من خلال شركة عزل فوم بعنيزة ارسال فريق العمل والمعدات إلى منزل العميل من خلال شاحنات الشركة .

والشركة هدفها الأول والأسمى هو الوصول لرضا العميل ، فرضا العميل أهميساهم فى بناء سمعة طيبة عن الشركة وخدماتها ، وذلك من خلال الدعايا التى يقدمها لنا العميل بين  أصحابه وأقاربه عن استفادته من خدمات الشركة، كما تسعى شركتنا للتوسع والانتشار والنمو داخل السوق السعودى ، والتميز فى خدمات العزل بالفوم .

ارقام شركة عزل فوم بعنيزة

توفر الشركة خدماتها المنزلية من خلال استخدام أجود أنواع المواد الخام المستخدمة فى عزل الأسطح ، خاصة العزل باستخدام الفوم الحرارى أو رغوة البولى يورثين ، وتعمل الشركة على المساهمة فى حفظ البنايات من التهالك وعوامل التقادم ، فالعزل بالفوم يزيد  من عمر المبنى الإفتراضى .

كما يوجد لدى الشركة فريق خدمة عملاء متميز ومدرب على أعلى مستوى فى الرد على العملاء واستفساراتهم ، وتحديد الموعد المناسب للعميل وأسرته حتى يتم إرسال فريق العمل فى الموعد المحدد ، ويقدم ممثل خدمة العملاء الخدمات المنزلية التى توفرها شركة عزل فوم بعنيزة ، المتنوعة والتى يحتاجها العميل دائما فى منزله لتيسير سبل الحياة .

شركة عزل الفوم بعنيزة

كما يوجد رقم موحد يمكنك التواصل من خلاله فى أى وقت ، وواتس اب وليس بوك وينال شات وانستجرام من أجل عرض خدمات الشركة والتواصل مع العملاء ، وتسعى لخدمة العميل أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام في الأسبوع فنحن لا نكل ولا نمل من خدمة العميل طوال الوقت ، وتقديم خدمة عزل فوم متميزة ، كما نقدم ضمانا لمدة خمس سنوات على جودة العزل بالفوم .

خدمات شركة عزل فوم بعنيزة :

تتعدد خدمات شركة عزل فوم بعنيزة فى مجال الخدمة المنزلية ، والتى من الصعب على العميل القيام بها بنفسه ، كما تستخدم الشركة أفضل المواد فى تقديم الخدمات ، فتعمل على استيراد المنتجات من الخارج ، ومواد العزل بالفوم مادة ليس لها تأثير سلبى على صحة أفراد الأسرة كما أنه لا يوجد لها رائحة ، ومن المواد صديقة للبيئة ، ومطالبة لمعايير التنمية المستدامة .

ومن أبرز خدمات الشركة الأكثر طلباً من العملاء

تقدم هذه الخدمات من خلال أفضل عمالة ، وبدقة عالية وبدون تأخير ، وبسعر منافس ، فالجودة لدينا ، كما تعمل شركة عزل فوم بعنيزة بالوصول للعميل فى أى مكان فلدينا الشاحنات والسيارات التى تستطيع الوصول لأى مكان بالمملكة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button